انتهت … مانشستر يونايتد يتلقى اولى هزائم الدورى الاوروبى على يد ريال سوسيداد

goalarab سبتمبر 7, 2022
مانشستر يونايتد
08-09-2022 على الساعة 21:00
0 : 1
ريال سوسيداد
حفيظ دراجى الدورى الاوروبى beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت لايف كورة … مباراة مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد اليوم 8/9/2022 كورة لايف مباراة مانشستر يونايتد اليوم كورة جول لايف اون لاين تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ريال سوسيداد الان عبر قناة بى ان سبورت 1 بريميوم اون لاين عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

 

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم يلا شوت لايف كورة

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، رسالة إلى جمهوره، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريال سوسييداد، غدا الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ونشر رونالدو، مجموعة صور له من تدريبات ناديه مانشستر يونايتد، وكتب عليها “جاهز من أجل الغد”.

يذكر أن العديد من التقارير، زعمت أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وتجنب اللعب في الدوري الأوروبي.

وكان كريستيانو رونالدو احتياطيا في مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم yalla shoot live

قال الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن فريقه “في وضع السيطرة” فيما يتعلق بمستقبل ماركوس راشفورد، مضيفا أن المهاجم الإنجليزي يبدو “أكثر سعادة” بمكانه في النادي.

وارتبط الدولي الإنجليزي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الموسم الماضي الذي عانى خلاله من بعض المشاكل، حيث شهد إحرازه 5 أهداف فقط في 32 مباراة لعبها في مختلف البطولات.

ولكن مع إحرازه 3 أهداف وقيامه بتمريرتين حاسمتين في مبارياته الست الأولى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، يبدو أن راشفورد (24 عاما) أعاد اكتشاف أفضل قدراته ورضاه عن الحياة في قلعة أولد ترافورد.

وينتهي عقد راشفورد مع يونايتد في نهاية الموسم الحالي، ولكن تين هاج قال إن النادي مازال يمتلك مصير اللاعب، نظرا لأن لدى الإدارة خيار تمديد التعاقد لمدة موسم واحد.

وعندما سئل عما إذا كان ماركوس راشفورد في خططه طويلة المدى، رد تين هاج قائلا: “بالتأكيد، لا أعتقد أن عقده سينتهي – أعتقد أن يونايتد يتحكم في الموقف”.

وزاد: “من الصعب بالنسبة لي الحديث عن الماضي. ما أراه هو أن راشفورد سعيد. لقد عملنا بجد خلال الشهرين الماضيين معه في جوانب مختلفة. إنه يحب ذلك، ويريد نقله إلى أرض الملعب”.

وأدى لعب ماركوس راشفورد كمهاجم إلى إبقاء النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بعيدا عن التشكيلة الأساسية للفريق في المواجهات ال4 الأخيرة.

واعترف تين هاج بأن أسلوبه ربما لا يجعل جميع الأسماء الكبيرة في فريقه راضية، لكنه قال إن لاعبيه سيحصلون على فرصة للتألق، شريطة أن يحصلوا على مكانهم للعب .

وأتم: “الجميع يحصل على وقت للمشاركة في المباريات إذا قدموا أداء جيدا، (الأمر) واضح تماما. نحتاج إلى الجميع، لدينا الكثير من المباريات التي يتعين خوضها”.

مباراة مانشستر يونايتد ريال سوسيداد اليوم كورة ستار يلا شوت لايف

أكد إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، أن الفريق جاهز لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي غدا، لكنه لم يكشف عما إذا كان كريستيانو رونالدو وكاسيميرو سيشاركان في التشكيلة الأساسية.

وسلط المدرب الهولندي الضوء على “الأجواء الجيدة” التي تسود الفريق الآن بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية في البريميرليج، مع وجود لاعبين في مستواهم، مثل ماركوس راشفورد.

علاوة على مساهمة لاعبين جدد مثل البرازيلي أنتوني، الذي كلف خزينة النادي 100 مليون يورو مقابل انتقاله قادما من أياكس أمستردام.

والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كان تين هاج يخطط لتطبيق فكرة التناوب بين لاعبي الفريق الذي هزم آرسنال في البريميرليج مطلع الأسبوع، قبل استضافة ريال سوسيداد في المباراة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “علينا أن نفوز في كل مباراة وفي كل بطولة؛ هذا ما يجب أن تكون عليه عقلية مانشستر، ولهذا لدينا أكثر من 11 لاعبا، هناك لاعبون لا يشاركوا من البداية، لكن يمكنهم فعل ذلك في أي وقت”.

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية، أجاب باقتضاب، وذكر أنه “كان بالفعل أساسيا أمام برينتفورد”، وهو آخر فريق فاز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وشدد تين هاج، الذي سُئل مجددا حول فرص النجم البرتغالي في ترسيخ مكانته كمهاجم أول للفريق في سن 37 عاما، على أنه “لم يلعب (كأساسي) منذ ذلك الحين، لكنه جاهز”، وأنهى إجابته بقوله “بالطبع”.

وأقر بأنه “لا يمكنك إبقاء جميع اللاعبين سعداء في جميع المباريات”، لكنه قال إن “أي شخص ستتاح له فرص المشاركة إذا عمل بشكل جيد”.

وأكد أن أنتوني مارسيال لن يشارك في مواجهة ريال سوسيداد، نظرا لأنه لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول في 22 أغسطس/آب.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم

انتهت المباراة بفوز ريال سوسيداد بهدف مقابل لاشىء