انتهت … يوفنتوس يعود من بعيد ويحقق التعادل فى اخر الدقائق

goalarab سبتمبر 10, 2022
يوفنتوس
يوفنتوس
11-09-2022 على الساعة 20:45
2 : 2
ساليرنيتانا
ساليرنيتانا
على سعيد الكعبى الدورى الايطالى Starz Play App

يلا شوت جول العرب … مباراة يوفنتوس و ساليرنيتانا اليوم يلا كورة لايف جول موعد مباراة يوفنتوس اليوم 11/9/2022 ضمن جدول مباريات الدورى الايطالى تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم كورة جول يلا لايف ستار عبر قنوات ابوظبى الرياضية اون لاين تفاصيل مباراة يوفنتوس اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة يوفنتوس و ساليرنيتانا اليوم يلا شوت لايف كورة

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أن أنخيل دي ماريا جناح الفريق، سيغيب عن مواجهة ساليرنتانا، غدًا الأحد، ضمن الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: “صعوبة المباراة تكمن في أنها تأتي بعد دوري الأبطال، ساليرينتانا واحد من أفضل الفرق بين الذين قاتلوا لتجنب الهبوط”.

وأضاف: “نيكولا قام بعمل استثنائي في العام الماضي، كما عمل النادي بشكل جيد في سوق الانتقالات هذا العام أيضًا، علينا أن نخوض مباراة صعبة لأننا نحتاج للثلاث نقاط”.

وزاد: “باريديس سيلعب غدًا لأن لوكاتيلي يعاني من إرهاق ولن يكون متاحا، دي ماريا سيغيب أيضًا لكنه يجب أن يكون حاضرا معنا بمباراة الأربعاء (بنفيكا في دوري الأبطال)، كييزا يتدرب على أرض الملعب لكن ليس مع الفريق، ولا يزال تشيزني خارج التشكيل”.

وأردف: “لم أحدد التشكيلة حتى الآن وسأقررها في الصباح، مباراة الغد هي الأهم، لأن مباراة الأربعاء ستستعد لها فيما بعد، مباراة الثلاثاء الماضي (الخسارة 1-2 أمام باريس سان جيرمان) كانت أسهل للعب لأنه كان هناك مساحة أكبر على أرض الملعب”.

وعن البداية البطيئة لليوفي، علق أليجري “أعلم أن هناك رغبة كبيرة للعمل والعودة للانتصارات حتى لو لم يكن ذلك سهلا”.

وختم: “نحن نفتقد عددا من اللاعبين المهمين، وفي هذه اللحظة ومع الصعوبات، نحتاج للوصول إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني بأفضل صورة ممكنة في جدول الترتيب”.

نتيجة مباراة يوفنتوس و ساليرنيتانا اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق