انتهت … لاتسيو يقسو على الانتر بثلاثية

goalarab أغسطس 26, 2022
لاتسيو
لاتسيو
26-08-2022 على الساعة 20:45
3 : 1
انتر ميلان
انتر ميلان
على سعيد الكعبى الدورى الايطالى AD SPORTS Premium 1

تابع الان تفاصيل Live … مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم يلا شوت كورة لايف مباراة انتر ميلان اليوم 26/8/2022 كورة لايف فى العارضة وتعرف على موعد مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم ضمن مباريات الدورى الايطالى عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم يلا شوت

يلتقي يوفنتوس وروما السبت المقبل على ملعب اليوفي، أليانز ستاديوم، والذي سيشهد عودة الأرجنتيني باولو ديبالا لمواجهة فريقه السابق الذي ظل فيه 7 سنوات قبل أن يشد الرحال في الصيف إلى نادي ذئاب العاصمة تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وتحظى مباريات اليوفي وروما دائما بمكانة خاصة، حيث تعد من مواجهات كلاسيكو ايطاليا، ولكنها تأتي هذه المرة بتركيز شديد على مواجهة ديبالا لفريقه القديم الذي رفض التجديد له.

ورغم أن المواجهة تأتي في بداية الموسم لكن كلا الفريقين سيسعيان لحصد النقاط الثلاث بعد جولة صعبة الأسبوع الماضي. فلم يستطع فريق السيدة العجوز المرور من التعادل السلبي أمام سامبدوريا.

في حين يعاني رجال جوزيه مورينيو من مشاكل تهديفية، لكنهم استطاعوا الحصول على فوز بشق الأنفس على كريمونزي الصاعد حديثا.

ويأتي كل ذلك مع تركيز الأضواء على ديبالا، الذي سيسعى لإثبات احتفاظه بنجوميته في الملاعب في معقل فريقه القديم.

وتشهد الجولة مباراة أخرى قوية بين إنتر ولاتسيو في روما، ويخوض الإنتر اللقاء بعد فوز كبير على سبيزيا، في حين تعادل لاتسيو مع تورينو في الجولة الأخيرة.

وسيسعى إنتر للحفاظ على الانطلاقة الجيدة له في الموسم أمام لاتسيو الذي حقق فوزا وتعادلا حتى الآن، ولكنه لم يظهر بالمستوى الذي ظهر به نهاية الموسم الماضي.

وبعد التعادل أمام أتالانتا، سيسعى الميلان لاستئناف مسار الفوز أمام بولونيا. واستهل حامل اللقب البطولة بالفوز ولكنه تعثر أمام أتالانتا الذي سيواجه فيرونا، الذي لم يعرف طعم الفوز بعد الهزيمة من نابولي والتعادل مع بولونيا.

جدول مباريات الجولة الثالثة في السيري آ:

الجمعة 26

18.30: مونزا-أودينيزي

20.45: لاتسيو- إنتر

السبت 27

18.30: كريمونيزي-تورينو؛ يوفنتوس – روما

20:45: ميلان – بولونيا ؛ سبيزيا – ساسولو

الأحد 28

18.30: ساليرنيتانا – سامبدوريا؛ هيلاس فيرونا – أتالانتا

20.45: فيورنتينا – نابولي؛ ليتشي – امبولي

مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم كورة لايف جول

يتمنى سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن يسجل شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو في كل مباراة يخوضها، مشددًا في الوقت نفسه على أنه يتمنى غيابه عن التهديف غدا أمام نيراتزوري.

ويحل إنتر ضيفا على لاتسيو، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الأوليمبيكو، في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “سنواجه فريقا قويا، وأصبح أقوى هذا الصيف، لقد احتفظوا بأفضل لاعبيهم ونعلم أننا سنجد فريقا جاهزا للعب أمام جماهيرهم”.

وأضاف “ساري مدرب مستعد دائما، التقيت به عندما كان في نابولي ويوفنتوس، ولدي علاقة جيدة مع إيموبيلي، فقد قدم مواسم مهمة معي وفعل الأمر نفسه مع ساري، أتمنى أن يسجل شيرو في كل مباراة، لكن آمل أن يأخذ استراحة غدًا”.

وزاد “سكرينيار يركز ويتحسن، وقد بدأ الموسم بإصابة تعرض لها مع المنتخب، بينما يقدم لوكاكو أداءً جيدا حتى الآن، لقد أصبحنا بحالة جيدة وعرفنا أننا بحاجة لخوض المباريات للوصول إلى الذروة”.

واختتم “لقد بدأنا الموسم بشكل جيد ونحاول التحسن، لدينا فترة مزدحمة وسنحتاج لأن يكون جميع اللاعبين متاحين، الجميع متاح لمباراة الغد باستثناء مخيتاريان”.

احصائيات مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان لاتسيو اليوم

انتهت المباراة الان بفوز لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل لاتسيو تألقه الملفت هذا الموسم فى مباريات الدورى الايطالى