تعادل محبط للاهلى السعودى فى دورى الدرجة الثانية السعودى

goalarab أغسطس 23, 2022
الاهلى السعودى
24-08-2022 على الساعة 19:50
1 : 1
القيصومة
غير معروف الدورى السعودى KSA Sports 3 HD

يلا شوت لايف الان مباراة الاهلى السعودى والقيصومة اليوم يلا شوت فى العارضة 24/8/2022 فى اولى مباريات الاهلى السعودى بدورى الدرجة الثانية السعودى مباراة الاهلى السعودى اليوم كورة لايف جول عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة الاهلى السعودى القيصومة اليوم

تعرض مدرب الأهلي السعودي، الأوروجوياني روبرت سيبولدي، لضربة كبيرة تمثلت في احتمالية غياب الثنائي الأجنبي الحارس البرازيلي رينان ريبرو، والمهاجم الأرجنتيني ليساندرو، عن مباراة القيصومة.

وسيحسم أمر مشاركة الثنائي أمام القيصومة في التدريبات التي ستجرى غدا في جدة.

ويخضع ريبرو وليساندرو إلى برنامج تأهيلي في الصالة الرياضية في النادي تحت إشراف المعد البدني بعد التعافي من الإصابات التي تعرضا لها خلال معسكر الفريق في تركيا.

وتنتظر إدارة الأهلي حصولها على شهادة الكفاءة المالية قبل مواجهة القيصومة حتى تتمكن من تسجيل لاعبيها الجدد.

وسيغلق مدرب الفريق التدريبات استعدادا لمواجهة القيصومة، حيث سيضع التشكيلة الأساسية التي ستدخل المباراة .

ويستهل الأهلي، الهابط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشواره في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى أمام القيصومة في جدة ضمن الجولة الأولى، يوم الأربعاء المقبل.

مباراة الاهلى السعودى والقيصومة اليوم لايف

يفتتح الموسم الرياضي الجديد 2022_2023 في الملاعب السعودية، الخميس المقبل، بمواجهات قوية في الجولة الأولى لدوري المحترفين، وسط غياب صادم للنادي الأهلي العريق.

وتلقى الوسط الرياضي صدمة قوية بعد احتلال أهلي جدة المركز قبل الأخير بالموسم الماضي وهبوطه بشكل رسمي لدوري يلو للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يعتد الجمهور السعودي على رؤية منافسات دوري المحترفين في غياب أحد الأندية الكبرى سواء الهلال أو الاتحاد أو النصر أو الأهلي أو الشباب، ولكن جاء اليوم الذي سيحدث فيه ذلك.

ووسط الألم الذي يعانيه أهلي جدة بعد الهبوط الصعب تتضاعف آلامه بالغياب الإجباري لأول مرة عن كأس الملك بالموسم الجديد، علما بأنه الملقب بـ “قلعة الكؤوس” باحتلاله صدارة المتوجين بلقب الكأس برصيد 13 لقبا، ويحل بعده الهلال والاتحاد بالمركز الثاني والثالث على الترتيب بتسعة ألقاب لكل منهما، ثم النصر رابعا بستة ألقاب.

ولا يشارك في كأس الملك سوى أندية دوري المحترفين فقط، وهذا يعني غياب النادي الأهلي عن بطولته المفضلة للمرة الأولى، علما بأنه قد شارك فيها (38 مرة) كأكثر الأندية مشاركة فيها ويليه جاره الاتحاد (37 مرة).

ويعود آخر لقب حققه الفريق الأهلاوي ببطولة الكأس تحديدا في موسم 2015_2016 بعد فوزه على نظيره النصر بالمباراة النهائية بهدفين لهدف على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وسجل وقتها مهاجمه وهدافه السوري عمر السومة الهدفين، في حين أحرز الهدف النصراوي أحمد الفريدي، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وحصد الأهلي آنذاك الثنائية بعد أن فاز بلقب الدوري مع كأس الملك بجانب استعادة لقب الكأس بعد غياب 4 أعوام وللمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وغاب الأهلي منذ تلك النسخة عن اللقب، إذ توج به الهلال ثلاث مرات في آخر 7 نسخ، ومرة واحدة لكل من الاتحاد والتعاون والفيصلي والفيحاء.

ويستهل الأهلي، الهابط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقيادة مدربه روبرت سيبولدي مشواره في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى أمام القيصومة في جدة ضمن الجولة الأولى، مساء الأربعاء المقبل، على أن يلاقي مضيفه الأخدود بالجولة الثانية يوم 30 أغسطس/أب الجاري، ثم يخوض مواجهة الخلود في جدة يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل ضمن الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة يطير الأهلي لملاقاة مضيفه العروبة يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم يستضيف أحد في جدة بالجولة الخامسة يوم 16 من ذات الشهر.

نتيجة مباراة الاهلى السعودى والقيصومة اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق