تفاصيل مباراة برشلونة و رايو فاليكانو اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 12, 2022
برشلونة
برشلونة
13-08-2022 على الساعة 21:00
0 : 0
رايو فاليكانو
رايو فاليكانو
عصام الشوالى الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد الان تفاصيل مباراة برشلونة و رايو فاليكانو اليوم يلا شوت فى العارضة اون لاين بدون تقطيع yalla shoot ضمن جدول مباريات الدورى الاسبانى بث مباشر مباراة برشلونة اليوم لايف عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية جوال هاتف فى العارضة وتعرف على تشكيل مباراة برشلونة اليوم عبر موقع جول العرب لايف وكذلك موعد المباراة ونتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 13/8/2022 بدون تقطيع كورة ستار جول.

بث مباش مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم يلا شوت فى العارضة

أبدى تشافي، مدرب برشلونة، رضاه عن مستوى البوسني ميراليم بيانيتش، مشيرا إلى استمراره في صفوف العملاق الكتالوني، على الرغم من الشكوك العديدة التي حامت حول مستقبله.

وتحدث تشافي في تصريحات نقلتها صحيفية “ماركا” عن الوافد الجديد رافينيا، قائلا: “هو مختلف عن أي لاعب برازيلي لعبت إلى جواره، هو يملك شخصية خاصة به، ربما يشبه نيمار، لكنه يملك تسديدات مشابهة لريفالدو، هو يملك الجودة لصناعة الفارق، ويملك الكثير من المقومات”.

وأشاد مدرب برشلونة بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قائلا: “هو هداف ولاعب استثنائي قادر على صناعة الفارق داخل منطقة الجزاء، يقدم لنا كل شيء في خط الهجوم، أعتقد أننا اتخذنا خطوة للأمام بتشكيل هذا الفريق، فهو أتى إلينا برغبة كبيرة وجوع وتواضع للعمل”.

وتطرق للحديث عن نيكو، قائلا: “أتى للحديث معي منذ 3 أسابيع وأخبرته بأنني أريد استمراره وأنني معجب به، لكنه أصر على رغبته في الرحيل، وقال لي إنه وجد فريقا يعتقد بأنه سيشارك معه، كانت إعارة جيدة، هو شجاع وأتمنى له الأفضل، سيكون ذلك مهما لمستقبل برشلونة، وبالنظر إلى ميراليم بيانيتش، فأنا مقتنع به، وسيستمر معنا”.

وعلق تشافي على مدى تأثير كأس العالم على الموسم: “خططنا لوجود عطلة في منتصف الموسم، سيكون هناك فترة إعداد لهؤلاء الذين لن يشاركوا في المونديال، سنحضر بشكل جيد للغاية وأثناء التوقف الدولي لن نتوقف”.

وختم: “أعتقد أنه من المهم امتلاك قائمة كبيرة من اللاعبين، فالإصابات والعقوبات ستأتي، وبالتالي من المهم امتلاك قائمة كبيرة”.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ورايو فاليكانو yalla shoot

أثار تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، حالة من الجدل حول موقف بعض نجوم البارسا الذين يتوقع خروجهم من الفريق، هذا الصيف.

ويستعد برشلونة لافتتاح موسمه الجديد، غدًا السبت، بمواجهة رايو فاليكانو، على ملعب كامب نو، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “أنا أعتمد على أوباميانج. الذين لا أعول عليهم يعرفون بالفعل، بينما الآخرون موجودون في النادي وعلينا التنافس غدًا”.

وأضاف “من هنا وحتى 31 أغسطس/أب الجاري، لا أعرف ما سيحدث. أنا أحب (أوبا)، وسعيد بتواجدنا معًا، لكن ما يمكن أن يحدث لا أعلمه أنا”.

وعن وضع فرينكي دي يونج، علق المدرب “الأمر نفسه مثل أوباميانج. دي يونج لاعب مهم ويمكنني استخدامه، لكن سوق الانتقالات لا يزال مفتوحًا حتى نهاية الشهر. لا أعرف ما سيحدث لفرينكي وأوباميانج وللفريق بأكمله”.

وواصل “نحن لا نعرف ما سيحدث مع العديد من اللاعبين حتى نهاية سوق الانتقالات”.

وحول الصافرات ضد دي يونج، قال تشافي “لقد رأيت تصفيقًا. الجمهور صاحب السيادة، والجميع يبذل الجهد لجعلنا أفضل. يمكن أن يساعد الفريق والنادي، وبيكيه أيضًا نفس الوضع، ليس لدي أي شكوى”.

وسئل تشافي حول موقف ديباي أيضًا، وأوضح “دعونا نرى ما سيحدث. الشئ المثالي الذي يمكن أن يحدث هو أن يغلق السوق اليوم، لكن حتى نهاية الشهر، هناك وقت للصفقات الجديدة والراحلين”.