انتهت … ريال يفك النحس ويفوز على بيتس بهدفين مقابل هدف

goalarab سبتمبر 3, 2022
ريال مدريد
ريال مدريد
03-09-2022 على الساعة 16:15
2 : 1
ريال بيتيس
ريال بيتيس
على محمد على الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

yalla shoot live … مباراة ريال مدريد و ريال بيتس اليوم يلا شوت فى العارضة مباراة ريال مدريد اليوم 3/9/2022 كورة جول لايف اون لاين تعرف على موعد مباراة real madrid ريال بيتس كورة ستار عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ريال مدريد ريال بيتس اليوم يلا شوت

تعود كرة القدم بعد 3 أشهر من الغياب إلى ملعب سانتياجو برنابيو، بمباراة كبيرة بين ريال مدريد، الحاسم في دفاعه عن اللقب، وبيتيس المنتشي بأسلوبه والاحتفاظ بنجومه.

وهما الفريقان الوحيدان اللذان فازا بأول 3 جولات من الليجا، منذ انطلاق الموسم الجديد في أغسطس/آب الماضي.

العقدة الأندلسية

وفي 5 زيارات متتالية من بيتيس إلى مدريد، بين ملعبي سانتياجو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو، غادر “لوس فيرديبلانكوس” العاصمة حاصدين لنقاط، إذ أن الميرينجي لم يهزم بيتيس على أرضه منذ مارس/آذار 2017.

واستمر الريال ما يصل إلى 460 دقيقة، دون تسجيل أي أهداف في شباك بيتيس بالعاصمة الإسبانية.

وفي إجمالي المواجهات الخمس بين الفريقين في مدريد، خسر الملكي مرتين، وتعادل دون أهداف في آخر ثلاث مباريات بينهما بالدوري.

ويبحث مدرب الريال، كارلو أنشيلوتي، عن حلول للتغلب على هذا الوضع، خاصةً بعد بدء الموسم بتقديم استعراضات رائعة، بتسجيل 9 أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري.

والخيار المطروح حاليا يقوم على تعزيز البعد الهجومي منذ البداية، بإشراك البرازيلي رودريجو جويس، الذي عاد للظهور مرة أخرى بعد إصابة عضلية، وكان حاسما كداعم ومساعد للفرنسي كريم بنزيما.

ويمكن أن يُجلس أنشيلوتي الأوروجوائي فيدي فالفيردي على مقاعد البدلاء، إذا راهن على الخبرة في خط وسط مليء بالمتغيرات، مع عدم وجود جدل حول تشواميني، منذ رحيل كاسيميرو غير المتوقع.

وعلى الجانب الآخر، يصل بيتيس تحت إمرة المدرب التشيلي، مانويل بيليجريني، مفعما بالمعنويات والثقة، بعد حصد 9 نقاط (العلامة الكاملة) منذ بداية الدوري.

وكذلك بعدما تمكن من الحفاظ على العمود الفقري للفريق، باستثناء المدافع مارك بارترا الذي رحل إلى تركيا.

ويمكن التعرف على التشكيلة التي تكررت لبيتيس في المباريات الماضية، لكنه سيفقد في مواجهة الريال اثنين من ركائزه؛ وهما قلب الدفاع الأرجنتيني الدولي جيرمان بيزيلا، بسبب الإيقاف بعد طرده ضد أوساسونا، ولاعب خط الوسط البرتغالي ويليام كارفالو، الذي لم يتدرب هذا الأسبوع مع المجموعة بسبب بعض الآلام.

وعلى الرغم من أنهما لن يكونا قادرين على اللعب، إلا أنهما سيسافران إلى مدريد، كما أوضح بيليجريني، الذي أبرز “الوحدة” التي تتميز بها مجموعته، ما يعد عنصرا جوهريا في البداية الرائعة لليجا.

التشكيل المحتمل

ريال مدريد: كورتوا وكارفاخال وميليتاو وألابا وميندي وتشواميني وكروس ومودريتش ورودريجو وفينيسيوس وبنزيما.

ريال بيتيس: روي سيلفا وآيتور رويبال ولويز فيليبي وإدجار وأليكس مورينو وجويدو رودريجيز وسيرخيو كانالس وخوانمي وفقير ولويس هنريكي وبورجا إجليسياس.

الحكم: سانشيز مارتينيز.

الملعب: سانتياجو برنابيو.

مباراة ريال مدريد ريال بيتس اليوم يلا لايف

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة ريال بيتيس غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن العودة لملعب سانتياجو بيرنابيو من جديد “يغمرنا شعور جيد، حظينا بأوقات جيدة في البيرنابيو الموسم الماضي، ونأمل في تكرار ذلك هذا الموسم”.

وتابع “تنتظرنا مباراة صعبة أمام خصم يرغب في المنافسة”.

وأضاف “أفكارنا لم تتغير، نريد أن نحافظ على نفس الهوية من خلال تقديم مستوى هجومي أكبر على ملعبنا، بيتيس يمر بفترة جيدة ويملك الثقة، لكن نحن أيضًا في حالة جيدة، الآن يبدأ الموسم لبدء خوض المباريات كل 3 أيام”.

واستكمل “كل مباراة مهمة لكن ليست حاسمة، هناك فرق بدأت الموسم بصورة جيدة وأخرى عانت، والمعاناة ستأتي للكل، لكن الأهم هو الخروج منها سريعًا”.

وعن كون ريال مدريد المرشح للفوز بالألقاب “لكل موسم ظروفه الخاصة، أعتقد أن الدوري سيشهد منافسة أكبر، ودوري الأبطال لا يملك مرشحًا بارزًا بعد”.

وأردف “الأمر يتعلق بما سيحدث في مارس/ آذار وأبريل/ نيسان، الآن نملك شكوكا أقل من العام الماضي في المرحلة نفسها، نملك قائمة جيدة في كل المراكز، وسنذهب للمنافسة والقتال”.

سطوة إنجليزية

وتطرق إلى قوة البريميرليج فقال “لا أعرف متى سيتوقف ذلك، هدف كل الدوريات وليس الدوري الإسباني فقط هو الاقتراب منهم من خلال تطوير المباريات والأجواء وبناء ملاعب جديدة وتجنب أعمال العنف”.

وتابع “البريميرليج قطع طريقا طويلا في حقوق البث وتفوق على باقي الدوريات، هناك أجواء رائعة ويملكون أفضلية عن الآخرين”.

وعلق على وضع البلجيكي إدين هازارد “هو يعمل بصورة جيدة، لكن 3 مباريات ليست كافية لتقييمه، أنا على ثقة بأنه سيلعب دورًا مهما هذا الموسم”.

جودة مربكة!

وبالنظر إلى دور تشواميني صرح المدرب الإيطالي “بالنظر إلى خصائصه فهو أكثر لاعب مناسب لهذا المركز، لكن هناك أيضًا كامافينجا وكروس”.

وأوضح “الأمر يعتمد على الطريقة التي نريد اللعب بها، إذا أردت السيطرة فكروس يملك موهبة كبيرة في دقة التمرير، وإذا أردت المزيد من الطاقة، فتشواميني وكامافينجا يقومان بذلك بصورة أفضل”.

وواصل “أوريلين (تشواميني) متوسط ميدان رائع ويركز على عمله، هو صفقة استثنائية للنادي”.

وأسهب “نملك مزيجا من القوة والطاقة والجودة في وسط الملعب، وستكون المشكلة في اختيار اللاعبين الثلاثة الذين سيشاركون”.

ختام الميركاتو 

كما تحدث عن سوق الانتقالات فقال “لم نفكر في التعاقد مع المزيد من اللاعبين، كنا نقيم وضع الراحلين، وهناك العديد من اللاعبين الذين يتبقى في عقودهم عام واحد، لكن لا توجد مشكلة في ذلك”.

وتطرق لأسينسيو وسيبايوس قائلًا “أسينسيو ساعدنا في الموسم الماضي، وسيتكرر الأمر هذا الموسم، نحن سعداء ببقائه وسيحصل على الفرص، أما سيبايوس فيعرف بأنه سيلعب دورًا مهمًا لامتلاكه الجودة، ولهذا بقي معنا”.

وأكد “مستقبل النادي واضح، مودريتش وكروس وكريم وناتشو يريدون البقاء حتى نهاية مسيرتهم المهنية. إنه هدف النادي وهدفهم، لا توجد مشكلة في الأمر”.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتس اليوم

انتهت المباراة منذ قليل بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليواصل تصدره للدورى الاسبانى بالفوز فى جميع مبارياته حتى الان.