انتهت … فالنسيا يقسو على خيتافى بخماسية

goalarab سبتمبر 4, 2022
فالنسيا
فالنسيا
04-09-2022 على الساعة 21:00
5 : 1
خيتافى
خيتافى
عامر الخوذيري الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت لايف … مباراة فالنسيا خيتافى اليوم 4/9/2022 فى العارضة مباراة فالنسيا اليوم يلا لايف ككورة لايف جول تابع تشكيل مباراة فالنسيا خيتافى اليوم اون لاين عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة فالنسيا خيتافى اليوم يلا شوت لايف

تجنب الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا، الكشف عن موعد الظهور الأول للمهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني رفقة “الخفافيش”.

وقال جاتوزو، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني: “كافاني لا يمكنه التدرب بقوة، لأن هذا قد يسبب له الإصابة، وقد نفقده لشهر أو شهرين”.

وأضاف: “سيبدأ التدريب في الملعب الإثنين المقبل، بعدما اكتفى بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية لحل بعض المشكلات”.

وأتم: “من المستحيل أن يتدرب لاعب يبلغ 35 عاما بقوة مع فريق بعد غياب 3 أشهر عن التدريبات”، متجنبا الكشف عن موعد ظهور كافاني الأول بقميص فالنسيا.

وكان كافاني قد انضم إلى فالنسيا الإثنين الماضي، دون أن يشارك في فترة إعداد للموسم مع أي فريق، لذا قرر الجهاز الفني إعداد خطة لاستعادة لياقته، كونه أكبر لاعبي الفريق سنا.

مباراة فالنسيا خيتافى اليوم كورة جول لايف

أعلن نادي إشبيلية رسميا انتقال المهاجم المغربي منير الحدادي إلى صفوف خيتافي، مقابل تعاقده مع الجناح البلجيكي عدنان يانوزاي، الذي ينضم للفريق في صفقة انتقال حر بعدما لعب في المواسم الخمسة الماضية مع ريال سوسييداد.

ولم يكن منير يشارك في صفوف إشبيلية أساسيا منذ وصول المدرب جولين لوبيتيجي، وكان عقده سينتهي الموسم القادم، ليغادر الدولي المغربي صفوف النادي الأندلسي بعد 3 أعوام ونصف، لعب فيها معه 113 مباراة وسجل 25 هدفا، إضافة لصناعة 7 أهداف، وتوج بطلا للدوري الأوروبي في 2020.

وكان المهاجم المغربي منير الحدادي قد انضم لإشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2018-2019 قادما من برشلونة.

نتيجة مباراة فالنسيا خيتافى اليوم

انتهت المباراة منذ قليل بفوز فالنسيا بخمسة اهداف مقابل هدف.