الدحيل يعود يثلاث نقاط غالية بعد الفوز بهدف

goalarab أغسطس 21, 2022
المرخية
المرخية
22-08-2022 على الساعة 16:20
0 : 1
الدحيل
الدحيل
غير معروف دورى نجوم قطر قناة الكاس 1

تابع الان مباراة المرخية والدحيل ضمن مباريات دورى نجوم قطر اون لاين تعرف على موعد مباراة الدحيل والمرخية لايف يلا شوت فى العارضة والتى سوف تذاع عبر قناة الكاس 1 الرياضية yalla shoot ضمن مباريات دورى نجوم قطر لايف كورة.

مباراة الدحيل والمرخية اليوم

شدد سيبستيان دومينجو، مساعد مدرب الدحيل، على صعوبة مواجهة المرخية، في الجولة الرابعة من الدوري القطري.

وقال دومينجو في المؤتمر الصحفي: “أمامنا مباراة مختلفة ضد فريق جيد وقوي خاصة عندما يفقد الكرة، ويمتاز بالحركة المتواصلة وجودة تنظيم الهجمات المرتدة”.

وأشار: “أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة، ولكن يتوجب علينا العمل من أجل إيجاد مساحات في الأماكن المغلقة من أجل تسهيل هجماتنا”.

وزاد: “في الجولة الماضية حققنا فوز هام أمام الريان، حيث زرع الثقة عند اللاعبين ومنحهم الحافز لمواصلة الأداء القوي”.

وأضاف: “رغم أن الفريق قدم مستوى جيد في الجولتين الأولى والثانية، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبنا ولم نحقق النتائج المرجوة”.

وشدد سيبستيان دومينجو: “الدوري القطري جيد للغاية وبه أندية قوية ولكن الدحيل قادر على تقديم نفسه بالشكل المطلوب”.

وأوضح: “من الصعب تعويض غياب إدميلسون فهو يقدم مستويات مميزة فهو مراوغ جيد ويمنح الفرص العديد من الخيارات في الهجوم”.

وأتم: “إدميلسون لاعب مهم للدوري القطري وليس للدحيل فقط، ولكن سنقوم بتعويض غيابه من خلال العمل داخل الملعب بصورة جماعية، وهو ما يميز فريقنا”.

مباراة المرخية والدحيل اليوم

“نعلم جيدا ما ينتظرنا”

فيما قال خالد محمد نجم الدحيل: “مباراة صعبة أمام فريق يمتاز بالأداء الدفاعي الجيد، ولكن قادرون على إيجاد المساحات التي تجعلنا نصل إلى الشباك”.

وأضاف: “مطالبون بتحقيق الفوز حتى يتسنى لنا تحسين مركزنا في ترتيب الدوري، ونعلم جيدا ما ينتظرنا، ولكن نحن نملك خط دفاع قادر على التعامل مع هجمات المرخية”.

وأتم: “فوزنا على الريان دافع لنا من أجل تحقيق انتصار جديد، وسندخل إلى الملعب من أجل مواجهة فريق يؤدي بطريقة التكتل الدفاعي، لهذا يجب علينا أن نجد الحلول من أجل الوصول لشباكه”.

نتيجة مباراة المرخية والدحيل اليوم

انتهت المباراة بفوز الدحيل بهدف نظيف بعد مباراة متوسطة من الفريقين ليحصد ثلاث نقاط غالية تساعده على مواصلة المشوار فى دورى نجوم قطر.