انتهت … الهلال يفتتح مشواره بثنائية فى مرمى الخليج

goalarab أغسطس 25, 2022
الخليج
الخليج
25-08-2022 على الساعة 20:00
0 : 2
الهلال
الهلال
عيسى الحربين الدورى السعودى SSC1 HD

تابع نتيجة مباراة مباراة الهلال والخليج اليوم يلا شوت لايف جول الخميس 25/8/2022 مباراة الهلال السعودى اليوم yalla shoot عبر قنوات السعودية الرياضية وتعرف على موعد مباراة الهلال والخليج اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة الهلال والخليج اليوم يلا شوت

يدشن الهلال حامل لقب آخر 3 نسخ من دوري المحترفين السعودي، حملة الدفاع عن لقبه، بمواجهة الخليج مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويدخل الهلال المواجهة وفي سجله دفعة معنوية هائلة، بعد فوزه في جميع المواجهات التي جمعت الفريقين على مستوى دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009.

وتواجه الفريقان في دوري المحترفين 6 مرات، فاز فيها الهلال دون حدوث أي تعادل أو خسارة، ونجح بهز شباك الدانة 24 مرة، فيما سجل الخليج هدفا وحيدا فقط في شباك الزعيم.

أما على مستوى المباريات التي جمعت الفريقين في ملعب الخليج بالدمام، فقد التقى الفريقان 3 مرات فاز فيها الهلال، وسجل فيها 10 أهداف، بينما اهتزت شباكه بهدف وحيد.

وعلى مستوى الدوري بكل مسمياته تواجه الفريقان 12 مرة، فاز فيها الهلال بـ11 مباراة، فيما انتهى لقاء وحيد بالتعادل السلبي وكان ذلك في موسم 2006-2007 على ملعب الخليج في المنطقة الشرفية.

مباراة الهلال والخليج اليوم يلا لايف yalla shoot

استقر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، على التشكيلة التي ستواجه الخليج مساء غد الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في أول مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل دياز بنقص كبير يتمثل في غياب المدافع الكوري جانغ والظهير الأيسر ياسر الشهراني وقائد الفريق سلمان الفرج والبرازيلي ميشال بجانب عبد الإله المالكي وصالح الشهري ومتعب المفرج.

وسيدفع بمحمد جحفلي مكان الكوري وناصر الدوسري بدلا من الشهراني، وسيضع في خط الوسط الثلاثي كويلار وكاريلو وبيريرا، فيما سيقود خط الهجوم النيجيري أوديون إيجالو.

ومن المتوقع أن يدخل دياز المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، علي البليهي، ناصر الدوسري.

الوسط: كويلار، كاريلو، بيريرا، موسى ماريجا، سالم الدوسري.

الهجوم: إيجالو.

وكان الفريق قد أنهى الحصة التدريبية بتمارين فنية متنوعة، ومن ثم شرح الأرجنتيني رامون دياز للاعبين عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

وواصل سلمان الفرج برنامجه التأهيلي، وذلك على فترتين “صباحية ومسائية”، بينما أجرى ياسر الشهراني والبرازيلي ميشايل ديلجادو برنامجهما التأهيلي بالجري وتدريبات لياقية بالكرة.

وغادر الفريق الأزرق فور نهاية حصته التدريبية، إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، وذلك استعدادا للمغادرة إلى الدمام.

نتيجة مباراة الهلال والخليج اليوم

انتهت المباراة الان بين الهلال والخليج بفوز الهلال بهدفين دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط له فى مشوار الدفاع عن لقبه فى الدورى السعودى