انتهت …. مانشستر يونايتد يفوز على ارسنال بالثلاثة

goalarab سبتمبر 3, 2022
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
04-09-2022 على الساعة 17:30
3 : 1
ارسنال
ارسنال
غير معروف الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت لايف … مباراة ارسنال مانشستر يونايتد اليوم yalla shoot kora موعد مباراة مانشستر يونايتد ارسنال اليوم 4/9/2022 يلا شوت لايف كورة جول لايف اون لاين مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم عبر قناة بى ان سبورت 1 الرياضية ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى تشكيل مباراة ارسنال مانشستر يونايتد عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة مانشستر يونايتد ارسنال يلا شوت

سيكون ملعب أولد ترافورد مسرحًا لقمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، عندما يستقبل مانشستر يونايتد غريمه آرسنال، غدا الأحد.

وحقق مانشستر يونايتد انتصارا وحيدا في آخر 8 مواجهات أمام آرسنال، وكان ذلك بنتيجة (3-2) في ملعبه بالموسم الماضي.

وبدوره لم يحقق آرسنال سوى انتصار وحيد، في آخر 15 مباراة له في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، وكانت بنتيجة (1-0) في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وخسر المدفعجية 17 مباراة خارج ملعبهم أمام يونايتد، أكثر من أي فريق آخر، وذلك بحسب أرقام “بي بي سي”.

وحافظ مانشستر يونايتد على نظافة شباكه مرة واحدة في آخر 16 مواجهة أمام آرسنال في البريميرليج، بتعادل سلبي في ملعب الإمارات في يناير/ كانون الثاني 2021.

وعلى ملعبه اهتزت شباك يونايتد في آخر 8 مباريات أمام المدفعجية، منذ الفوز (1-0) في نوفمبر 2013.

مانشستر يونايتد

يبحث مانشستر يونايتد عن الفوز بأربع مباريات متتالية في البريميرليج منذ أبريل/ نيسان 2021.

وخسر مانشستر يونايتد آخر 3 مباريات خاضها في البريميرليج يوم الأحد، وهي أطول سلسلة متتالية من نوعها في ذلك اليوم في الدوري، منذ خسارة 5 مباريات متتالية بين ديسمبر/ كانون الأول 1989 ونوفمبر/ تشرين الثاني 1990.

وتلقى لاعبو يونايتد 17 بطاقة صفراء في البريميرليج هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر، بمعدل 3.4، بمعدل بطاقة صفراء في المباراة الواحدة، وهو المعدل الأكبر في موسم واحد بتاريخ المسابقة.

لمسة “الدون”

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 7 أهداف في آخر 8 مباريات خاضها أمام آرسنال، كان آخرها في مباراتي الموسم الماضي.

وبشكل عام سجل رونالدو 9 أهداف أمام المدفعجية، الذي قد يصبح الفريق رقم 20 الذي يسجل النجم البرتغالي في شباكه 10 أهداف سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالي.

وسجل رونالدو 698 هدفا مع الأندية في جميع المسابقات بينهم 497 هدفا في الدوريات بشكل عام.

وشارك رونالدو في 3 مباريات متتالية في الدوري كلاعب بديل، وذلك للمرة الأولى منذ المشاركة في 4 مباريات متتالية في ديسمبر/ كانون الأول 2005 رفقة مانشستر يونايتد.

وسجل جادون سانشو هدفين في 5 مباريات خاضها في البريميرليج تحت قيادة إريك تين هاج، بعدما سجل 3 أهداف فقط في 29 مباراة خاضها تحت قيادة كل من أولي جونار سولسكاير ومايكل كاريك ورالف رانجنيك.

وفشل ماركوس راشفورد في التسجيل في 13 مبارة خاضها أمام آرسنال في جميع المسابقات، منذ أن سجل هدفين في أول مباراة يخوضها في البريميرليج في فبراير/ شباط 2016.

آرسنال

حقق آرسنال الفوز في أول 5 جولات في الموسم للمرة الأولى منذ موسم (2004- 2005)، وحينها أنهى المدفعجية ذلك الموسم في المركز الثاني.

وآخر مرة حقق فيها الفريق اللندني الانتصار في أول 6 جولات في الدوري، كان في موسم (1947- 1948) وحينها توج باللقب.

ويبحث آرسنال عن الحفاظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات يخوضها خارج ملعبه في الدوري، للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم (1995-1996).

كما يستهدف المدفعجية الفوز بأول 3 مباريات يخوضها خارج ملعبه في الموسم، للمرة الأولى منذ موسم (2013- 2014).

وحقق ميكيل أرتيتل، مدرب آرسنال، 6 انتصارات متتالية، وهي السلسلة الأطول من نوعها لمدرب للفريق اللندني منذ أن حقق أوناي إيمري 7 انتصارات متتالية بين أغسطس/ آب وأكتوبر/ تشرين الأول 2018.

مباراة ارسنال مانشستر يونايتد اليوم يلا لايف كورة جول

يعتقد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج، أن فريقه بدأ يتماسك في الوقت المناسب لمواجهة آرسنال (متصدر البريميرليج).

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث على التوالي بتغلبه 1-0 على ليستر سيتي مساء الخميس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الآن يستعد لمواجهة آرسنال الذي فاز بخمس مباريات بالعلامة الكاملة.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن“: “آرسنال خصم قوي. لقد بدأ الموسم بشكل جيد حقًا، ويمكنك أن ترى أن اللاعبين أمضوا وقتًا طويلاً معًا، ولديهم مدرب يجلب فلسفته، لذا فهو اختبار جيد بالنسبة لنا”.

وعانى تن هاج مع يونايتد من بداية مضطربة للموسم، بهزيمتين متتالييتين إحداهما أمام برينتفورد برباعية نظيفة.

لكن تحسنا طرأ على ثقة اللاعبين، بعد الفوز على على ليفربول 2-1 وساوثهامبتون 1-0.

وأضاف المدرب الهولندي: “لقد رأيت بعض الأشياء الجيدة. إنها أكثر من مجرد تفاصيل. نحن نبني وهذا أمرا جيدا أن نراه. إنه نتيجة العمل في ملعب التدريب، والعمل على الفيديو وفي المباريات”.

وتابع: “يتعلق الأمر بالتشكيل، وإنشاء الخطوط واتخاذ القرارات الصحيحة، نتخذ خطوات جيدة، لدينا قاعدة ولكن ما زال هناك مجال كبير للتحسين”.

وبعد أن تلقى مانشستر يونايتد ستة أهداف في أول مباراتين، تلقى هدفًا واحدًا فقط في المباريات الثلاث اللاحقة، وحافظ على نظافة شباكه مرتين متتاليتين.

وأتم تين هاج: “أرى أن الفريق بأكمله يدافع بشكل جماعي، وهذا يسهل الأمر على المدافعين، والتعاون جيد للغاية، من الصعب على المنافسين خلق الفرص، وأعتقد أن هذا ما نراه على أرض الملعب”.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ارسنال اليوم

انتهت المباراة الان بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل انتصاراته فى مباريات الدورى الانجليزى الممتاز.