انتهت … مانشستر يونايتد يواصل الفوز للمباراة الثالثة على التوالى

goalarab سبتمبر 1, 2022
ليستر سيتى
01-09-2022 على الساعة 21:00
0 : 1
مانشستر يونايتد
عصام الشوالى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

Yalla Shoot Live … مباراة مانشستر يونايتد ليستر سيتى اليوم يلا لايف مباراة مانشستر يونايتد اليوم كورة لايف اون لاين فى العارضة 1/9/2022 ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى yalla live kora عبر قناة بى ان سبورت 1 بريميوم الرياضية تشكيل مباراة مانشستر يونايتد ليستر سيتى اليوم لايف عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة مانشستر يونايتد ليستر سيتى اليوم يلا شوت

أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الأربعاء، استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق الإنجليزي للموسم الثاني تواليا، لينهي الجدل الذي استمر طوال الأسابيع الماضية حول مستقبله.

وقال تين هاج خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليستر سيتي بالبريمييرليج “لقد انتهى موسم الانتقالات بهذا الشكل (ضم دوربرافكا)، دائما ينبغي أن نكون مستعدين، لكننا سنخوض بهذه التشكيلة مبارياتنا حتى يناير/ كانون الثاني. كنا بحاجة لدعم الفريق هجوميا”.

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته التي نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” بخصوص استمرار رونالدو من عدمه “بالطبع (سيستمر). نحتاج للاعبين من ذوي الجودة في كل المباريات”.

وانضم “الدون” متأخرا لفترة إعداد “الشياطين الحمر” للموسم الجديد، ولم يشارك في جولة الفريق الآسيوية، بحثا عن الرحيل لفريق ينافس بدوري أبطال أوروبا، لكن لم تبرم أي من خياراته للانتقال لأندية (بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، نابولي، سبورتنج لشبونة…).

واعتمادا على هذه التصريحات وقبل ساعات من إغلاق موسم الانتقالات الصيفية، سيواصل رونالدو (37 عاما) الذي يمتلك عقدا مع مان يونايتد حتى صيف 2023 مشواره مع الفريق الأحمر الذي يتطلع لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليج وسينافس هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

مباراة مانشستر يونايتد ليسر سيتى اليوم يلا لايف فى العارضة

أكد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج، أنه كان من الضروري التعاقد مع أنتوني، إذا أراد التنافس على أعلى مستوى.

وأكمل يونايتد صفقة ضم الجناح البرازيلي من أياكس مقابل 85.5 مليون جنيه إسترليني.

ومع برنامج مباريات مزدحم في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي خلال الشهرين المقبلين، كشف تين هاج أنه يخشى ألا يكون لديه ما يكفي في ترسانته الهجومية للتأقلم مع الوضع.

وقال تين هاج في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء: “في القسم الهجومي، ما زلنا بحاجة إلى تعزيز فريقنا لأن لدينا العديد من المباريات التي يجب خوضها، من الآن نذهب لخوض ثلاث مباريات في الأسبوع، كل ثلاثة أو أربعة أيام.

وأضاف: “كما تعلمون، وخاصة بالنسبة للمهاجمين، فإنهم يتعبون بشكل أسرع، وعليهم الجري أكثر، إنها كثافة لعب عالية، ونتوقع ذلك منهم. نحن لا نحتاج فقط إلى الكمية، نحن بحاجة إلى الجودة”.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى اليوم

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف مقابل لاشىء ليواصل مانشستر يونايتد الفوز للمباراة الثالثة على التوالى ويرتفع رصيد ل 9 نقاط فى الدورى الانجليزى الممتاز.