انتهت … اتليتكو يتلقى خسارة مفاجاة بهدفين دون مقابل

goalarab أغسطس 20, 2022
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد
21-08-2022 على الساعة 19:30
0 : 2
فياريال
فياريال
خالد الحدى الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

تابع الان مباراة اتليتكو مدريد فياريال اليوم يلا شوت فى العارضة فى اطار جدول مباريات الدورى الاسبانى yalla shoot عبر قنوات بى ان سبورت 1 الرياضية مباراة اتليتكو مدريد اليوم تشكيل فريق اتليتكو متابعة حية مباشر لمباراة اتليتكو مدريد وفيا ريال اليوم عبر موقع جول العرب لايف الرسمى.

مباراة اتليتكو مدريد فياريال اليوم يلا شوت

سيدخل أتلتيكو مدريد مباراته المهمة أمام فياريال على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) الأحد في ثاني جولات الليجا، للمرة الأولى منذ 11 شهرا تقريبا، بقائمة مكتملة من اللاعبين، وذلك بعد اكتمال شفاء ثنائي قلب الدفاع الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز والبرازيلي فيليبي مونتيرو.

وكانت المرة الأخيرة التي دخل بها “الروخيبلانكوس” مباراة بجميع لاعبيه المتاحين في 11 سبتمبر/أيلول 2021 أمام إسبانيول في الموسم الماضي، وفاز حينها الأتلتي (2-1).

وغاب خيمينيز ومونتيرو عن افتتاحية فريقهما لهذا الموسم في الليجا الأسبوع الماضي أمام خيتافي على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز)، والتي حسمها أتلتيكو بثلاثية نظيفة، بسبب الإصابة.

وباتت صفوف كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني مكتملة بدون إصابات أو إيقافات، وهو الأمر الذي لم يحدث على مدار 52 مباراة ماضية خاضها الفريق بواقع: 35 في الليجا و10 في دوري الأبطال و2 في كاس الملك وواحدة في كأس السوبر الإسباني، و4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الحالي.

وباستثناء تغيير وحيد قد يطرأ على تشكيل الفريق الأساسي الذي خاض مباراة خيتافي في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي، بإشراك البلجيكي يانيك كاراسكو على حساب راؤول نييجيز، لن يجري سيميوني أي تغييرات أخرى في باقي المراكز.

وعليه سيكون التشكيل المتوقع لأتلتيكو أمام “الغواصات الصفراء” كالتالي: يان أوبلاك في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي وهم ناويل مولينا وستيفان سافيتش وأكسيل فيتسل ورينيلدو ماندافا، ثم ثلاثي الوسط ماركوس يورنتي وكوكي ريسوركسيون وتوماس ليمار، وأخيرا في الهجوم جواو فيليكس وألفارو موراتا.

مباراة اتليتكو مدريد وفياريال اليوم كورة لايف yalla shoot

قال أوناي إيمري مدرب فياريال إن أتلتيكو مدريد يظل دائما “تحديا كبيرا”، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية مواجهة الفريقين غدا الأحد بملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وأوضح إيمري “يتكرر الحديث عن مميزات أتلتيكو مدريد والتطور الذي مر به طوال 12 عاما وهو هائل حقا. نواجه أحد فرق النخبة في إسبانيا وأوروبا، وهذا يتطلب منا الكثير”.

وتابع “يضاف إلى ذلك التحدي المتمثل في أنهم استعدوا للموسم بشكل رائع، خاضوا مباريات قليلة فعلا لكنهم حققوا نتائج جيدة جدا. هذه المباراة تحد، الأجواء تبعث على التفاؤل لكن التحدي ضخم”.

وأضاف “إنه منافس يغري باللعب أمامه، جذاب للغاية بالنسبة لنا ولجمهور الفريقين ومشجعي كرة القدم. فريقان ممتعان، كل لديه أسلوبه في كرة القدم، إلا أن حظهم أوفر دوما أمامنا، ونريد إنهاء هذه الأفضلية”.

وأصر المدرب الإسباني على أن التحدي يكمن في “الاقتراب من عدد انتصاراتهم والمسافة التي تفصلنا عنهم. سنرى ما إذا كنا قادرين على اللعب بندية أمامهم وإن كان ذلك سيسمح لنا بالتغلب على فريق بقوة أتلتيكو”.

وتابع “قد تعتقد أنها ستكون مباراة عامرة بالأهداف، رغم أننا لا نريد أن يحدث ذلك. سنحاول السيطرة على الكرة، أن نفرض أسلوب لعبنا، لكن ينبغي أن نحاول مجاراة اللاعبين الأكفاء الذين يرتدون قميص أتلتيكو، ويتميزون بالسرعة والخطورة الشديدة، لديهم كاراسكو وجواو فيليكس وموراتا الذي يملك حسا تهديفيا عاليا. نسخة أتلتيكو الحالية قوية حقا”.

وكان الفريقان قد حققا الفوز في أول جولة من الليجا، حيث فاز أتلتيكو على خيتافي فيما تخطى فياريال عقبة بلد الوليد.

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وفياريال اليوم

انتهت المباراة بفوز فياريال بهدفين مقابل لاشىء فى خسارة مفاجئة لفريق اتليتكو مدريد