تفاصيل مباراة بيراميدز سموحة اليوم

goalarab أغسطس 19, 2022
بيراميدز
بيراميدز
19-08-2022 على الساعة 21:00
5 : 1
سموحة
سموحة
بلال علام الدورى المصرى Ontime Sport

تابع لايف تفاصيل مباراة بيراميدز سموحة اليوم يلا شوت فى العارضة فى اطار جدول مباريات الدورى المصرى اليوم وتعرف على موعد وتشكيل مباراة بيراميدز سموحة اليوم عبر قناة اون تايم سبورت yalla shoot كورة لايف اون لاين بث مباشر نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة اليوم عبر موقع جول العرب لايف.

مباراة بيراميدز سموحة اليوم يلا لايف

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة تضم 20 لاعبا لمواجهة سموحة مساء غد الجمعة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن بيراميدز في مباراة الغد رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأسامة جلال والبوركيني إيريك تراوري.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي في بيراميدز أن رمضان صبحي أصيب خلال مران أمس، وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح عبر المركز الإعلامي للنادي اليوم الخميس أن رمضان “يحتاج بعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة للمشاركة من جديد مع الفريق”.

وبين المنيري أن البوركيني إيريك تراوري يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، غاب بسببه عن مباراة المحلة الماضية، ويحتاج لأسبوع إضافي من أجل التأهيل.

وأكد أن المدافع أسامة جلال خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من كدمة شديدة في عضلة السمانة مع تجمع دموي، ويحتاج إلى أسبوع للعلاج والتأهيل.

وكشف المنيري أن الحارس شريف إكرامي يعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ، ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

وتضم قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة 20 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد توفيق – عمر جابر- محمد حمدي – حسين السيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – إبراهيم توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – محمد صادق – هشام محمد – محمود صابر – عبد الله مجدي.

خط الهجوم: فخري لاكاي – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس.

مباراة بيراميدز سموحة اليوم yalla shoot

يعتزم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، ارتداء واقي الوجه، خلال مباراة سموحة، غدا الجمعة، بالدوري المصري الممتاز.

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، أن دونجا يعاني من إصابة قوية بشرخ في عظام الوجه أصيب به في مواجهة المقاولون العرب، وغاب بسببه عن لقاء المحلة الأخير في الدوري.

وأوضح أنه في إطار الحفاظ على اللاعب من الالتحامات القوية في التدريبات الجماعية والمباريات، تقرر أن يرتدي واقي الوجه في المرحلة المقبلة، لحين تعافيه بصورة كاملة والتئام الشرخ.

ما زال عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، يواجه صعوبات في السيطرة على لاعبي الموج الأزرق، حيث حدثت خلافات بينه وأكثر من عنصر بالفريق.

وقد وقع آخر هذه الخلافات مع النيجيري صديق أوجالا، مهاجم الفريق، الذي انقطع عن التدريبات.

وكانت مباراة سموحة أمام سيراميكا كليوباترا، قد شهدت أيضا غضب ثنائي الفريق محمد شكري وحمدي علاء، عقب استبدالهما في الدقيقتين 86 و89.

واعترض اللاعبان على قرار المدير الفني، الذي حاول احتواءهما، لكن سيراميكا نجح في إدراك التعادل بالدقيقة 90، وهو ما أدى إلى انفعال الثنائي مجددًا على دكة البدلاء أمام بسيوني.

كما شهدت مباراة سموحة أمام فيوتشر، على استاد الإسكندرية، استياءً كبيرًا من مروان حمدي، مهاجم الفريق السكندري، بعد قيام بسيوني باستبداله في الدقيقة 56، حيث حل الغاني إيليا سيلا بدلًا منه.

وعلى إثر ذلك، رفض مروان مصافحة المدير الفني، وخلع قميصه متوجهًا إلى غرفة الملابس مباشرةً.

وبرر بسيوني تلك الواقعة، بأن اللاعب حزين لعدم إحرازه أهدافًا في المباراة.

نتيجة مباراة بيراميدز فاركو اليوم

سيتم تحديث نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة اول باول اثناء المباراة وبعد انتهاؤها ايضا.