انتهت … الميريا يحقق المفاجاة ويفوز على اشبيلية

goalarab أغسطس 26, 2022
الميريا
27-08-2022 على الساعة 22:00
2 : 1
اشبيلية
غير معروف الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

مباراة الميريا اشبيلية اليوم يلا شوت كورة لايف ضمن جدول مباريات الدورى الاسبانى اليوم السبت 27/8/2022 مباراة الميريا اشبيلية اليوم لايف كورة اون لاين فى العارضة تعرف على موعد مباراة الميريا اشبيلية اليوم لايف عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة الميريا اشبيلية اليوم يلا شوت

انضم سوسو فرنانديز اليوم الثلاثاء إلى التدريبات الجماعية مع فريق إشبيلية، بعد اجتيازه الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة ودية أمام ليستر سيتي في 31 يوليو/تموز الماضي، ما اضطره للغياب عن أول مباراتين في الدوري الإسباني.

وكان اللاعب، الذي غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي لخضوعه لعملية جراحية في الكاحل الأيسر في ديسمبر/كانون أول الماضي، أبرز العائدين اليوم إلى تدريبات إشبيلية بقيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي، حيث يستعد لمواجهة ألميريا السبت المقبل في الجولة الثالثة من الليجا.

كما شارك في المران الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، الذي لعب في الشوط الثاني من مباراة بلد الوليد (1-1) يوم الجمعة الماضي حيث غادر الملعب مصابا.

ويغيب عن صفوف إشبيلية في المباراة المقبلة الظهير الأيسر الأرجنتيني ماركوس أكونيا، الذي تعرض للطرد أمام بلد الوليد.

كما يغيب للإصابة المكسيكي خيسوس كورونا “تيكاتيتو”، الذي خضع لعملية جراحية يوم الخميس الماضي بسبب تمزق في أربطة الكاحل أثناء جلسة تدريبية.

وتعثر الفريق الأندلسي في بداية الموسم، حيث تعرض للخسارة أمام أوساسونا في الجولة الأولى ثم تعادل مع بلد الوليد في الجولة الثانية.

مباراة الميريا اشبيلية اليوم كورة لايف yalla shoot

أكد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن الفريق يأمل في ضم نحو خمسة أو ستة نجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ألميريا قد استهل مشواره في الليجا بالسقوط على ملعبه أمام ريال مدريد، بهدفين لواحد، بعد أن كان متقدما بهدف.

وصرح المستشار السعودي لبرنامج “التشيرينجيتو” إن هدف النادي هو “البقاء في الأضواء”.

وردا على سؤال حول أسباب تحمسه لشراء ألميريا وليس أندية مثل فالنسيا، قال “لأنني أحببت مواطني ألميريا، فألميريا لديها تاريخ كبير معنا، مع العرب”.

وأضاف: “ألميريا من حيث كرة القدم فهو فريق عادي، وإذا أتيت واستثمرت فأنت ستبني اسمك، خلافا لو قمت بذلك مع ناد كبير، فستكون رئيسا مثلك مثل أي رئيس آخر”.

وتابع رئيس الاتحاد العربي السابق لكرة القدم ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية: “لدينا خمسة أو ستة نجوم جاهزون للانضمام، لكن علينا أولا حل مشكلة سقف الرواتب مع لاليجا”.

وحول طموحاته مع ألميريا، قال: “تجديد الملعب والمدينة الرياضية والتعاقد مع نجوم آخرين”.

وكان ألميريا قد توج بدوري الدرجة الثانية الإسباني، ليصعد للأضواء للمرة الأولى بعد سبعة مواسم، وذلك بعد ثلاث سنوات من انتقال ملكيته لتركي آل الشيخ.

نتيجة مباراة الميريا واشبيلية اليوم

انتهت المباراة بفوز الميريا بهدفين مقابل هدف ليحصل على اول فوز له هذا الموسم فى الدورى الاسبانى