انتهت … الريال يقسو على سيلتك بالثلاثة فى الشوط الثانى

goalarab سبتمبر 5, 2022
سيلتك
سيلتك
06-09-2022 على الساعة 21:00
0 : 3
ريال مدريد
ريال مدريد
رؤوف خليف دورى ابطال اوروبا beIN Sports 2 HD Premium

يلا شوت مباشر الان … مباراة ريال مدريد سيلتيك اليوم كورة جول لايف فى العارضة yalla shoot مباراة ريال مدريد اليوم 6/9/2022 دورى ابطال اوروبا تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم لايف كورة ستار عبر قناة بى ان سبورت 2 الرياضية دورى ابطال اوروبا اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة ريال مدريد سيلتك اليوم يلا شوت لايف

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة سيلتيك الإسكتلندي، غدًا الثلاثاء، بالجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الإثنين: “ستكون المباراة معقدة، فسيلتيك يملك فريقا جيدا ويلعب بقوة كبيرة، ونحن جاهزون ونعرفهم، ومستعدون لبدء المجموعة بشكل جيد”.وأضاف: “في هذه المسابقة سنحظى بالاحترام دائما، لأن النادي له تاريخ، ولا يمكننا التفكير كثيرا قبل دور المجموعات، وسنرى ما سيحدث بعد كأس العالم”.

وتابع: “حتى خلال كأس العالم لن نواجه أي مشاكل، واللاعبون مستعدون ويريدون لعب كأس العالم مع منتخباتهم، لكن السؤال كيف سيعودون بعد نهاية البطولة؟”.

وأوضح: “لست متفاجئا من كوننا غير مفضلين للفوز باللقب، وفي العام الماضي كانت لدينا خيارات أقل في الإحصائيات، وسنقاتل حتى النهاية، وآمل أن نصل للنهائي”.

وكشف: “إنها ليست مجموعة سهلة، ونعرف كل الفرق جيدًا، وسيلتيك في حالة جيدة ويجب أن نحترمه، مثل لايبزيج وشاختار ولدينا ذكرى صعبة ضد شيريف العام الماضي، ونحن نعلم أن في المرحلة الأولى يوجد العديد من المفاجآت، وأعتقد أنها ستكون مجموعة متوازنة”.

واستكمل: “نعم يمكننا القيام بالمداورة، ويعتمد ذلك على من تقصدون من اللاعبين”.

وواصل: “مع ميلان لعبنا ضد سيلتيك في دور المجموعات ثم دور الـ16، وخسرنا في سيلتيك ثم فزنا في ميلان في الوقت الإضافي، هنا ملعب رائع وأجواء مميزة، وأحب أن يلعب فريقي هنا”.

وأتم: “مودريتش لاعب رائع ويتمتع بسلوك وجودة عالية، ولم يتعرض لأي إصابات تقريبا، رغم أنه في سن الـ37، ولازال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا”.

مباراة ريال مدريد سيلتك اليوم كورة ستار لايف جول

أبدى الأسترالي أنجيلوس بوستيكوجلو، المدير الفني لسيلتيك الإسكتلندي، ثقته في لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، في مستهل مشوار دور مجموعات دوري الأبطال.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (سيلتيك بارك) ضمن المجموعة السادسة: “لا أستبعد إمكانية الفوز”.

وفي أول مواسمه مع النادي الإسكتلندي العريق، قاد المدرب صاحب الأصول اليونانية سيلتيك للقبي الدوري وكأس الرابطة، وهو ما أهل الفريق للعودة للمشاركة في دوري الأبطال بعد غياب 5 سنوات.

وقال بوستيكوجلو في هذا الصدد: “نحن متواجدون في البطولة التي نحبها، والمنافسة مع الأفضل، كرة القدم تلعب من أجل الفوز، ستكون مباراة قوية، ولكن المتعة في القتال داخل الملعب”.

كما رفض مدرب بطل إسكتلندا إمكانية تغيير النظام الخططي، حيث إن اللاعبين “يعرفون جيدا طريقة لعبنا”.

ويدخل سيلتيك مباراة الفريق الملكي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي رينجرز في عقر داره بنتيجة كبيرة (4-0)، والحفاظ على سلسلة انتصارات على مدار 6 مباريات متتالية، وهدف وحيد في شباكه.

ورغم خوض سيلتيك 3 مباريات خلال 10 أيام، إلا أن بوستيكوجلو لدى سؤاله حول الإرهاق البدني، أجاب بأنه يثق في الجماهير التي ستمنح “الدافع” للاعبين في مباراة مثل هذه.

تشكيل مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم يلا شوت لايف كورة اون لاين

يلتقي ريال مدريد مع فريق سيلتك، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات المدرب كارلو أنشيلوتي لمباراة اليوم، غياب كل من: خيسوس فاييخو – ألفارو أودريوزولا.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال – دافيد ألابا – أنتوني روديجر – فيرلاند ميندي.

الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – لوكا مودريتش.

الهجوم: فيدي فالفيردي – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

يذكر أن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، عقب التغلب على ليفربول في المباراة النهائية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم

انتهت المباراة الان بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ليحصد اول ثلاث نقاط له فى المجموعة