انتهت … تعادل ايجابى بين بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

goalarab أغسطس 26, 2022
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
27-08-2022 على الساعة 18:31
1 : 1
بوروسيا مونشنجلادباخ
بوروسيا مونشنجلادباخ
غير معروف الدورى الالمانى Sport TV2 Portugal

Live Now … مباراة بايرن ميونخ بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم يلا شوت لايف ماتش بايرن ميونخ اليوم yalla shoot اون لاين اليوم 27/8/2022 لايف موعد مباراة بايرن ميونخ بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم كورة لايف جول عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة بايرن ميونخ بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم يلا شوت

لا يعتمد بوروسيا مونشنجلادباخ على سجله الجيد في الفترة الأخيرة ضد بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) في المواسم العشرة الأخيرة، وذلك عندما يلتقي الفريقان بعد غد السبت في قمة مباريات المرحلة الرابعة للمسابقة على ملعب (أليانز أرينا).

ويمتلك مونشنجلادباخ أفضل سجل لأي فريق أمام بايرن على مدى العقد الأخير، الذي حقق خلاله 9 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم في 23 مباراة جمعته مع منافسه في مختلف المسابقات.

كان من بين تلك اللقاءات فوز مونشنجلادباخ الكاسح 5-0 على بايرن في كأس ألمانيا الموسم الماضي، الذي شهد فوزه أيضا على الفريق البافاري بالإضافة للتعادل معه في بطولة الدوري.

ورغم ذلك، يدرك دانييل فاركي، المدير الفني الجديد لمونشنجلادباخ، جيدًا الانطلاقة المثالية لبايرن، الذي يتربع على صدارة بوندسليجا برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى، حيث أحرز لاعبوه خلالها 15 هدفا وتلقت شباكه هدفا وحيدا.

وصرح فاركي اليوم الخميس “التحدي الأكبر في كرة القدم الأوروبية حاليا هو اللعب في ميونخ ضد بايرن”.

وشدد فاركي على أن هذا السجل الجيد “لا يساعدنا على الإطلاق ولا يجعل الحياة أسهل بالنسبة لنا. بايرن مشحون إلى حد ما”.

وفي الوقت نفسه، أوضح مدرب مونشنجلادباخ أيضا أن فريقه يثق في قدراته ولن يستسلم “وسيكون خصمًا منافسًا إذا لعبنا مباراة جيدة”.

وعن وصفة تحجيم قوة بايرن قال فاركي “يتعين أن تكون لدينا فترات استحواذ كثيرة وأن نبعد الخصم عن مرمانا”.

ربما تتعزز صفوف مونشنجلادباخ في المباراة بلارس ستيندل، قائد الفريق، بعد تعافيه من الإصابة، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة الظهير الأيسر الجزائري الدولي رامي بن سبعيني، الذي يعاني من نزلة برد، فيما تأكد غياب شتيفان لاينر المصاب.

مباراة بايرن ميونخ بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم يلا لايف كورة جول yalla shoot

يستقبل بايرن ميونخ المنتشي بثلاثة انتصارات و15 هدفا في أول ثلاث جولات بالبوندسليجا، السبت أقرب منافسيه في الجدول، بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي يبتعد عنه بنقطتين والذي يبحث عن الفوز وانتزاع الصدارة في ميونخ.

وتعود واحدة من أسوأ ذكريات بايرن الموسم الماضي لمباراته بالتجديد أمام جلادباخ، الذي أطاح به من كأس ألمانيا بانتصار كاسح 5-0.

كما أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين في البوندسليجا انتهت بفوز جلادباخ 2-1، لكن رغم ذلك لم يكن موسم الفريق بالمميز.

وكان توديع بايرن للكأس وكذلك خسارته في دوري الأبطال أمام فياريال من أبرز مساوئ بايرن الموسم الماضي.

وبدأ بايرن الموسم الحالي بشكل قوي للغاية، رغم رحيل هدافه السابق روبرت ليفاندوفسكي، حيث راهن ناجلسمان على طريقة لعب 4-2-2-2 بدلا من 4-2-3-1، التي حسنت نتائج الفريق حتى الآن.

ويحظى المدرب بجميع اللاعبين للمشاركة في مواجهة السبت، باستثناء ليون جوريتزكا، الذي خضع لجراحة في الركبة.

ومن المحتمل ألا يجري ناجلسمان تغييرات جذرية في تشكيلة الفريق التي لعبت السبت الماضي أمام بوخوم وفازت 0-7. ومن المحتمل عودة ألفونسو ديفيز للتشكيل الأساسي، وسيكون ذلك على أحد الثلاثي المكون من لوكاس هرنانديز، الذي لعب كظهير، أو ماتياس دي ليخت ودايوت أوباميكانو.

بينما سيتحتم على المدرب الاختيار بين ستة لاعبين وهم توماس مولر، جمال موسيالا، كينجسلي كومان، ليروي ساني، سيرج جنابري وساديو ماني، لمراكز الهجوم الأربعة ولكن على الأرجح فإن مولر وساني يضمنان اللعب من البداية.

بدوره واجه دورتموند، القوة الرئيسية التي تنافس بايرن على اللقب، مشكلات في بداية مشواره بالبوندسليجا في مبارياته الثلاثة، رغم تحقيقه للفوز في مباراتين منها، أمام باير ليفركوزن وفرايبورج، وخسارته مؤخرا في اللقاء الثالث أمام فيردر بريمن على ملعبه 2-3.

وسيحل دورتموند ضيفا ثقيلا على هرتا برلين الذي لم يذق طعم الانتصارات بعد ويمتلك نقطة وحيدة من ثلاث مباريات من تعادله أمام فرانكفورت.

أما الفريق الآخر المرشح نظريا للقب، لايبزيج، فإن مشكلاته تبدو أكبر، حيث تعادل مرتين في الجولات الأولى، أمام كل من شتوتجارت وكولن، بينما سقط في ملعب يونيون برلين بهدفين لواحد.

ويستضيف لايبزيج نظيره فولفسبورج على ملعبه رد بول أرينا بحثا عن انتصار لا غنى عنه على حساب منافس لم يحقق أي فوز حتى الآن أيضا ويمتلك نقطتين من تعادلين أمام فيردر بريمن وشالكه.

وفيما يلي جدول مباريات الجولة:

الجمعة: فرايبورج-بوخوم.

السبت: لايبزيج-فولفسبورج، ماينز-باير ليفركوزن، هوفنهايم-أوجسبورج، هرتا برلين-بوروسيا دورتموند – شالكه-يونيون برلين، وبايرن ميونخ-بوروسيا مونشنجلادباخ.

الأحد: كولن-شتوتجارت، فيردر بريمن-آينتراخت فرانكفورت.

نتيجة المباراة اليوم

انته المباراة الان بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق