انتهت .. تعادل سلبى فى قمة الميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون

goalarab سبتمبر 3, 2022
ايفرتون
ايفرتون
03-09-2022 على الساعة 13:30
0 : 0
ليفربول
ليفربول
عصام الشوالى الدورى الانجليزى BeIN Sports 1 HD Premium

yalla shoot .. مباراة ليفربول ايفرتون اليوم يلا شوت كورة جول مباراة ليفربول اليوم اون لاين فى العارضة 3/9/2022 عبر قناة بى ان سبورت 1 بريميوم تعرف على موعد مباراة ليفربول ايفرتون لايف كورة جول يلا شوت عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ليفربول ايفرتون اليوم يلا شوت يلا لايف

تأكد غياب جوردان هندرسون لاعب ليفربول، عن مباراة فريقه أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، غدا السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وما زال ليفربول ينتظر نتيجة الأشعة لمعرفة مدى إصابة هندرسون في أوتار الركبة، بعدما خرج مصابا في المباراة التي فاز بها فريقه على نيوكاسل يوم الأربعاء الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لا يعلم الفترة التي سيغيبها، لكنه قال إنه بكل تأكيد لن يشارك في مباراة إيفرتون.

وأضاف: “مازلنا ننتظر النتيجة. بالتأكيد سيغيب، ولكننا لا نعرف المدة”.

وقام ليفربول بتدعيم خياراته في وسط الملعب في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع أرثر ميلو من يوفنتوس.

ومازال ميلو (26 عاما) ينتظر التصريح الدولي لذلك لن يشارك في المباراة، لكن كلوب أعرب عن سعادته بانضمامه للفريق وينبغي أن يشارك في مباراة نابولي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول ايفرتون اليوم yalla shoot kora live

يلتقي ليفربول مع إيفرتون، ظهر اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول البريميرليج بـ8 نقاط، بينما يأتي إيفرتون في الترتيب الـ17 بـ3 نقاط.

ويفتقد الريدز في مباراة اليوم خدمات كل من: “إبراهيما كوناتي – نابي كيتا – تياجو ألكانتارا – تشامبرلين – جوردان هندرسون – كالفين رامزي”

ووفقًا لموقع “هو سكورد”، فإن التشكيلة المتوقعة لليفربول في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندري روبرتسون.

الوسط: هارفي إيليوت – فابينيو – جيمس ميلنر.

الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – لويس دياز.

مباراة ليفربول ايفرتون كورة لايف فى العارضة

قدم مدرب ليفربول يورجن كلوب، نظرة ثاقبة نادرة حول إدارته خارج الملعب، حيث ناقش كيفية تعامله مع اللاعبين.

يستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد يوم السبت، حيث يأمل الريدز في تحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد بداية بطيئة للموسم.

وقبل الرحلة إلى جوديسون بارك، أجرت شبكة “بي. تي. سبورت” مقابلة مع مدرب الريدز، تحدث فيها الأخير عن مدى أهمية الانضباط بالنسبة له كمدرب وكيف كان هناك لاعبون خلال مسيرته الإدارية، لا يتناسبون مع مبادئه.

وكشف: “أنا منضبط للغاية. لكن في بعض الأحيان تحدث أشياء – ليست أشياء سيئة حقًا – وأسأل.. هل لدينا غرامة على ذلك؟ ثم يقولون لي.. لا ليس لدينا غرامة على ذلك، لأنه لم يحدث من قبل”.

وأضاف كلوب: “الانضباط مهم جدًا بالنسبة لي، لكن اللاعبين معتادون على ذلك، لقد نشأوا في بيئة كرة القدم ولا يمكنك ممارسة الرياضة الجماعية دون انضباط. من الأفضل عدم التعاقد مع لاعب صعب المراس”.

وتابع: “وإذا تطور شخص ما إلى لاعب صعب، فمن الأفضل أن تخرجه من المبنى، لأنه قد يساعدك على المدى القصير ولكن سيؤذيك دائمًا على المدى الطويل”.

وأردف كلوب: “لذلك ليس لدينا مشاكل انضباطية حقًا، كان هناك لاعبون لا يتوافقون مع مبادئي. لم أوقع مع لاعب مثل هذا من قبل، لكن من وقت لآخر كان هناك مثل هذا النوع، فخلال 22 عامًا كمدرب، لم يكن العدد قليلًا”.

ونادرا ما اختلف كلوب مع لاعبي ليفربول، على الرغم من أن المدافع مامادو ساكو، لم يكن محبوبًا من قبل المدرب الألماني خلال سنواته الأولى في آنفيلد.

وبعد أن قضى عقوبة بسبب المنشطات في عام 2016، وهي تهمة تمت تبرئته منها لاحقًا، تراجعت مسيرة ساكو في ليفربول بسرعة.

نتيجة مباراة ليفربول ايفرتون اليوم

انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.