مباراة الزمالك فاركو اليوم

goalarab أغسطس 19, 2022
فاركو
19-08-2022 على الساعة 18:30
0 : 1
الزمالك
بلال علام الدورى المصرى Ontime Sport

تابع تفاصيل مباراة الزمالك فاركو اليوم يلا شوت فى العارضة فى اطار جدول مباريات الدورى المصرى yalla shoot وتعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم اون لاين بث مباشر تفاصيل مباراة الزمالك فاركو اليوم وشاهد فيديو ملخص اهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم بعد نهاية المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الرياضية وكذلك اهم ملاحظات المباراة وترتيب الفرق فى جدول الدورى.

مباراة الزمالك فاركو اليوم يلا شوت

يتأهب الزمالك لمواجهة حساسة مساء اليوم الجمعة ضد فاركو ربما تضعه على بعد خطوة واحدة من التتويج الرسمي بالدوري المصري الممتاز للمرة الثانية تواليا، إذا حقق الفوز.

وإلى جانب أهميتها في مشوار اللقب تُسلط الأضواء فنيا على المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري، إذ ستكون بمثابة معركة تكتيكية بين مدرب الزمالك المخضرم جيسوالدو فيريرا وتلميذه مدرب فاركو نونو ألميدا.

وسبق أن عمل ألميدا مساعدا لفيريرا في الولاية الأولى للمدرب البرتغالي، في موسم 2014 -2015، وحينها قادا الأبيض للتتويج بلقبي الدوري والكأس.

مواجهة وحيدة

سبق أن تقابل المدربان في الدور الأول من الدوري الممتاز بالموسم الجاري، وانتهت تلك المباراة بين الزمالك وفاركو في الجولة 14، بالتعادل دون أهداف.

ويسعى فيريرا لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، والتمسك بالصدارة، من أجل الاقتراب من التتويج بالبطولة التي يفصله عن لقبها فقط ست نقاط.

الزمالك-و-فاركو-بث-مباشر
الزمالك-و-فاركو-بث-مباشر

في المقابل لا تبدو المباراة ذات أهمية كبرى لألميدا الذي ضمن فريقه وجوده في المنطقة الدافئة، ولا يسعى إلا للتفوق تكتيكيا على معلمه السابق، ولتحقيق الفوز الثاني تواليا لأول مرة هذا الموسم، بعدما هزم البنك الأهلي في الجولة الماضية.

أرقام فيريرا

قاد صاحب الـ76 عاما نادي الزمالك، في 27 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، تمكن من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وخسارة 3.

وتوج فيريرا مع الأبيض بكأس مصر 2020-2021 المؤجلة من الموسم الماضي، على حساب غريمه الأهلي.

أرقام ألميدا

قاد صاحب الـ 50 عاما نادي فاركو في 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري، تمكن من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 11، وخسر مباراتين.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة من أصل 30 مباراة (23 فوز – 3 تعادل – 4 خسارة)، بينما يتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة (9 فوز – 13 تعادل – 8 خسارة).

مباراة الزمالك فاركو اليوم yalla shoot tn فى العارضة

يستعد فاركو لمواجهة الزمالك على ستاد الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فاركو تحت قيادة البرتغالي نونو ألميدا، المركز الثامن برصيد 40 نقطة، حيث خاض 30 مباراة (فاز 9 وتعادل 13 وخسر 8).

ويتصدر الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جدول الدوري برصيد 72 نقطة، حيث خاض 30 مباراة (فاز 23 وتعادل 3 وخسر 4).

وتعد مباراة اليوم المواجهة الثالثة بينهما، حيث كانت الأولى في كأس رابطة الأندية المحترفة ونجح فاركو في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

بينما كانت المواجهة الثانية بينهما في الدور الأول بالدوري من هذا الموسم، ولكن انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتشهد المباراة مواجهة أخرى بين نونو ألميدا وجوسفالدو فيريرا، بعد المواجهة بينهما في الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان ألميدا مساعدا بالجهاز الفني لمواطنه فيريرا سابقا في (2014-2015)، وهو الموسم الذي توجه به الفريق الأبيض بالدوري.

مباراة الزمالك فاركو اليوم كورة اون لاين

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة فاركو، مساء غدا الجمعة، على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

وفيما يلي قائمة الزمالك:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك فاركو اليوم

سيتم تحديث نتيجة مباراة الزمالك وفاركو اليوم باستمرار اثناء المباراة وايضا النتيجة النهائية بعد انتهاء المباراة مباشرة.