مباراة الاهلى والجونة اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab يوليو 24, 2022
الاهلى
الاهلى
24-07-2022 على الساعة 18:30
2 : 0
الجونة
الجونة
بلال علام الدورى المصرى ON Time Sports 1 HD

شاهد بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم يلا شوت فى العارضة اون لاين مباراة الاهلى والجونة اليوم فى اطار مباريات الدورى المصرى جول العرب كورة لايف بدون تقطيع yalla shoot بث مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم يلا شوت

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، على تشكيل الفريق لمواجهة الجونة، مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة ال26 من بطولة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين مثل المالي ديانج للإيقاف، بجانب الإصابات التي ضربت اللاعبين وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف، وهو ما قلص الخيارات المتاحة أمام سواريش.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر.

ويدير المباراة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه هشام الدسوقي وعماد العقاد، والحكم الرابع يوسف فياض، بينما يقود وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عزازي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة (من 23 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 25 مباراة).

بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم yalla shoot

كشف مصدر بالأهلي سبب استبعاد محمد محمود، لاعب وسط الفريق، من قائمة مباراة الجونة غدا، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر لجول العرب إن محمد محمود يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ما تسبب في خروجه من قائمة الفريق الأحمر للقاء الغد.

وتزيد إصابة محمد محمود معاناة الأهلي على مستوى خط الوسط، بعد الإصابات التي ضربت اللاعبين في الفترة الأخيرة، بجانب غياب ديانج للإيقاف ومعاناة عمرو السولية وحمدي فتحي من الإجهاد وابتعادهمها عن مستواهما المعهود.

كما شهدت القائمة استبعاد عمار حمدي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات للإصابة، وأكرم توفيق وبيرسي تاو لعدم الجاهزية، وأليو ديانج للإيقاف، وزياد طارق وبدر بانون لوجهة نظر فنية.

ويبحث الأهلي أمام الجونة غدا عن الخروج من سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة بعد الهزيمة في الدوري أمام بيراميدز، ثم خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة (من 23 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 25 مباراة).

بث مباشر مباراة الاهلى اليوم يلاشوت

كشف النادي الأهلي عن مدة غياب مهاجم الفريق محمد شريف الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر المؤجلة (2020-2021) قبل يومين.

وأكد الأهلي اليوم أن محمد شريف يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من ناحية أخرى شارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو في جزء من التدريبات الجماعية اليوم.

وأنهى بيرسي تاو البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض أواخر الشهر الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الجونة غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة (من 23 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 25 مباراة).