تفاصيل مباراة فرايبورج وبوروسيا دورتموند اليوم

goalarab أغسطس 12, 2022
فرايبورج
فرايبورج
12-08-2022 على الساعة 20:30
1 : 3
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
غير معروف الدورى الالمانى Eleven Sports 2 HD portugal

شاهد الان على جول العرب بث مباشر تفاصيل مباراة فرايبورج وبوروسيا دورتموند اليوم لايف فى اطار الدورى الالمانى 12/8/2022 بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند اليوم بدون تقطيع يلا شوت فى العارضة جودة متعددة.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم

يبدو بوروسيا دورتموند في طريقه لافتقاد وافد جديد عند مواجهة فرايبورج، غدا الجمعة، في ثاني جولات الدوري الألماني.

ويعاني أسود الفيستيفال من ضربات متتالية للاعبين الجدد، حيث تعرض الثلاثي نيكلاس سولي، صالح أوزكان وكريم أديمي لإصابات في مستهل الموسم، فضلا عن غياب سيباستيان هالير لإصابته بالسرطان.

وبحسب موقع “سبورت1” ومجلة “كيكر”، فإن أديمي خرج من قائمة دورتموند لمباراة الغد، مما يعني غيابه عن اللقاء.

وتعرض مهاجم سالزبورج السابق لإصابة في وقت مبكر خلال مواجهة باير ليفركوزن في الجولة الافتتاحية للبوندسليجا، مما أدى لاستبداله.

وكان إيدين تيرزيتش، مدرب دورتموند، قد أعرب عن أمله في لحاق أديمي وأوزكان بمواجهة فرايبورج، لكنه سيضطر لخوض اللقاء بدون صاحب ال20 عاما.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم يلا شوت فى العارضة

قال إدين تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، إن المهاجم الجديد أنطوني موديست يستعد للمشاركة للمرة الأولى مع الفريق، حينما يواجه فرايبورج يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المرحلة الثانية بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وأضاف تيرزيتش، اليوم الأربعاء: “موديست في حالة جيدة، كما أنه جاهز ويعطي انطباعا رائعا، هذا ما يجعله خيارا جيدا للغاية لمباراة يوم الجمعة”.

وكان المهاجم الفرنسي موديست / 34 عاما/ انضم إلى دورتموند قادما من كولون يوم الإثنين الماضي، وذلك ليحل محل سيبستيان هالير الذي سيغيب لعدة أشهر حيث سيتلقى خلالها العلاج بعد إصابته بسرطان في الخصية.

ولم تكن الأجواء جيدة في كولون بعد انتقال موديست، خاصة وأنه ألقى بظلاله على الفوز الذي حققه الفريق في افتتاح الموسم على شالكه (3/1) يوم الأحد الماضي، حيث لم يتواجد موديست في المباراة.

وأبدى تيرزيتش تفهمه لخيبة الأمل في كولون بسبب خسارة لاعب مهم في أوائل شهر آب / أغسطس، لكنه أعرب عن تفهمه لدوافع موديست.

وقال تيرزيتش: “يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا معنا، والمنافسة على الألقاب الكبرى مجددا”.

ولا يتوقع تيرزيتش من موديست سوى تسجيل الأهداف، حيث كان الأخير قد سجل 20 هدفا لكولون الموسم الماضي، وقال تيرزيتش: “نتمنى أن يؤدي معنا الأداء الرائع الذي قدمه خلال السنوات الماضية في بوندسليجا”.

وأكد تيرزيتش أن المهاجم كريم أديمي سيكون جاهزا للعب أمام فرايبورج، بعدما خرج بديلا في المباراة الأولى التي فاز بها الفريق على باير ليفركوزن 1/ صفر، لكن المدافع نيكلاس سولي سيواصل الغياب بسبب إصابة في أوتار الركبة.