مباراة اتليتكو مدريد خيتافى اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 14, 2022
خيتافى
15-08-2022 على الساعة 19:30
0 : 3
اتليتكو مدريد
غير معروف الدورى الاسبانى غير معروف

تابع الان لايف مباراة اتليتكو مدريد خيتافى اليوم يلا شوت فى العارضة فى افتتاحية مباريات الدورى الاسبانى لكرة القدم موسم 2022/2023 مباراة اتليتكو مدريد اليوم yalla shoot لايف عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية موعد مباراة اتليتكو مدريد خيتافى اليوم 15/8/2022 عبر موقع جول العرب لايف بدون تقطيع.

مباراة اتليتكو مدريد خيتافى اليوم يلا شوت فى العارضة

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه لا يفكر سوى في مباراة خيتافي، غدا الإثنين، على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز)، في الظهور الأول بالليجا، وذلك إزاء الأنباء التي تشير إلى اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق.

وقال سيميوني، خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: “من الطبيعي إثارة هذه الأمور الجدلية في هذا التوقيت، وهذا جزء من عملكم. أما بالنسبة لي، أفكر فقط في مباراة خيتافي، وفي لاعبي فريقي، وهذا فقط ما يهمني، ويشغل بالي”.

وردا على سؤال هل نقل النادي لسيميوني إمكانية التعاقد مع كريستيانو؟، علق: “غدا نلعب مباراة مهمة أمام خيتافي، وانطلاقا من هذه النقطة، سنبدأ موسما سيكون صعبا للغاية، ومنافسة أمام أندية دعمت نفسها بشكل جيد للغاية، يعجبني فياريال كثيرا، وسنواجه مواقف جديدة في هذا الموسم، وهذا فقط ما يشغلني حاليا”.

وحول استعدادات الفريق للموسم الجديد، وفترة الإعداد، ختم: “الموسم الماضي ولأسباب عديدة، لم نقدم موسما مثاليا مثل أندية كثيرة. فترة الإعداد كانت إيجابية للغاية، والآن حانت لحظة المباريات الرسمية، وتقديم الأفكار التي عملنا عليها في المباريات الودية”.

مباراة اتليتكو مدريد خيتافى اليوم yalla shoot

أشاد كوكي ريسوريكسيون، قائد أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، بالفترة التحضيرية “العظيمة” للموسم الجديد التي شهدها فريقه، وذلك قبل مواجهة خيتافي، الإثنين، في افتتاح الليجا.

وقال كوكي، في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية للنادي: “الفريق قدم موسما رائعا. نعود ونحن في غاية القوة. لقد فزنا بجميع المباريات وأنجزنا فترة تحضيرية شارك بها الفريق بأكمله، وهو أمر مهم للغاية”.

وأضاف: “هناك منافسة داخلية كبيرة تظهر في الملعب”، مشيرا إلى أن الفريق عاش أسبوعين شاقين خلال الفترة التحضيرية لكنهما سيساعداه خلال الموسم بأكمله.

وعن إستراتيجية أتلتيكو مع انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، علق: “سنمضي تدريجيا مباراة بعد أخرى، وإذا قدمنا أداء طيبا في بداية البطولة، سنتمكن من التطلع إلى أشياء كثيرة”.

وواصل: “إذا تحلينا بنفس القوة التي كنا عليها خلال مباريات الفترة التحضيرية، ونافسنا في كل كرة وكافحنا في كل لعبة، أعتقد أننا سنكون حاضرين بقوة في المباراة وفي هذه التفاصيل الصغيرة التي تشكل الفارق”.

وقد أجرى الأتلتي صفقتين جديدتين، هما أكسيل فيتسل وناويل مولينا، علاوة على عودة ألفارو موراتا وساؤول نيجيز وإيفو جربيتش.

وفي هذا الصدد، ختم كوكي: “لقد جاءوا لعمل إضافة. إنهم لاعبون جيدون. لدينا مجموعة من اللاعبيين الرائعين على مستوى الإنساني والكروي، ويساهمون بالكثير للفريق”.

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد خيتافى

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد يثلاثية نظيفة فى اولى مباريات الدورى الاسبانى