جول العرب نيوز

جول العرب | قائمة تحذيرات في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 127





09:25 ص | الإثنين 15 أبريل 2024

قائمة تحذيرات في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 127

فريق الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة تحذيرات للاعبيه قبل مباراة اليوم ضد الزمالك، المقرر انطلاقها في السابعة مساء اليوم الاثنين، والمؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، على استاد القاهرة، لضمان الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الهدوء وعدم الاعتراض على قرارات إبراهيم نور الدين

وأكد مصدر مطلع داخل النادي، أن كولر أكد للاعبي الأحمر، أن الخطأ في مباراة اليوم ممنوع، وقد يكلف الفريق الكثير؛ لا سيما في ظل الحالة المعنوية العالية للاعبي الزمالك، والمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، وآخرها الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن المدرب السويسري، طالب لاعبيه بالهدوء وعدم الاعتراض على قرارات حكم المباراة إبراهيم نور الدين، واللعب السهل السريع، وعلى صافرة الحكم دون أي اعتراضات.

وشدد كولر للاعبيه، على ضرورة التركيز الشديد في اللمسة الأخيرة أمام مرمى محمد عواد، والتسجيل من أنصاف الفرص في موقعة اليوم، خاصة أن زيارة الشباك البيضاء ستكون قليلة، بسبب الثقة الكبيرة للاعبي الأبيض، ومحاولتهم الثأر من خسارة لقب نهائي كأس مصر الذي أقيم في السعودية.

وأشار المدير الفني للأهلي، للاعبيه ووفقا للمصدر، إلى ضرورة الحفاظ على نظافة شباك مصطفى شوبير قدر الإمكان، وعدم استقبال أي أهداف في الشوط الأول، وضرورة الابتعاد عن الأخطاء أمام مهاجمي الزمالك.

تفكيك خط وسط الزمالك القوي

ولفت إلى أن كولر شدد على أن خط وسط الأبيض الذي يضم عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ودونجا؛ هو أفضل خطوطه، ولابد من الضغط المستمر على لاعبيه في الملعب، وعدم ترك الحرية لهم للتمرير وشن الهجمات على مرمي شوبير، ومحاولة تدمير قوتهم بالضغط في كل أرجاء الملعب.

واختتم المصدر حديثه، موضحا أن كولر طالب اللاعبين بتجنب الدخول في أي انفعالات مع جماهير الزمالك، والتركيز في التعليمات الفنية فقط، وقطع الطريق على محاولات بعض الجماهير من أجل اخراجهم عن تركيزهم في مباراة اليوم.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات خاضها في المسابقة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الـ12 بجدول الترتيب، برصيد 18 نقطة، جمعها من 12 مباراة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى