موعد مباراة روما وساليرنيتانا اليوم

goalarab أغسطس 14, 2022
ساليرنيتانا
14-08-2022 على الساعة 20:45
0 : 1
روما
غير معروف غير معروف غير معروف

موعد مباراة روما وساليرنيتانا اليوم 14/8/2022 ضمن افتتاحية مباريات الدورى الايطالى لايف فى العارضة يلا شوت مباراة روما اليوم اون لاين بدون تقطيع هاتف جوال yalla shoot عبر موقع جول العرب لايف.

تفاصيل مباراة روما وساليرنيتانا اليوم

  • أصرَّ جوزيه مورينيو، مدرب روما، على أن فريقه ليس مرشحًا للفوز بلقب الدوري الإيطالي، الذي ينطلق موسمه الجديد اليوم السبت.

وقال مورينيو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد أمام ساليرينتانا: “لسوء الحظ أن سوق الانتقالات لم ينته بعد. سنلعب 3 أو 4 مباريات قبل نهاية الميركاتو. من السهل جدًا الحكم على صفقاتنا لكن من الأفضل الانتظار”.

وأضاف “السوق مفتوح للجميع. فقدنا لاعبين أقوياء مثل مختاريان، وفيرتو، بينما وقعنا مع 5 لاعبين بجانب حارس شاب. لقد أعطيت الضوء الأخضر للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين. أنا على علاقة جيدة بالنادي، لذلك لست محبطًا، ويجب الثناء على ما فعلوا”.

وعن ترشيح روما للقب الدوري، علق جوزيه “عادة ما يجلب الموسم الثاني مزيدًا من الوعي بالنسبة لنا كمدربين. هناك ظروف للتحسن في الموسم الثاني”.

وواصل “يجب أن نفوز بالدوري الأوروبي إذا أردنا التحسن في أوروبا، لكن هناك أندية تتمتع بقوة اقتصادية مختلفة يمكنها إنفاق 100، و150 مليون يورو كل موسم. لقد قمنا بتحسين فريقنا من خلال ضم لاعبين جدد، لكن الآخرين فعلوا الشيء نفسه، لهذا لم أكن بحاجة للحديث في هذه الفترة”.

وزاد “فقط سامبدوريا، وليتشي أنفقا أقل منا، لذلك يمكننا التحدث عن روما كمرشح للاسكوديتو فقط إذا كان هناك 18 لقبًا متاحًا. لقد حسّن ميلان، والإنتر فريقهما، ولا أعتقد أن روما هو المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب”.