انتهت … اتليتكو يقسو على سيلتا فيجو برباعية

goalarab سبتمبر 9, 2022
اتليتكو مدريد
10-09-2022 على الساعة 21:00
4 : 1
سيلتا فيغو
محمد بركات الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت لايف … مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم يلا لايف كورة فى العارضة موعد مباراة اتليتكو مدريد اليوم 10/9/2022 كورة لايف جول كورة تفاصيل مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيغو ضمن جدول مباريات الدورى الاسبانى اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة اتليتكو مدريد سيلتا فيغو اليوم يلا شوت لايف

أشاد الأرجنتيني إدواردو كوديت، مدرب سيلتا فيجو اليوم الجمعة بمواطنه دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أنه “أفضل ممثل لكرة القدم الأرجنتينية” قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين مساء السبت ضمن منافسات الليجا.

وقال كوديت في مؤتمر صحفي: “كل شخص لديه طريقة تفكير. أتلتيكو يلعب ما يريده “التشولو” وهذه أكبر ميزة. إنه أحد أفضل المدربين في العالم”.

ويعد سيميوني وكوديت الأرجنتينين الوحيدين اللذين لا يزالان يدربان في الوقت الراهن في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأضاف مدرب سلتا فيجو “التشولو أفضل ممثل لكرة القدم الأرجنتينية ويحظى بالإعجاب. من هذا الجانب، نحاول العمل بأفضل طريقة من أجل فتح الأبواب أمام باقي المدربين في بلدنا”.

مباراة اتليتكو مدريد سيلتا فيجو اليوم yalla shoot live

أنهى أتليتكو مدريد، اليوم الجمعة استعاداداته لمواجهة سلتا فيجو، غدا السبت، بانضمام ماتيوس كونيا للتدريبات الجماعية، بعد غيابه عن آخر لقائين للإصابة.

في حين غاب خوسيه ماريا خيمنيث، الذي يعاني من آلام قوية في الظهر وستيفان سافيتش وسيرجيو ريجيلون، اللذان يتعافيان من الإصابة.

وتدور شكوك حول مشاركة خيمنيث السبت، بعدما أصيب في مباراة بورتو الأخيرة الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تعود لقائمة الفريق للمباراة فليبي مونتيرو من الإيقاف، كذلك ماتياس كونيا، الذي تدرب مساء اليوم فقط مع الفريق.

وكان المهاجم البرازيلي، قد أصيب قبل أسبوع، وغاب عن آخر لقائين أمام ريال سوسيداد وبورتو.

مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيغو اليوم يلا لايف كورة ستار فى العارضة

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، إن على المرء أن يتجاوز ما حققه في السابق، وأن يركز فيما يجب أن يقدمه في الحاضر، لأنه “لا أحد لديه ذاكرة ليغفر لك زلاتك”.

وفي حفل تقديم مسلسل وثائقي مكون من 4 فصول مساء الخميس في منشأت ملعب واندا ميتروبوليتانو، أقر سيميوني بضرورة العمل على تحسين أداء الفريق يوميا دون التفكير في إنجازات الأمس.

وأقر المدرب بأن الموسم الماضي، الذي شمله المسلسل الصادر بعنوان “طريقة أخرى لفهم الحياة”، لم يكن الأفضل للفريق الإسباني.

وفي الوقت نفسه، شدد على ضرورة نسيان ما تم القيام به في الماضي والتركيز على الحاضر والمباريات التالية، “لأنه لا أحد لديه ذاكرة لتذكر إنجازاتك السابقة”.

وتابع “الموسم الماضي لم يكن الأفضل. لقد كان موسما مليئا بالمخالفات. حاليا نتنافس بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري نستهدف الوصول إلى أول 3 مراكز”.

وأضاف “لا يزال هناك أمل في مواصلة التحسن، من الضروري تناسي ما قمت به، لأنه لا يوجد أحد لديه ذاكرة، الشيء الوحيد الذي سيهم هو ما تفعله في التاسعة مساء السبت”، في إشارة إلى المباراة المقبلة أمام سيلتا فيجو.

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد باربعة اهداف مقابل هدف