موعد مباراة بايرن ميونخ فولفسبورج اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 13, 2022
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
14-08-2022 على الساعة 17:31
2 : 0
فولفسبورج
فولفسبورج
غير معروف الدورى الالمانى Eleven Sports 2 HD portugal

شاهد الان موعد مباراة بايرن ميونخ فولفسبورج اليوم يلا شوت فى العارضة ضمن مباريات الدورى الالمانى لكرة القدم 2022/2023 yalla shoot بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فريق فولفسبورج الالمانى ضمن ثانى جولات مباريات الدورى الالمانى اون لاين فى العارضة بث مباشر عبر موقع جول العرب لايف لجميع المستخدمين هاتف جوال بدون تقطيع.

مباراة بايرن ميونخ فولفسبورج اليوم يلا شوت

أكد جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عدم عزم على إجراء أي تغيير في التشكيلة الأساسية لفريقه عند مواجهة فولفسبورج، الأحد المقبل، في ثاني جولات الدوري الألماني.

وتحدث المدرب الألماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قائلا: “لا أتوقع أن أقوم بأي تغيير على التشكيلة، ما لم ينجح لاعب ما في تسجيل 60 هدفا في المران الأخير غدا”

وبسؤاله عن وضع الألماني ليروي ساني، أقر ناجلسمان بعدم سعادة لاعبه في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي، مضيفا: “هناك منافسة شديدة على مركزه، ولا يوجد سبب يدفعني للتغيير حاليا”.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: “إذا كان منافسك مثل جمال موسيالا، فينبغي عليك التدرب واللعب بشكل جيد، رغم صعوبة الوضع”.

وعند سؤاله عن عودة الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب فولفسبورج، لملعب أليانز أرينا مجددا، قال: “لم أتواصل معه بشكل خاص، لكني سمعت عنه أشياء رائعة، وأعلم بالطبع أنه فاز بألقاب أكثر مني في موسمه الأول مع بايرن”.

وأثنى مدرب بايرن على الثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز، قائلا: “لا يرتكبان أخطاء بسهولة، كما أنهما أصبحا أكثر هدوء والكرة في حوذتهما، وكذلك عاد أوبا من العطلة أكثر هدوء وبلياقة أفضل بعدما كان يركض بصعوبة في الموسم الماضي”.

مباراة بايرن ميونخ فولفسبورج اليوم فى العارضة

يفتقد نادي فولفسبورج، جهود مهاجمه الدنماركي يوناس ويند، في المباراة أمام بايرن ميونخ يوم الأحد المقبل، بالدوري الألماني لكرة القدم.

وقال نيكو كوفاتش، المدير الفني لفولفسبورج، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي “يوناس ويند تعرض لإصابة في فخذه خلال تدريب أمس وسيغيب بالتأكيد”.

ويعود كوفاتش، المدرب السابق لبايرن، إلى ميونخ للمرة الأولى منذ رحيله عن النادي البافاري في 2019.

وقاد كوفاتش فريقه السابق بايرن ميونخ لثنائية الدوري والكأس في 2019 لكن تم استبداله بهانز فليك بعد المسيرة المخيبة في موسم 2018 /2019 من دوري أبطال أوروبا بجانب الخسارة 1 /5 أمام آينتراخت فرانكفورت في بداية موسم 2019 /2020 من البوندسليجا.

ويمتلك فولفسبورج سجلا محبطا في المواجهات المباشرة على ملعب بايرن ميونخ حيث خسر 23 مرة وتعادل مرتين خلال 25 مواجهة سابقة بين الفريقين.

وقال كوفاتش: “ندرك أن المهمة صعبة، ولكن إذا ذهبنا إلى هناك ولم نؤمن بقدرتنا على القيام بالأمر، فعلينا ألا نذهب من الأساس”.