انتهت … اياكس يلتهم جلاسكو برباعية تاريخية

goalarab سبتمبر 6, 2022
اياكس امستردام
اياكس امستردام
07-09-2022 على الساعة 18:45
4 : 0
جلاسكو رينجرز
جلاسكو رينجرز
جواد بده دورى ابطال اوروبا beIN Sports 1 HD Premium

مباراة اياكس امستردام وجلاسكو رينجرز اليوم فى دورى ابطال اوروبا تعرف على موعد مباراة ايكس امستردام وجلاسكو رينجرز اليوم كورة لايف اون لاين ضمن مباريات دورى ابطال اوروبا اليوم 7/9/2022 عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

 

مباراة اياكس امستردام و جلاسكو رينجرز اليوم يلا شوت

يرى ألفريد شرودر المدير الفني لأياكس أمستردام، أن السقوط المدوي لجلاسكو رينجرز أمام سيلتك في قمة الدوري الاسكتلندي، لن يؤثر على مباراة فريقه أمام رينجرز، غدًا الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وسقط رينجرز بقيادة مدربه جيوفاني فان برونكهورست أمام سيلتك برباعية دون رد، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن سيلتك في صدارة الدوري الاسكتلندي.

لكن شرودر حذر من قوة رينجرز الذي تفوق على آيندهوفن في جولتي الذهاب والإياب في طريقه لبلوغ دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

وقال شرودر من داخل ملعب يوهان كرويف أرينا “الخصم لديه خبرة كبيرة مع مدرب مميز”.

وأضاف “لا أنظر إلى ما حدث أمام سيلتك، أنظر بشكل أكبر إلى المباراة أمام آيندهوفن”.

وأشار “في جلاسكو كان آيندهوفن الفريق الأفضل، لكن رينجرز أدى بشكل جيد خارج أرضه. كل مباراة لها خصائصها وهذا هو الوضع هنا، إنه اختبار جديد بالنسبة لنا”.

وأكد “لقد قدموا مباراة قوية أمام سيلتك، مع كل الاحترام، لعبنا أمام كامبور وفزنا 4-0 في مباراة رسمية أيضًا، لكنها نوعية مختلفة من المباريات”.

وأتم “لقد فزنا وهم خسروا، لكن هذا ليس له أي علاقة. قمنا بتحليل مبارياتهم، إنهم يضغطون بقوة ويحاولون اللعب، بصمة المدرب واضحة في طريقة لعبهم”.

نتيجة مباراة اياكس وجلاسكو رينجرز اليوم

انتهت المباراة بفوز عريض لفريق اياكس باربعة اهداف مقابل لاشىء