مباراة باريس سان جيرمان وغامبا اوساكا الودية اليوم

goalarab يوليو 25, 2022
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
25-07-2022 على الساعة 12:00
6 : 2
غامبا اوساكا
غامبا اوساكا
غير معروف مباريات ودية beIN Sports 1 HD Premium

شاهد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وغامبا اوساكا الودية اليوم اليوم فى اطار استعدادات باريس سان جيرمان للموسم الجديد يلا شوت فى العارضة اون لاين بدون تقطيع عبر قناة bein sport hd 1 جول العرب لبث مباريات باريس سان جيرمان وغامبا اوساكا اليوم بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وغامبا اوساكا اليوم يلا شوت

غير باريس سان جيرمان جلده تماما هذا الصيف، بالتعاقد مع المدرب الفرنسي كريستوف جالتيه بعقد مدته موسمين خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، كما حل البرتغالي لويس كامبوس في الإدارة الرياضية مكان البرازيلي، ليوناردو.

كذلك تغيرت لهجة ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، وأكد أنه بصدد تغيير شعار النادي، وهو ما اتفق معه جالتيه بالقول إن “باريس فوق الجميع”.

يتبع جالتيه منذ توليه المسؤولية سياسة مشددة مدعوما من لويس كامبوس، وناصر الخليفي، ما يضع نجوم الفريق تحت تهديد شديد في الموسم الجديد.

وكشف المدير الفني الجديد لسان جيرمان عن ملامح مشروعه الرياضي في المؤتمر الصحفي لتقديمه، الذي يرتكز على ضرورة تقليص قائمة الفريق.

وأشار جالتيه “أحتاج 21 لاعبا إضافة إلى 3 حراس مرمى، هذه خطوة ناجحة لأي ناد كبير، يريد المنافسة على الألقاب”.

هذا القرار، دفع النادي الباريسي للتضحية مقدما بالنجم الأرجنتيني، آنخيل دي ماريا بعدم تجديد عقده، ولحقه أيضا اللاعب الشاب تشافي سيمونز.

وتشمل قائمة المهددين 11 لاعبا، تناقلت الصحف الفرنسية أسمائهم منهم نجوم بارزين مثل فينالدوم وماورو إيكاردي وأندير هيريرا، ووصل الأمر للنجم البرازيلي نيمار جونيور.

إلا أن نيمار تمسك بالبقاء داخل صفوف بي إس جي، كما أكد جالتيه في مؤتمر تقديمه “أي مدرب يتمنى لاعبا بمواصفات نيمار في فريقه”.

لكن المدرب الفرنسي وضع قواعد صارمة بشأن العودة للتدريبات، حيث قطع إجازة اللاعبين، وانضم نجوم بقيمة ميسي ونيمار وباريديس وراموس في مواعيد سابقة عن المواعيد المحددة لهم.

وكان تمييز نجوم أمريكا الجنوبية، أحد القضايا التي فجرتها الصحف الفرنسية، وأنها سبب في شرخ داخل غرفة ملابس الفريق الباريسي.

كما كان كريستوف جالتيه واضحا في سياسته بشأن ملف حراسة المرمى، قائلا عند التعاقد معه “أتعامل دائما بأنه هناك حارس أساسي وآخر احتياطي”.

وبعد المباراة الثانية لسان جيرمان في جولته الآسيوية، أعلن جالتيه “أعلم أن كيلور نافاس سيكون منزعجا من هذا القرار، ولكني أثق به كثيرا ليكون الحارس الثاني للفريق”.

هذا الملف، فشل في إدارته المدرب السابق، بوكيتينو، وظل يتعامل بمبدأ التصريحات الوردية طوال الموسم الماضي، ولجأ لتبادل إشراك كيلور نافاس مع زميله دوناروما، وفي النهاية، لم يرض الحارسان بهذه السياسة.

أما كيليان مبابي، فيبقى بمثابة الناجي الوحيد من السياسة الصارمة لكريستوف جالتيه والإدارة الجديدة، وجاءت سيرته برسائل كلها إيجابية ومحفزة.

أكد جالتيه “مبابي يعلم تماما كم الضغوط والتوقعات عليه، ولكن لا يمكن أن نحمله مسؤولية الفريق بمفرده بل علينا اتباع سياسة التدوير بشكل جيد، ليكون كل اللاعبين في حالة فنية وبدنية متساوية”.

وتحرك جالتيه في ملف دعم الهجوم بصفقة التعاقد مع هوجو إيكيتيكي مهاجم ريمس، ويحاول إبرام صفقة أخرى بضم جيانلوكا ساكاماكا، هداف ساسولو الإيطالي، رغم المنافسة الشديدة من وست هام.