ليفربول يقتنص الفوز فى الدقيقة 97 ويهزم نيوكاسل

goalarab أغسطس 30, 2022
ليفربول
ليفربول
31-08-2022 على الساعة 21:01
2 : 1
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
خليل البلوشى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

Yalla Shoot Kora Live … مباراة ليفربول نيوكاسل اليوم يلا شوت فى العارضة موعد مباراة ليفربول اليوم 31/8/2022 كورة جول لايف اون لاين تشكيل مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن جدول مباريات اليوم للدورى الانجليزى عبر قناة بى ان سبورت بريميوم 1 الرياضية تابع احدث مباراة ليفربول نيوكاسل اليوم اون لاين لايف عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ليفربول نيوكاسل اليوم يلا شوت لايف

قد يضطر إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للانتظار حتى قبل 75 دقيقة من بداية المباراة أمام ليفربول لمعرفة ما إذا كان ألكسندر إيزاك المنتقل للفريق في صفقة قياسية، يستطيع المشاركة من عدمه.

ويستضيف ليفربول فريق نيوكاسل غدا الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل السويدي الدولي إيزاك إلى نيوكاسل مقابل 58 مليون جنيه استرليني قادما من ريال سوسيداد الإسباني يوم الجمعة الماضي، لكنه لم يستطع المشاركة في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع وولفرهامبتون بهدف لمثله أمس الأول الأحد، نظرا لعدم صدور تصريح العمل الخاص به.

وقال هاو خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن الوضع يبقى كما هو فيما يتعلق بإيزاك.

ولدى سؤاله عما إذا كان إيزاك سيلحق بمواجهة ليفربول، قال هاو “لا نعرف، مازلنا لا نعرف، أتمنى ذلك تماما، سيكون من الرائع مشاهدته وهو يشارك معنا، لكن مصيرنا في أيدي أشخاص أخرين”.

وأكد “نتمنى بشدة حدوث ذلك قبل المباراة، لكن لا توجد ضمانات حتى الآن”.

مباراة ليفربول نيوكاسل اليوم كورة جول لايف فى العارضة

بين مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أنه لا يتوقع مستقبلا نتيجة عريضة أخرى، كتلك التي حققها فريقه أمام بورنموث (9-0) مساء السبت الماضي.

وكان ليفربول يحتاج بشدة للفوز على بورنموث، بعدما جمع نقطتين فقط من أول 3 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أحدا لم يتوقع انفجار الفريق هجوميا بهذه الطريقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مساء الأربعاء أمام نيوكاسل يونايتد: “كانت النتيجة غريبة. لا تحدث كثيرا. لقد قدمنا مباراة جيدة، كل شيء سار على ما يرام. الشبان ليسوا أغبياء، لن نتوقع نتيجة مرعبة مرة أخرى لأسباب واضحة. ما أريد الاحتفاظ به هو الطريقة التي لعبنا بها. لعبنا هكذا (من قبل) لكننا لم نسجل 9 أهداف”.

وأضاف حول بعض الأمور التي يمكن تحسينها: “لقد رأيت مواقف حيث يقوم مو برفض العرضيات مع لاعبين اثنين في الوسط بوجود ترينت (ألكسندر أرنولد) و(جوردان) هندرسون، علينا أن نكون أكثر مرونة. يتعلق الأمر بوجود أجسام في منطقة الجزاء. كان هدفي المفضل هو هدف هارفي (إليوت)، كان جميلًا لأننا كنا قريبين ومتواصلين للرد بهذه السرعة”.

وأشار كلوب إلى حفاظ الحارس أليسون بيكر، على نظافة شباكه للمرة الأولى هذا الموسم، قائلا: “يريد الحصول على شباك نظيفة لكنه لم يكن يائسًا. لهذا كنت سعيدًا حقًا به. 5-0 في الشوط الأول، أحيانًا يتسلل الفريق الآخر لكن الشبان لم يدعوا ذلك يحدث. الشباك النظيفة لنا جميعًا. دعونا نواصل”.

صفقات جديدة

وسئل كلوب عن إمكانية ضم لاعب جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية مساء الخميس، فأجاب: “اقتربنا من اللحظة الأخيرة، لا أستطيع إعطاء اسم. إنه أمر صعب لأنه بالتأكيد هناك قلة على حق ولكن هناك مشاكل مختلفة في الأندية التي لا ترغب في البيع، هذا هو الحال”.

وتابع: “ما يزال هناك متسع من الوقت ولكن عندما ينتهي الأمر، سواء وقع أحدهم معنا أم لا، فأنا سعيد حقًا لأن الأمر سينتهي ويمكننا فقط التركيز على الفريق الذي لدينا. سنواجه المواقف التي نمر بها معًا. مشجعونا نشيطون على وسائل التواصل الاجتماعي (حول هذا الأمر) لكن يجب أن يتوقفوا عن ذلك. لدينا فريق كرة قدم جيد”.

وأشاد كلوب بمنافسه المقبل نيوكاسل قائلا: “إذا حصل إيدي هاو على الوقت، فأنا لست متأكدًا من أنهم بحاجة إلى فترة انتقال أخرى. نيوكاسل نادٍ عظيم. لديهم كل ما تحتاجه ليكونوا من أفضل ستة فرق”.

نتيجة مباراة ليفربول نيوكاسل يونايتد اليوم

انتهت المباراة بفوز ليفربول فى الدقيقة 97 من عمر المباراة بهدفين لهدف