جول العرب نيوز

جول العرب | كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهلي





11:59 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهلي

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

وسط حالة من الطوارئ، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني، المحدد لها السادسة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المقر أن يعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، القائمة النهائية الذي سيخوض بها اللقاء المرتقب عقب مران غدا السبت.

كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ «جول العرب» كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك، كاشفا أن البرتغالي وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بضرورة الخروج من نشوة حسم القمة 127 والفوز الأخير على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NILE، والتركيز في مواجهة دريمز الغاني.

وأشار المصدر، إلى أن حديث جوميز، مع اللاعبين تركز على أن مباراة الذهاب تقام في القاهرة، وهو ما يجعل الفريق مطالب بتحقيق فوز بأكبر عدد من الأهداف، حتى يخوض مباراة الإياب المحدد لها الأحد الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري، في غانا، بأريحية ودون ضغوط عصبية.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

وشدد البرتغالي، في حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة استغلال تواجد 50 ألف مشجع زملكاوي، خلال مواجهة دريمز، من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف بشباك بطل غانا، وعدم تكرار سيناريو إهدار الفرص السهلة كما حدث فى لقاء القمة الذي كان من الممكن أن ينتهي بفوز أكبر على الأهلي، لولا الرعونة في إنهاء الهجمات بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، خاصة أن مباراة بطل غانا يعتبر شوطها الأول يقام في مصر، ومازال ينتظر الفريق شوطا أكثر صعوبة وسط جماهير الفريق الغاني المتحمسة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى