موعد مباراة الاهلى والمصر المقاصة اليوم كاس مصر يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 13, 2022
الاهلى
الاهلى
14-08-2022 على الساعة 20:00
1 : 0
مصر المقاصة
مصر المقاصة
بلال علام كاس مصر Ontime Sport

شاهد لايف الان موعد مباراة الاهلى والمصر المقاصة اليوم كاس مصر يلا شوت فى العارضة 14/8/2022 فى اطار دور ال 16 من مباريات كاس مصر 2022 بث مباشر مباراة الاهلى اليوم yalla shoot فى العارضة وتعرف على موعد مباراة الاهلى اليوم وكذلك التشكيل المتوقع لمباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم بدون تقطيع عبر قناة اون تايم سبورت وعلى موقع جول عرب لايف مجانا هاتف جوال كورة جول.

مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم يلا شوت فى العارضة

أوضح سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، تفاصيل بيان القلعة الحمراء اليوم، بالتراجع عن الانسحاب من المشاركة في كأس مصر والسوبر المحلي.
وقال سعد شلبي  في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” عبر “صدى البلد“: “قرار المشاركة مجددا في بطولة كأس مصر والسوبر، قرار مجلس إدارة، بعد أن تلقى النادي خطابا من اتحاد الكرة، يفيد بدخول مطالب الأهلي حيز التنفيذ الفعلي”.
وأضاف سعد شلبي: “هناك استجابة واهتماما كبيرا من اتحاد الكرة بمطالب النادي الأهلي، وهي مطالب عادلة لتطوير صناعة كرة القدم في مصر، والمنظومة بشكل كامل من خلال تحقيق العدالة بين كافة الأندية”.
وتابع: “الاتحاد المصري أرسل خطابا يؤكد أن كل المخالفات الخاصة بحكم الفار لمباراة الأهلي تم إحالتها للخبير الأجنبي مارك كلاتينبرج لاتخاذ اللازم بعد استكمال التحقيقات، لكن لن يتم الإعلان عن نتائجها، لأن اللوائح تمنع إعلانها تقديرا لمكانة الحكام”.
وأفاد بأن الأهلي أخذ قراره الأول بسبب إلغاء هدفين صحيحين للشياطين الحمر في شباك المقاولين وفاركو، وهذا بإجماع كل خبراء التحكيم.
وأكد أن الحكام هم قضاة الملاعب لتنفيذ قوانين الكرة على أرض الملعب، ومطالب النادي الأهلي كانت عادلة، وتتعلق بإصلاحات خاصة بمنظومة كرة القدم المصرية، واتحاد الكرة تحرك بشأنها.
وأردف أن النادي الأهلي لم يتعرض لضغوط ليعود في قراره بشأن المشاركة في السوبر والكأس، وإنما كانت هناك إيجابية في التعامل مع مطالبه من قبل اتحاد الكرة.
وشدد سعد شلبي، على أنه يتم حاليا تطوير التحكيم في مصر وفقا لتوصيات النادي الأهلي، حيث لمس الأخير اتجاها إيجابيا من اتحاد الكرة لتطوير التحكيم في مصر.
وأكد أن النادي الأهلي، يحترم نتائج التحقيقات التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة في قضية إخفاء الخطاب الخاص بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
واختتم المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي أعاد المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، لتكون بنظام الذهاب والإياب.

بث مباشر مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم yalla shoot فى العارضة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الإنجليزي مارك كلاتينبرج، حكام مباراتي دور ال16 لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتهما غدا الأحد.

وجاءت اختيارات الحكام كالتالي:

الأهلي والمقاصة:

وائل فرحان حكم ساحة، وائل شعبان ورضا جبر مساعدين، محمد التابعي حكم رابع، مصطفى عثمان حكم فيديو، حمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.

منتخب السويس وسموحة:

محمود منصور حكم ساحة، محمد حسين وصدام حسين مساعدين، مصطفى الشهدي حكم رابع، مصطفى مدحت حكم فيديو، محمد سيد بكر مساعد حكم فيديو.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، تراجعه عن قراره السابق بالانسحاب من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، بعد وصول خطاب من الاتحاد المصري بتنفيذ مطالب القلعة الحمراء برحيل عصام عبد الفتاح عن رئاسة لجنة الحكام والتحقيق في إلغاء هدف بيرسي تاو أمام فاركو بالدوري.