جول العرب نيوز

جول العرب | كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي: «اللي خايف ميلعبش»





11:03 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي: «اللي خايف ميلعبش»

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات للاعبيه قبل مواجهة مازيمبي بطل الكونغو؛ المقررة في الثالثة عصر غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخوف ممنوع.. المنافس ليس مرعباً

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي كشف في تصريحات خاصة، أن كولر طالب اللاعبين بأهمية التركيز الشديد وعدم الرهبة من المنافس أو الخوف من الجماهير التي ستمليء ملعب المباراة لدعم فريقها، مشددًا على أنه لابد من احترام المنافس بشكل عام، واللعب على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري قال للاعبيه: إن الفوز على مازيمبي في عقر داره ليس أمرا مستحيلا، ويتطلب مزيدًا من الجهد والعرق وتنفيذ التعليمات الفنية بشكل جيد، وعدم ارتكاب الأخطاء، واستغلال أنصاف الفرص أمام المرمى واللعب بهدوء وقوة في نفس الوقت، والالتزام التام بالجانب التكتيكي خلال المباراة.

وشدد على ضرورة تجنب ارتكاب الأخطاء في موقعة لوبومباشي لأن الخطأ سيكون ثمنه غاليًا؛ ولذا الحذر مطلوب، مع التسجيل من أنصاف الفرص، مشددًا على أن هز شباك الفريق الكونغولي أمر هام جدًا، حتى تُسهل من مهمة مباراة العودة بالقاهرة.

وحذر مارسيل كولر لاعبيه من اللياقة البدنية المرتفعة للاعبي مازيمبي والتي تتطلب جهدًا كبيرًا وتقسيم الجهد داخل الملعب بما يتناسب مع سير المباراة، والجاهزية النفسية لها للخروج بنتيجة جيدة، موضحًا أن أي لاعب يرى أنه غير قادر على موقعة الغد يبلغه بصعوبة المشاركة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على مازيمبي غدا السبت؛ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى