انتهت …. البايرن يلتهم بوخوم بسباعية نظيفة

goalarab أغسطس 20, 2022
بوخوم
بوخوم
21-08-2022 على الساعة 17:31
0 : 7
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
غير معروف الدورى الالمانى Eleven Sports 2 HD portugal

تابع لايف الان مباراة بايرن ميونخ بوخوم اليوم يلا شوت فى العارضة لايف ضمن جدول مباريات الدورى الالمانى مباراة بايرن ميونخ اليوم yalla shoot كورة لايف فى العارضة هاتف جوال وتعرف على تشكيل وموعد مباراة بايرن ميونخ بوخوم اليوم 21/8/2022 اون لاين كورة ستار.

مباراة بايرن ميونخ بوخوم اليوم يلا شوت

وجد جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، نفسه أمام أزمة دفاعية قبل مواجهة بوخوم في الدوري الألماني، الأحد المقبل.

وسلط موقع “سبورت1” الضوء على الأزمة الدفاعية التي تواجه بايرن في مباراته المقبلة بالجولة الثالثة، في ظل غياب بعض مدافعيه البارزين.

وأشارت إلى تأكد غياب الثنائي ماتياس دي ليخت ودايوت أوباميكانو، في الوقت الذي تخلى فيه النادي عن تانجي نيانزو لصالح إشبيلية هذا الأسبوع.

وقد يدفع حامل لقب البوندسليجا ثمن تخليه عن المدافع الفرنسي مؤخرا، نظرا لعدم امتلاكه خيارات بديلة سوى مواطنه لوكاس هيرنانديز.

ويرجح أن يضطر ناجلسمان للاستعانة بالظهير الفرنسي بينيامين بافارد في قلب الدفاع، لسد الثغرة التي سيخلفها غياب الثنائي المحتمل.

مباراة بايرن ميونخ بوخوم اليوم كورة لايف yalla shoot

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، أن جمال موسيالا سيغيب على الأرجح عن أمام بوخوم بعد غد الأحد بالمرحلة الثالثة من الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان: “حتى الآن، من المرجح ألا يشارك جمال موسيالا بسبب إصابة في أعلى الفخذ. هي ليست خطيرة، واللاعب يتحسن بالفعل”.

وأضاف المدير الفني لبايرن ميونخ: “نحتاج فقط إلى التعامل مع الإصابة بحذر كي لا يحدث شيء. سنتبع سياسة المداورة شيئا ما”.

وكان لاعب قلب الدفاع ماتيس دي ليخت قد أصيب بتمزق في أربطة اليد لكنه سيتواجد ضمن قائمة العملاق البافاري أمام بوخوم.

وأضاف ناجلسمان: “سيرج جنابري سيرتدي جبيرة بعد إصابته في المعصم كما يعاني أيضا من مشكلات في العضلة الضامة”.

وتابع المدير الفني لبايرن ميونخ: “دايوت أوباميكانو تعرض لإصابة في الركبة وعلينا الانتظار ورؤية ما إذا كان بإمكانه المشاركة”.

وكشف ناجلسمان أنه كان يعتزم إجراء تغييرين على التشكيلة الأساسية لمباراة بوخوم، مضيفا: “الآن قد تكون 3 تغييرات، لكن ليس أكثر من ذلك”.

ويتطلع بايرن ميونخ إلى الثأر لهزيمته المفاجئة أمام بوخوم (2-4) في الموسم الماضي ضمن المرحلة 22 من البوندسليجا، وقد اعترف ناجلسمان بأن الهزيمة لا تزال في ذهنه.

تفاصيل مباراة بايرن ميونخ بوخوم اليوم

نتيجة مباراة بايرن وينخ بوخوم اليوم

انتهت المباراة بفوز كاسح لبايرن ميونخ بسباعية نظيفة ليتصدر بها جدول الدورى الالمانى.