انتهت … مانشستر يونايتد ينتفض ويحقق الفوز على ليفربول

goalarab أغسطس 21, 2022
مانشستر يونايتد
22-08-2022 على الساعة 21:00
2 : 1
ليفربول
حفيظ دراجى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

الان لايف اون لاين مباراة ليفربول مانشستر يونايتد اليوم يلا شوت فى العارضة 22/8/2022 كورة لايف yalla shoot مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد اليوم ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى وتعرف على تشكيل مباراة ليفربول مانشستر يونايتد اليوم وكذلك موعد المباراة عبر قناة بى ان شبورت الرياضية 1 لايف عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ليفربول مانشستر يونايتد اليوم يلا شوت

أكد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أنه متحمس لخوض مباراة مانشستر يونايتد، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فوز الفريق أهم من تحقيق الأرقام القياسية.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد، غدا الإثنين، في ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “أنا أركز حقا على التفاصيل الصغيرة، لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة في نهاية اليوم ستحدث فرقا كبيرا بين اللاعبين”.

وأضاف: “لذا في التفاصيل، أحاول حقا أن أسأل عن كل شيء ويكون لدي كل التفاصيل، ليس فقط في المباريات، حتى في الخارج، الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، أنا حقا حريص على معرفة أي شيء بشأن ذلك، لأنني أعتقد أنه أحدث فرقا كبيرا”.

 

وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، قال: “إنها مباراة كبيرة، وأنا متحمس دائما لهذه المباراة”.

وأضاف: “قبل عامين، كان الجميع يقولون، لم تسجل أبدا في شباك مانشستر يونايتد، بعد ذلك تغيرت الحياة، لكن الأمر دائما هكذا في ذهني، أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وسيحمل الهدف المقبل لمحمد صلاح الرقم 159، والذي سيرفعه للمركز الثامن في قائمة أفضل الهدافين في ليفربول على الإطلاق.

ويقر صلاح، بأنه على دراية بمثل هذه الإحصائيات، لكن فرصة المساهمة في طموحات الفريق، بإضافة المزيد من الألقاب مرة أخرى تحظى بالأولوية.

 

وأكد: “أعرف السجلات جيدا، بالتأكيد، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات”.

وختم: “الأمر لا يتعلق بسجيلي فقط، فهو يتعلق فقط بأنني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

مباراة ليفربول مانشستر يونايتد اليوم كورة لايف اون لاين

يعتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه يستحق الحصول على النقاط الثلاث، إذا أجبر مشجعو مانشستر يونايتد على تأجيل مباراة الفريقين.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد، في ملعب أولد ترافورد، غدًا الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج.

واقترحت مجموعة من جماهير مانشستر، تنظيم وقفة احتجاجية قبل لقاء ليفربول، اعتراضًا على تراجع نتائج الفريق، وهو ما يهدد مصير المباراة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “حال عدم خوض المباراة، سنعود إلى أرضنا بالحافلة، آمل حقًا ألا يحدث ذلك، لكن إذا حدث ذلك، أعتقد أننا يجب أن نحصل على النقاط”.

وأضاف: “لا علاقة لنا بالموقف، إذا حدث ذلك وكان المشجعون يريدون عدم إقامة المباراة، فلا يمكننا إعادة جدولة اللقاء مرة أخرى وتناسبها في مكان ما في وقت مزدحم بشكل لا يصدق، آمل حقًا ألا يحدث هذا”.

وتابع كلوب: “ليس لدي أي فكرة عما يمكن أن يحدث، لا أفكر في ذلك، يخبرنا الناس أن الأمور ستكون على ما يرام، لذلك سنذهب إلى هناك ونلعب المباراة ونأمل أن نعود إلى المنزل بعد ذلك”.

وختم: “لكن إذا كنا في موقف مثل هذا، فدائمًا الفريق الآخر يجب أن يحصل على النقاط، لأنهم لا علاقة لهم بذلك، لقد استعدوا للمباراة”.

مباراة مانشستر يونايتد ليفربول اليوم yalla shoot

تتجه الأنظار غدًا الاثنين صوب ملعب أولد ترافورد، الذي سيكون مسرحًا لقمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستقبل مانشستر يونايتد غريمه التاريخي ليفربول.

لم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد في آخر 12 مباراة جمعته بليفربول في البريميرليج، وتعادل 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات أخرى.

وبإمكان ليفربول الفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري على مانشستر يونايتد، للمرة الأولى منذ عام 2002، وذلك بحسب أرقام “بي بي سي“.

كما يتطلع ليفربول أيضًا لتحقيق 3 انتصارات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، للمرة الأولى.

مانشستر يونايتد

يخشى مانشستر يونايتد خسارة أول 3 مباريات في الموسم للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى منذ عام 1986.

كما يرغب مانشستر يونايتد في تفادي الخسارة في 5 مباريات متتالية بالدوري، للمرة الأولى منذ 50 عامًا.

ومع ذلك، يعد مانشستر يونايتد الفريق الوحيد الذي سبق وأن خسر أول مباراتين في الموسم، قبل أن يتوج بلقب الدوري في نهاية المطاف، وكان ذلك في موسم (1992- 1993).

تشير الأرقام إلى أن جميع الأهداف (6) التي استقبلها مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مدربه إيريك تين هاج، أتت في الشوط الأول.

وسدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 7 تسديدات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من التسديدات يقوم به لاعب ولا يسجل أي أهداف هذا الموسم.

ليفربول

فشل ليفربول في تحقيق الانتصار في أي من أول مباراتين في الموسم بالبريميرليج، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2012.

وفي حال تعادل أمام مانشستر يونايتد، فستكون تلك المرة الأولى في تاريخ ليفربول التي يتعادل خلالها في أول 3 مباريات في الموسم.

ومع ذلك، لم يخسر ليفربول في كل المباريات الـ21 التي خاضها في البريميرليج في عام 2022 (16 انتصار- 5 تعادلات).

 

ويبتعد محمد صلاح بهدف وحيد من أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 10 أهداف في شباك مانشستر يونايتد.

وسجل النجم المصري محمد صلاح 8 أهداف في آخر 4 مباريات خاضها أمام الشياطين الحمر.

تشكيل مباراة ليفربول مانشستر يونايتد اليوم المتوقع

يلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الريدز في أول مباراتين له في البريميرليج، بينما خسر الشياطين الحمر، أول جولتين.

وحسب شبكة “هو سكورد“، فإن التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد وليفربول في مباراة اليوم، جاءت كالآتي:

ليفربول 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد – فان دايك – جوميز – روبرتسون

الوسط: إيليوت – فابينيو – هندرسون

الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – دياز

مانشستر يونايتد 

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: مالاسيا – مارتينيز – فاران – دالوت

الوسط: إريكسن – فريد – برونو فيرنانديز

الهجوم: راشفورد – رونالدو – سانشو

تصريحات رونى عن مباراة مانشستر يونايتد ليفربول اليوم

أعرب واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي، عن تفاؤله بشأن قدرة فريقه السابق مانشستر يونايتد، على الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة ليفربول المرتقبة، مساء اليوم الاثنين.

وقال روني، في عموده الخاص بصحيفة “التايمز”: “في حال لعب بنفس الصورة التي حدثت أمام برينتفورد، سيعاني اليونايتد من هزيمة ربما أسوأ من خماسية ليفربول في الموسم الماضي”.

وأضاف: “لا أتوقع أن يحدث ذلك.. لكن بطبيعة الحال، لا أرى مانشستر يونايتد قادرا على تحقيق الفوز.. لكني أؤمن بأن هناك رد فعل سيحدث، ربما يخرجون بتعادل أو خسارة بهدف وحيد”.

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أجاب: “لو كنت مكان (المدرب) إيريك تين هاج، لن أشرك كريستيانو أو ماركوس راشفورد، حيث سيكون هدفي الأساسي هو ضخ الطاقة في أرض الملعب”.

وتابع: “عدم تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب في المركز رقم 9، أدى إلى اعتمادهم الكبير على رونالدو أمام برينتفورد، رغم عدم تدربه كثيرا مع الفريق، وحاجته للوقت من أجل الحصول على جاهزية المباريات”.

وأتم روني: “كما أنه (رونالدو) أوضح أنه يريد مغادرة النادي.. لا أعرف أسبابه، لكن سبق أن قلت إنه يجب السماح له بالرحيل.. فهو لاعب عظيم، ويسجل الأهداف دائما.. لكن هدف تين هاج هو بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب، في غضون 3 أو 4 أعوام، وبالتالي إعادة البناء باللاعبين الصغار”.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ليفربول اليوم

انته المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ليحصل على اول ثلاث نقاط له فى الدورى الانجليزى ويبحث ليفربول عن فوزه الاول هذا الموسم فى الدورى الانجليزى.