تعادل ايجابى بين الاسماعيلى والشرقية للدخان

goalarab أغسطس 23, 2022
الاسماعيلى
24-08-2022 على الساعة 17:30
1 : 1
ايسترن كومباني
بلال علام الدورى المصرى Ontime Sport

تابع مباراة الاسماعيلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت فى العارضة وتعرف على موعد مباراة الاسماعيلى والشرقية للدخان اليوم yalla shoot لايف كورة عبر قناة اون تايم سبورت الرياضية مباراة الاسماعيلى اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى الرياضى اون لاين.

مباراة الاسماعيلى ايسترن كومبانى اليوم

أشاد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، بثنائي قطاع الناشئين إياد العسقلاني وعمر الساعي، بعد مشاركتهما مع منتخب مصر للشباب فى بطولة كأس العرب، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وقال الجمل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: “أشيد بمستوى ثنائي فريق الشباب بعد مشاركتهما الأخيرة، خاصة وأنهما ظهرا بمستويات قوية خلال منافسات البطولة العربية”.

وأضاف: “أتوقع لهما مستقبلا كبيرا مع الإسماعيلي والمنتخبات الوطنية المختلفة بشرط الاستمرارية في التألق خلال الفترة المقبلة”.

وحصل العسقلاني والساعي مع منتخب مصر للشباب على وصافة كأس العرب، بعد الهزيمة من صاحب الأرض المنتخب السعودي بركلات الترجيح.

وكان الجهاز الفني للدراويش قد قرر تصعيد الثنائي إلى الفريق الأول في تدريبات أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة ال32 من الدوري الممتاز.

مباراة الاسماعيلى الشرقية للدخان اليوم

أكد نصر عبد العزيز، رئيس نادي إيسترن كومباني، أن صراع البقاء بالدوري المصري، وصل لمرحلة الحسم ولابد من توفير العدالة بين الفرق المتنافسة من أجل البقاء.

وأوضح رئيس إيسترن لإذاعة (ميجا إف إم)، أن هناك بعض الأمور تعطي إشارات غير جيدة مثل زيارة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لنادي الاتحاد السكندري قبل لقائه ضد إيسترن كومباني.

وأضاف:” نشعر أن هناك مجاملات للفرق الجماهيرية، رغم أننا قدمنا أداء ومستويات رائعة ربما يتفوق على أندية لها تاريخ في الدوري المصري”.

وتابع:” لدينا العديد من العاملين في الشركة المالكة للنادي ونعتبر أنفسنا فريقا جماهيريا، بجانب أننا نملك تاريخا كبيرا وقدمنا للكرة المصرية مواهب رائعة على رأسها عبد الحليم علي وطارق مصطفى وأحمد كشري”.

وأشار إلى أنه يجب إقامة مباريات الفرق التي تتصارع من أجل البقاء بالدوري في توقيت واحد، موضحاً أن المقاولون فاز على المقاصة بسهولة وبأداء ليس كما قدمه قبل ذلك وهناك أمور داخل المباراة توحي أنها تسير في اتجاه معين.

وطالب نصر أيضا بالعدالة التحكيمية في اللقاءات الأخيرة بالدوري، موضحا أنه لابد من المتابعة والمراقبة لحسم موقف الفرق التي تهبط للدوري.

وعن فرص فريقه بالبقاء بالدوري، قال عبد العزيز: “لو أديرت الأمور بعدالة تامة وإذا لم يتم توجيه المباريات تصل فرص البقاء إلى 90%”.

وختم: “فقدنا العديد من النقاط بسبب الأخطاء التحكيمية ومنها لقاء سموحة، الذي احتسب الحكم خلاله 8 دقائق وقت بدل ضائع، رغم أن أقصى وقت ضاع خلال اللقاء 5 أو 6 دقائق وتعادل سموحة في آخر دقيقة وهذه المباراة موجهة”.

نتيجة مباراة الاسماعيلى والشرقية للدخان اليوم

انتهت المباراة الان بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليحافظ ايسترن كومبانى على حظوظه فى البقاء فى الدورى المصرى للموسم القادم