انتهت … تعادل مثير بين مانشستر سيتى ونيوكاسل 3-3

goalarab أغسطس 20, 2022
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
21-08-2022 على الساعة 17:30
3 : 3
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى
غير معروف الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

تابع الان لايف مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم يلا شوت فى العارضة ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى yalla shoot كورة لايف جول 21/8/2022 مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم لايف اون لاين عبر قناة بى ان سبورت 1 الرياضية وتعرف على تشكيل مباراة مانشستر سيتى ونيوكاسل يونايتد اليوم وكذلك تشكيل المباراة المتوقع عبر موقع جول العرب لايف.

مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم يلا شوت

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة نيوكاسل، بعد غد الأحد، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي “بشأن صفقة سيرجيو جوميز، حتى الآن كل شيء على ما يرام، نعم هو مستعد ويتواجد في خططنا للمباراة”.

وتابع “برناردو سيلفا لاعبنا ويعرف جيدًا ما هي طموحات الفريق، ولكن لا أعرف ماذا سيحدث”.

وبالنظر إلى أفضلية سيتي بعد تعثر ليفربول، علق “الحديث مبكر بعد مباراتين فقط، لا يمكن أن نخطط للمستقبل، سنواجه نيوكاسل وسنحاول التطور”.

ونوه “لم نخض سوى مباراتين، أمامنا طريق طويل، بداية من الشهر المقبل سنحاول تطوير أسلوب اللعب، علينا المواصلة، ليفربول ليس شأني”.

وحول إيدي هاو مدرب نيوكاسل، أوضح “الأرقام تتحدث عنه، وصل في وضع صعب الموسم الماضي، وعند تولي الملاك الجدد، قدم مسيرة مذهلة من المباريات”.

ونوه “عانينا كثيرًا في المباراة الأخيرة أمامهم، خوض المباراة في نيوكاسل يضمن دائمًا أجواء خاصة”.

ولفت “سعداء بهالاند، الأمر يتعلق بالوقت والتواصل وخوض المزيد من المباريات”.

وبالنظر إلى خطط ودية برشلونة، قال “سنعود يوم الخميس، والفائدة منها تتمثل في التواجد مع اللاعبين الجدد”.

مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم كورة لايف yalla shoot

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بقاء البرتغالي برناردو سيلفا مع الفريق، مما سيجعل برشلونة الإسباني مضطرا لتغيير أهدافه.

وارتبط اسم صانع الألعاب برناردو بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى المدرب تشافي، لبناء فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ولكن جوارديولا، مدرب برشلونة السابق، أصر على رغبته في بقاء اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 28 عاما مع مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا، اليوم الخمس، إن برناردو من الممكن أن يكون في برشلونة الأسبوع المقبل، ولكن كلاعب في مانشستر سيتي، حيث يلتقي الفريقان في مباراة لجمع التبرعات على ملعب كامب نو.

وستفيد المباراة في الأبحاث الخاصة بمرض العصبون الحركي، المعروف أيضا باسم التصلب الجانبي الضموري.

وهذه حالة أصيب بها مدرب حراس مرمى برشلونة السابق خوان كارلوس أونزوي، وستيفن داربي، زوج ستيفاني هوتون، قائدة مانشستر سيتي للسيدات.

وخلال حديثه لإذاعة كتالونيا، تحدث جوارديولا لأونزوي عن المستقبل الذي يراه لبرناردو.

وقال جوارديولا: “يوم الأربعاء المقبل ستراه وهو يلعب. بالطبع! وما هو مؤكد أنه سيلعب معنا، مانشستر سيتي. سيلعب برناردو و10 لاعبين آخرين”.

ويلعب برناردو مع السيتي منذ 5 أعوام، وفاز بأربعة ألقاب للدوري بين العديد من الألقاب، واستطاع أن يصبح لاعبا رئيسيا في فريق مانشستر سيتي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتى نيوكاسل يونايتد اليوم

انتهت المباراة بالتعادل المثير بثلاثة اهداف لكل فريق ليحصل كل فريق على نقطة واحدة فى المنافسة على لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم.