انتهت …. نابولى يهزم ليفربول برباعية تاريخية فى دورى الابطال

goalarab سبتمبر 6, 2022
نابولى
نابولى
07-09-2022 على الساعة 21:00
4 : 1
ليفربول
ليفربول
حفيظ دراجى دورى ابطال اوروبا beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت مباشر …مباراة ليفربول و نابولى اليوم يلا لايف كورة جول مباراة ليفربول اليوم فى دورى ابطال اوروبا 7/9/2022 كورة جول يلا لايف موعد مباراة ليفربول ونابولى اليوم yalla shoot كورة ستار عبر قناة بى ان سبورت الرياضية 1 بريميوم كورة اون لاين تشكيل مباراة ليفربول نابولى اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ليفربول نابولى اليوم يلا شوت

شارك النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، في تمارين ليفربول مساء الثلاثاء، قبل يوم واحد من مباراة الفريق الافتتاحية بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

ونشر موقع ليفربول على الإنترنت، صورا للتدريبات، يظهر فيها تياجو مع زملائه في التمارين الجماعية، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم.

وتعرض الدولي الإسباني لإصابة في أوتار الركبة أثناء تعادل فريقه في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام (2-2)، في السادس من الشهر الماضي.

وستكون عودة تياجو بمثابة دفعة قوية للمدرب يورجن لكلوب، الذي عانى من كثرة الإصابات في وسط فريقه مؤخرا، وبات الشاب فابيو كارفاليو آخر الأسماء الغائبة بعد تعرضه لإصابة في المباراة الماضية أمام إيفرتون (0-0).

ولم يظهر كارفاليو في صور التدريبات التي نشرها ليفربول، وهو ما ينطبق أيضا على جوردان هندرسون وإبراهيما كوناتي وكالفين رامزي ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكورتيس جونز.

مباراة ليفربول نابولى اليوم يلا لايف كورة جول

يواجه نابولي، خطر غياب أحد لاعبيه البارزين عن اللقاء المرتقب أمام نظيره ليفربول، والمقرر له غدا الأربعاء، على ملعب دييجو مارادونا، بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، سيغيب عن المشاركة مع فريقه أمام ليفربول، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به بالأيام الأخيرة.

وأضافت أن المهاجم واصل غيابه عن المشاركة بالتدريبات الجماعية لنابولي، وذلك قبل يوم واحد فقط من المباراة المنتظرة أمام الريدز.

وتابعت أن أوسيمين لم يظهر مع لاعبي الفريق خلال تدريبات نابولي، التي أقيمت اليوم الأربعاء، مضيفة أن اللاعب يريد المشاركة أمام ليفربول، بينما لا يريد الطاقم الطبي بنابولي، المخاطرة به كي لا تتفاقم إصابته.

جدير بالذكر أن أوسيمين تعرض لإصابة عضلية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة نابولي الأخيرة أمام لاتسيو، التي أقيمت السبت الماضي على ملعب الأولمبيكو، بمنافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

مباراة ليفربول ونابولى اليوم yalla shoot live

تستأنف مباريات الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، حيث تقام 8 مباريات في غاية القوة والإثارة.

وستسلط الأضواء في مباريات الغد على لقاء ليفربول، وصيف النسخة الماضية، ومضيفه نابولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم تتمكن الكثير من الفرق في التغلب على ليفربول خلال المواسم الأربعة الماضية، لكن فريق الريدز حل ضيفا على نابولي مرتين على ملعب دييجو أرماندو مارداونا، وخسر خلالهما.

واستعاد ليفربول الثقة بعد فوزه الكبير على بورنموث 9 / صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما رفع آمال الفريق في تسجيل أول أهدافه في ملعب نابولي.

ولكن نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، لن يكون صيدا سهلا، لا سيما وأنه يعول على المهاجم المتألق فيكتور أوسيمين، الذي سيشكل خطرا كبيرا على دفاع ليفربول.

وفي ذات المجموعة أيضا سيلتقي أياكس أمستردام مع جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في مباراة خارج التوقعات، حيث يحلم الفريقان بالفوز بها خاصة وأنها ستمنح المنتصر أفضلية كبيرة لحجز مقعده في الأدوار الاقصائية.

أما ثاني المباريات التي ستحظى باهتمام كبير من المتابعين فهي مباراة بايرن ميونخ ومضيفه إنتر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي ستشهد مهمة سهلة لبرشلونة، أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيسعى فريقا بايرن وإنتر لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه المباراة، خاصة وأن الصراع على التأهل من هذه المجموعة سيكون صعبا في ظل تواجد العملاق الكتالوني.

وفي مباريات المجموعة الثانية سيلتقي أتلتيكو مدريد مع ضيفه بورتو، في مباراة يصعب معرفة الفائز بها في ظل تقارب مستوى الفريقين.

وكانت بداية الفريقين في المسابقتين المحليتين غير جيدة، ولكنهما يعلمان كيف يقلبون الأمور في دوري الأبطال.

التقى الفريقان مرتين في الموسم الماضي، وفاز الفريق الإسباني خارج أرضه 3 / 1 وتعادلا في مباراة الإياب سلبيا.

كما تشهد نفس المجموعة مباراة أخرى تجمع بين كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني.

وفي المجموعة الرابعة، يلعب آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما يلتقي توتنهام الإنجليزي مع ضيفه مارسيليا الفرنسي.

وحقق فرانكفورت أول انتصار له في الدوري الألماني لهذا الموسم في مباراته الرابعة، ولكن إذا استطاع الفريق تقديم نفس الأداء الذي قدمه في الموسم الماضي والذي مكنه من الفوز بالدوري الأوروبي، لن تكون هناك أي شكوى وسيتمكن من تحقيق الفوز.

وكانت بداية سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي مشابهة لفرانكفورت، حيث تمكن الفريق من حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات.

تشكيل مباراة ليفربول نابولى اليوم يلا شوت كورة لايف

أعلن فريقا ليفربول ونابولي، التشكيلة الأساسية لمواجهتهما المرتقبة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيقود المصري محمد صلاح هجوم ليفربول، إلى جانب لويز دياز وروبرتو فيرمينو، مقابل جلوس داروين نونيز وديوجو جوتا على مقاعد البدلاء.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول، الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

في الناحية المقابلة، يقود النيجيري فيكتور أوسيمين هجوم نابولي، بإسناد من الجورجي خفيتشا كفاراتشخيليا الذي يعتبر مفاجأة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، إليوت، صلاح، فيرمينو، دياز.

نابولي: ميريت، دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا، أنجويسا، لوبوتكا، بوليتانو، زيلينسك، كفاراتشخيليا، أوسيمين.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولى اليوم

انتهت المباراة الان بفوز تاريخى لفريق نابولى باربعة اهداف مقابل هدف