انتهت … الوداد يفوز بالثلاثة على الدفاع الحسينى

goalarab سبتمبر 5, 2022
الوداد المغربى
الوداد المغربى
05-09-2022 على الساعة 19:00
3 : 1
الدفاع الحسينى
الدفاع الحسينى
غير معروف الدورى المغربى غير معروف

مباراة الوداد الرياضى والدفاع الحسينى اليوم ضمن جدول مباريات الدورى المغربى اليوم 5/9/2022 يلا لايف تابع مباراة الوداد المغربى والدفاع الحسنى الجديدى اليوم عبر موقع جول العرب لايف

مباراة الوداد والدفاع الحسنى الجديدى اليوم

يعاني الوداد البيضاوي، بطل المغرب بالموسم المنصرم من غيابات وازنة في صفوفه قبل مباراته الهامة يوم الإثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام الدفاع الجديدي في مباراة مقدمة عن الجولة الثانية من المسابقة.

ويأتي تقديم المباراة بسبب التزام الوداد بالسوبر الأفريقي يوم السبت القادم أمام نهضة بركان.

وسيتخلف عن صفوف الوداد في مواجهة الجديدي هدافه زهير المترجي صاحب ثنائية نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، والذي يشكو من بعض الانزعاجات، التي رأى معها المدرب الحسين عموتا إبعاده عن المباراة، وكذا المدافع الصلب أمين فرحان المصاب منذ فترة والذي ما يزال يخضع للمزيد من الفحوصات لتأكيد عودته تزامنا مع السوبر.

ونقل مصدر لجول العرب لايف أن شكوكا كثيرة تحوم حول مشاركة عبد  الله حيمود صانع ألعاب الفريق، لأنه يعاني من بعض الآلام الخفيفة ولن يحسم أمر مشاركته في المباراة سوى بقرار ثلاثي بينه وبين المدرب عموتا وطبيب النادي.

ويراهن الوداد على الفوز بملعبه بعد تعادله في أول جولة أمام الفتح في أول ظهور لعموتا أمام أنصار الوداد بالدار البيضاء بعد سنوات.

نتيجة مباراة الوداد والدفاع الحسنى اليوم

انتهت المباراة بفوز الوداد بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل تصدره للدورى المغربى.