تفاصيل مباراة مانشستر سيتى بورنموث اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 12, 2022
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى
13-08-2022 على الساعة 16:00
4 : 0
بورنموث
بورنموث
خليل البلوشى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد الان تفاصيل مباراة مانشستر سيتى بورنموث اليوم يلا شوت فى العارضة ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى اليوم yalla shoot مباراة مانشستر سيتى اليوم اون لاين وتعرف على تشكيل مباراة مانشستر سيتي اليوم 13/8/2022 عبر موقع جول العرب لايف.

بث مباشر نتيجة مباراة مانشستر سيتي بورنموث اليوم يلا شوت

أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بمهاجمه الجديد إيرلينج هالاند، قبل مواجهة بورنموث غدا السبت، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هالاند لاعب استثنائي، ولكننا نتواجد معا منذ شهر واحد فقط، هو منافس مذهل ويريد الانتصار دائما، وفي التدريبات شاهدت حسه التهديفي”.

وأشار: “أكثر ما أبهرني تعليمه الجيد، هو شخص متواضع ويتحدث بكثرة مع اللاعبين الصغار وليس فقط مع اللاعبين المهمين، يتحدث دائما ويتأقلم بصورة جيدة مثل جوليان (ألفاريز) وباقي اللاعبين”.

أما عن مستواه أمام وست هام في الجولة الأولى، قال: “هالاند يملك الجودة لتسجيل الأهداف، ولكني لا أحب المهاجم الذي ينتظر الكرة، أريده أن يشارك في البناء، وأعتقد بأنه يحب لمس الكرة”.

وأضاف: “إيرلينج مثل جوليان وفودين وكول بالمر لديهم الكثير من المساحة للتطور، لا يوجد لاعب يتوقف تطوره، يمكنه أن يصبح أفضل، سنحاول هذا الموسم وسيكون الموسم المقبل أفضل بالنسبة له”.

وعن التوصل لاتفاق لضم سيرجيو جوميز، أشار: “النادي يعمل دائما على العديد من الاحتمالات في العديد من المراكز، في كأس العالم منذ سنوات كان فودين اللاعب الأفضل وكان هو ثاني أفضل لاعب”.

واستكمل: “سيرجيو جوميز لعب لمنتخب إسبانيا تحت 21 عاما، وهو موهبة شابة في برشلونة وذهب إلى دورتموند، وتم الاعتناء به من قبل كومباني، لعب بصورة جيدة واستهدفنا ضمه، وسيبقى معنا”.

وبالنظر إلى مرور 30 عاما على تدشين البريميرليج، والمنافسة الحالية بين السيتي وليفربول، قال: “كنا قادرين على خلق هذا التنافس، في السنوات الأخيرة كان ليفربول هو أكبر منافس لنا على الألقاب، وهذا شرف لنا”.

وزاد: “في السابق لم يحدث ذلك حتى وصل الشيخ منصور وبدأ في الاستثمار لخلق بيئة جيدة للمنافسة مع أندية النخبة الإنجليزية، هذه هي الرياضة، فأنت بحاجة إلى شخص يساعدك على القيام بالأمور بصورة أفضل”.

وحول المباراة، أكد: “الفريق مستعد، لدي الكثير من الاحترام لسكوت باركر (مدرب بورنموث)، تحدثنا وتدربنا ونحن مستعدون، من الخادع دائما مواجهة الفرق الصاعدة حديثا، كما أن المباريات الأولى تكون صعبة للغاية”.

وأتم: “الفرق الصاعدة حديثا لا تشعر بالضغط وتكون في حالة مزاجية جيدة، وهذا يعقد المباراة، ولكن بعد شهور تعاني الفرق من الإصابات واللحظات الجيدة والأخرى السيئة، ولكن في البداية الكل يبحث عن الأفضل”.