انتهت … بايرن يواصل فقدان النقاط فى الدورى الالمانى بالتعادل مع شتوتجارت

goalarab سبتمبر 9, 2022
بايرن ميونخ
10-09-2022 على الساعة 15:30
2 : 2
شتوتجارت
خليل البلوشى الدورى الالمانى beIN Sports 3 HD Premium

yalla live shoot .. مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم يلا شوت لايف كورة تابع مباراة بايرن ميونخ اليوم 10/9/2022 عبر قناة بى ان سبورت 3 الرياضية وتعرف على تشكيل مباراة بايرن ميونخ شتوتجارت اليوم كورة لايف اون لاين عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة بايرن ميونخ شتوتجارت اليوم يلا شوت

يغيب الجناح الفرنسي كينجسلي كومان بسبب الإصابة، عن مواجهة ناديه بايرن ميونخ أمام شتوتجارت، غدًا السبت، في الدوري الألماني.

وقال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ في مؤتمر صحفي “كينجسلي تعرض لإصابة خلال التدريبات ويخضع للفحص الآن، إنها إصابة عضلية ونأمل ألا تكون خطيرة”.

ومن المتوقع غياب كومان عن الفريق البافاري، حتى فيما بعد نهاية فترة أجندة المباريات الدولية الشهر الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد فاز 2-0 على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لكنه يستضيف شتوتجارت بعدما تعادل 1-1 في آخر مباراتين بالدوري الألماني، لكن ذلك لا يثير قلق ناجلسمان.

وأوضح ناجلسمان “لقد سجلنا العديد من الأهداف في المباريات القليلة الأولى، حصلنا على فرص كثيرة أمام يونيون برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ”.

مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم yalla shoot kora live

يستقبل بايرن ميونخ السبت المقبل شتوتجارت بعد تعادلين متتاليين في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) وقبل 3 أيام فقط من مواجهة برشلونة في دوري الأبطال.

وأسفر التعادلان أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين عن تنازل البايرن عن الصدارة لفرايبورج الذي يتجاوزه بنقطة ويتعادل في النقاط مع بوروسيا دورتموند.

ويخوض فرايبورج مباراة الأحد في عقر داره أمام مونشنجلادباخ، بينما يخوض دورتموند مباراة السبت مباراة أمام لايبزيج، الخصم المقبل لريال مدريد في دوري الأبطال.

وبدأ البايرن الموسم بأداء تهديفي جيد مع تسجيل 15 هدفا في أول 3 مباريات، وفي دوري الأبطال، تمكن من استعادة نغمة الانتصارات بالفوز أمام إنتر بهدفين نظيفين مع تألق ليروي ساني.

وسيحاول البايرن في مباراة شتوتجارت تكرار الأداء في ميلانو في البوندسليجا، وكالمعتاد يواجه المدرب يوليان ناجلسمان عدة مشكلات في اختيار التشكيل الأساسي.

فمن ناحية، هناك عدة مراكز يلعب فيها لاعبان على الأقل بشكل أساسي ولذا سيتعين على ناجلسمان تحقيق توازن بين ضرورة إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين وضرورة عدم خسارة إيقاع المنافسة قبل مباراة برشلونة.

وخاض دورتموند مباريات جيدة بصفة عامة باستثناء الخسارة أمام فيردر بريمين (2-3)، بينما تعرض لايبزيج الذي تعاقد مع ماركو روس، مدرب دورتموند السابق، كمدرب جديد، لخسارتين متتاليتين.

مبارايات الجولة:

الجمعة:

فيردر بريمن-أوجسبورج.

السبت:

بايرن-شتوتجارت، لايبزيج-بوروسيا دورتموند،هوفنهايم-ماينز، آينتراخت فرانكفورت-فولفسبورج، هيرتا-بايرن ليفركوزن، شالكة-بوخوم.

الأحد:

كولونيا-يونيون برلين، وفرايبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم

انتهت المباراة الان بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق