انتهت … برشلونة يكتسح قادش برباعية

goalarab سبتمبر 9, 2022
قاديش
قاديش
10-09-2022 على الساعة 18:30
0 : 4
برشلونة
برشلونة
احمد البلوشى الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

يلا شوت جول العرب … مباراة برشلونة و قاديش اليوم كورة جول لايف فى العارضة تابع مباراة برشلونة اليوم ضمن جدول مباريات الدورى الاسبانى 10/8/2022 تفاصيل مباراة برشلونة وقاديش اليوم كورة جول لايف اون لاين عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة برشلونة وقاديش اليوم يلا شوت لايف

اعتبر المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، أن غدا السبت هو “وقت انتقام كروي” من فريق قادش، الذي لم يتمكن بلوجرانا من الفوز عليه في آخر 4 مباريات بالليجا.

وعن الفريق الأندلسي الذي لم يتمكن من الحصول على أي نقطة هذا الموسم، قال تشافي “سيكون منافسا معقدا وصعبا، لقد صعب الأمر علينا في المباريات الأربع الماضية. حان وقت الانتقام الكروي”.

وتابع “يواجهوننا في وقت سيئ، لكن هذا أسوأ لأن لديهم فرصة للتغلب علينا والخروج من هذه الحفرة”.

وذكر مدرب برشلونة أن نويبو ميرانديا (ملعب قادش) هو “ملعب يتم فيه الفوز بالبطولات” وأن فريقه يجب أن “يُنحي دوري أبطال أوروبا جانبا” حيث يواجه بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل على أرضه، ويركز على “حصد نقاط المباراة الثلاث” أمام قادش.

وقال نجم برشلونة السابق إنه بالنسبة لمباراة الغد “الفكرة لا تتعلق بإراحة أي شخص (لمباراة أخرى)” عندما سُئل عما إذا كان بإمكان لاعبين مثل روبرت ليفاندوفسكي وبيدري جونزاليس الحصول على راحة استعدادا لمواجهة البايرن.

وذكر “سيبدأ الفريق الأفضل، لكن بعد ذلك هناك 5 تغييرات. أحيانا تشكيلة البداية لا تفوز”.

واستطرد “صنع أنسو فاتي الفارق في ملعب أنويتا (أمام ريال سوسيداد) في نصف ساعة. الآن لا يوجد أساسيون وبدلاء، فقط لاعبون مهمون؛ فهم هذا يعد أمرا أساسيا بالنسبة للفريق”.

وبهذا المعنى، وصف تشافي القدرة على الاعتماد على “مثل هذا الفريق الكبير” هذا الموسم بأنها “نعمة”.

وتابع “لقد تضاعف عدد اللاعبين في كل المراكز. هذا ما أردته لهذا العام”.

وعن تواجد الظهير جوردي ألبا على مقاعد البدلاء، علق تشافي “لا أعرف ما إذا كان النادي لم يكن واضحا معه، أما أنا فقد كنت أمينا معه”.

واسترسل “أنا واضح تماما، ومعه بالأخص بسبب العلاقة التي تجمعنا. إنه يعلم أن هناك منافسة وأن الأفضل هو من سيشارك”.

وعن موقف بيكيه، قال “أتحدث معه، أنا أشجعه لأن الوضع ليس سهلا. لقد كان جيدا للغاية في إخراج الكرة في المباراة السابقة (أمام فيكتوريا بلزن)”.

وأضاف “سيواصل (بيكيه) المشاركة تدريجيا، وإذا كان الجميع مستعدا، فستتحقق النجاحات”.

وذكر تشافي أن سيرجي روبرتو لن يشارك في المران على الأرجح بسبب بعض الآلام التي تطارده.

ومن ناحية أخرى، أشاد بأداء فيران توريس وقال “نحن نثق به”.

وحول أنسو فاتي، قال “أراه جيدا تماما، وأخبرنا أنه سليم بنسبة 100%”.

وأخيرا، رفض التعليق على إمكانية عودة المهاجم أنطوان جريزمان إلى برشلونة بعد أن رفض أتلتيكو مدريد دفع 40 مليون يورو لتفعيل خيار شراء المهاجم الفرنسي.

واختتم بقوله “إنها قضية أندية، هذا ليس من شأني؛ يجب أن يتحدث الناديان. لا جدال، إنه لاعب أتلتيكو مدريد”.

مباراة برشلونة قاديش اليوم يلا لايف كورة جول فى العارضة

يستضيف قادش، متذيل الترتيب، مواجهة صعبة أمام برشلونة، الذي يفكر في مباراته المقبلة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال، لكنه يسعى للفوز الرابع تواليا في الدوري الإسباني.

وعلى ملعب (نويبو ميرانديا)، يستعد قادش لاستضافة برشلونة في غياب نجم الفريق الأندلسي، أنطوني “تشوكو” لوزانو، بينما قد يعتمد برشلونة على أسلوب التناوب قبيل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ.

مهمة صعبة

ويواجه فريق المدرب سرخيو جونزاليس، مهمة صعبة في ظل الصحوة التي يمر بها البرسا، الذي حقق الفوز بنتائج عريضة في آخر 3 جولات بالليجا، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي في البداية أمام رايو.

كما استهل الفريق الكتالوني دوري الأبطال بفوز كاسح 5-1 أمام بيلزن، وذلك بفضل مهاجمه الجديد روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 8 أهداف في 5 مباريات.

وقادش هو الفريق الوحيد في الليجا، الذي لم يحصد أي نقطة ولم يسجل أي هدف منذ بداية الموسم، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

وينتظر جونزاليس، تعافي جميع لاعبيه المصابين منذ بداية الموسم، ومن بينهم لاعب الوسط روبين الكاراز، الذي اقترب من الشفاء من الإصابة.

لكن خلال هذا الأسبوع، أصيب أبرز لاعبي الفريق، المهاجم الهندوري أنطوني “تشوكو” لوزانو، الذي تأكد غيابه عن مواجهة برشلونة، حسبما أكد المدير الفني للفريق.

كما يغيب المدافع خوان كالا بسبب الإصابة، رغم عدم مشاركته كثيرا في الدوري حتى الآن، كذلك تحوم شكوك حول المهاجم روبين سوبرينو، الذي لم يتعاف تماما من إصابته.

القمة والقاع

أما برشلونة فيخوض في 4 أيام مواجهتين متناقضتين تماما، حيث يلاقي السبت قادش، متذيل الليجا، وبعدها يتوجه إلى ميونخ لمواجهة ثقيلة الثلاثاء المقبل أمام البايرن، الذي بات يمثل عقدة للفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة بدوري الأبطال.

وربما يستفيد مدرب البرسا، تشافي هرنانديز، من مباراة قادش لإجراء بعض التغييرات مثلما حدث في مباراة فيكتوريا بيلزن التشيكي (5-1)، عندما أشرك لاعبين مثل جيرارد بيكيه وفيران توريس وأنسو فاتي لإراحة آخرين.

ويمر برشلونة بحالة معنوية مرتفعة، بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية، 3 في الدوري ضد (ريال سوسيداد وبلد الوليد وإشبيلية) وآخر في “التشامبيونزليج”، وجميعها بفضل بطل واحد: روبرت ليفاندوفسكي، المهاجم البولندي، الذي لم يسجل في الجولة الأولى ضد رايو فايكانو، لكنه انفجر لاحقا ووقع على 8 أهداف.

سلاح ليفاندوفسكي

حجز ليفاندوفسكي مكانه في التشكيلة الأساسية أمام البايرن، فريقه السابق، على ملعب أليانز أرينا، في مباراة ستكون محورية لبرشلونة في مجموعة صعبة تضم أيضا إنتر ميلان الإيطالي.

وأمام قادش، ربما لن يلعب ليفاندوفسكي المباراة كاملة بهدف إراحته قبل مواجهة بايرن وأيضا من أجل منح الفرصة أمام مهاجمين آخرين، مثل فيران توريس وأنسو فاتي وممفيس ديباي.

ولا يعاني تشافي من أي غيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف، كما أن آخر صفقتين في الميركاتو الصيفي، هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، سيدخلان القائمة.

كما يمتلك تشافي مجموعة من الخيارات في خط الدفاع، حيث لم يستقبل سوى هدف وحيد منذ بداية الموسم أمام ريال سوسيداد.

ويحمل ملعب قادش ذكريات تاريخية جيدة للبرسا، ففي زياراتهم الـ 14 ، فاز 8 مرات ، وتعادل 3 وخسر 3 أخرى، لكنه في الموسمين الأخيرين تعرض لانتكاستين متتاليتين.

ففي موسم 2020-2021، خسر برشلونة 2-1 وفي الموسم الماضي خرج بتعادل سلبي.

التشكيل المتوقع

قادش: ليديسما – زالدوا – هرنانديز – تشوست – إسبينو – سان إميتريو – بلانكو – أليكس فرنانديز – أليخو – أوكامبو – نيجريدو.

برشلونة: تير شتيجن – أرأورخو – كريستنسن – بيكيه – بالدي – سرجيو بوسكيتس – جافي – بيدري – رافينيا – فيران توريس – أنسو فاتي.

نتيجة مباراة برشلونة وقاديش اليوم

انتهت المباراة بفوز برشلونة باربعة اهداف نظيفة