انتهت … ليفربول يلتهم بورنموث ويفوز عليه 9/0

goalarab أغسطس 26, 2022
ليفربول
ليفربول
27-08-2022 على الساعة 16:00
9 : 0
بورنموث
بورنموث
غير معروف الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

LIVE NOW YALLA SHOOT … مباراة ليفربول بورنموث اليوم فى العارضة يلا لايف مباراة ليفربول اليوم ضمن جدول مباريات اليوم كورة لايف موعد مباراة ليفربول بورنموث اليوم اون لاين بدون تقطيع لايف عبر قناة بى ان سبورت الرياضية ماتش ليفربول اليوم كورة ستار عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ليفربول بورنموث اليوم يلا شوت يلا لايف

انضم ليفربول إلى سباق التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، نجم خط وسط برشلونة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية: “يورجن كلوب مدرب ليفربول يستهدف ضم دي يونج بعد البداية السيئة للريدز في الموسم الجديد”.

وأضافت: “الإصابات التي لحقت بألكانتارا وتشامبرلين جعلت هناك نقص في خيارات خط الوسط، بجانب معاناة فابينيو البدنية، والشكوك حول مستقبل نابي كيتا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول مستعد لتقديم عرض بقيمة 53 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

وكان مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بضم دي يونج، لكن الدولي الهولندي رفض فكرة اللعب للشياطين الحمر نظرا لعدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، وهو السلاح الذى يعتمد عليه ليفربول لإغراء دي يونج بالانضمام إلى ملعب أنفيلد.

وصرح دي يونج في أكثر من مناسبة أنه يفضل البقاء في برشلونة، لكن إدارة البارسا تسعى للتخلص منه نظرا لراتبه الكبير، ولتسوية أمور النادي فيما يتعلق بملف اللعب المالي النظيف.

مباراة ليفربول بورنموث اليوم YALLA SHOOT فى العارضة

تأكد استمرار غياب لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا عن صفوف ليفربول لفترة أطول بسبب إصابة جديدة.

وغاب كيتا عن المباراة التي خسرها ليفربول أمام مانشستر يونايتد 1 / 2 أمس الإثنين في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتكاسته خلال الاستعداد للمباراة.

ولم يشارك كيتا في أي مباراة حتى الآن في الموسم الحالي، نظرا لمعاناته من وعكة صحية حرمته من المشاركة في المباراة الأولى أمام فولهام، كما تواجد ضمن البدلاء، دون أن يشارك، في المباراة الثانية أمام كريستال بالاس.

ويأتي غياب نابي كيتا /27 عاما/ ليضاعف مشكلات المدير الفني يورجن كلوب في اختيار تشكيلته، حيث يغيب عن الفريق كورتيس جونز وإبراهيما كوناتي وجول ماتيب وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وديوجو جوتا وتياجو ألكانتارا وكالفين رامسي وكويمين كيليهر بسبب الإصابات، كما يغيب داروين نونيز بسبب الإيقاف.

وقال كلوب: “نابي أصيب (يوم الأحد). نحن بحاجة إلى مزيد من التقييم لحالته لكن لا يبدو أنه سيشارك في التدريبات (اليوم الثلاثاء). ربما نعرف (اليوم) المزيد.”

وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “لم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا هذا الأسبوع، حيث نعاني من غياب 15 لاعبا أساسيا عن التدريبات، حسب ما أعتقد. وهذا بالطبع ليس أمرا جيدا”

وساهمت حالات الإصابة فيما يعد بداية مخيبة لآمال الفريق في الموسم الجديد حيث تعرض ليفربول للهزيمة في مباراة أمس بعد تعادلين متتاليين وتجمد رصيده عند نقطتين في البريميرليج.

احصائية مباراة ليفربول بورنموث اليوم

نتيجة مباراة ليفربول بورنموث اليوم

انتهت المباراة الان بفوز تاريخى لفريق ليفربول بتسعة اهداف نظيفة ليحرز اول فوز له هذا العام فى الدورى الانجليزى الممتاز.