انتهت … الانتر يكتسح سبيزيا بثلاثية نظيفة ويتصدر الدورى الايطالى

goalarab أغسطس 19, 2022
انتر ميلان
انتر ميلان
20-08-2022 على الساعة 20:45
3 : 0
سبيزيا
سبيزيا
على سعيد الكعبى الدورى الايطالى AD SPORTS Premium 1

تابع لايف الان مباراة انتر ميلان سبيزيا اليوم يلا شوت فى العارضة ضمن جدول مباريات الدورى الايطالى عبر قناة AD SPORTS PREMIUM 1 الرياضية مباراة انتر ميلان اليوم yalla shoot لايف اون لاين تشكيل مباراة انتر ميلان سبيزيا اليوم هاتف جوال وتعرف على موعد مباراة انتر ميلان اليوم عبر موقع جول العرب لايف.

مباراة انتر ميلان سبيزيا اليوم يلا شوت

أكد سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، أن الأرميني هنريك مخيتريان، لاعب وسط الفريق، سيغيب عن مباراة الغد أمام سبيزيا، بمنافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي.

وقال سيموني في تصريحاته لقناة النادي على “إنستجرام”: “الأسبوع مر بشكل جيد، والأولاد عملوا جيدا، وحاولوا التحسن أكثر. لقد استعدنا دي امبروزيو الذي لم يكن متواجدا أمام ليتشي، بينما مخيتريان سيغيب ونعمل على استعادته”

وأضاف “يجب أن يكون لدينا العديد من الحلول، والسبت الماضي أنهينا مباراة ليتشي ب4 مهاجمين. لدينا لاعبون ممتازون. المباريات تبدأ ب 11 لاعبا لكن غالبا ما يكون الخمسة البدلاء أيضا حاسمون”.

وتابع “كل الفرق تلعب من أجل الفوز حتى النهاية، لم يكن هناك أي تعادل. كل الفرق حاولت الفوز، وهناك العديد من المباريات حسمت بالدقائق الأخيرة”.

وعن خصم إنتر سبيزيا، قال إنزاجي “ستكون مباراة معقدة. نحن نلعب مع سبيزيا الذي فاز بشكل جيد في كأس إيطاليا، والدوري، لديهم مدير فني ممتاز وأعرفه جيدا”.

وأتم “سيكون ظهورنا الأول في سان سيرو مثيرا، لدينا علاقة رائعة مع الجماهير، كانوا يتابعوننا دائما في أنحاء إيطاليا، وغدا على ملعبنا سيكون الجو رائعا”.

نتيجة مباراة انتر ميلان سبيزيا اليوم yalla shoot

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ليتصدر جدول الدورى الايطالى الان