تفاصيل مباراة انتر ميلان وليتشى اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 12, 2022
ليتشى
ليتشى
13-08-2022 على الساعة 20:45
1 : 2
انتر ميلان
انتر ميلان
على سعيد الكعبى الدورى الايطالى Starz Play App

 

شاهد الان تفاصيل مباراة انتر ميلان وليتشى اليوم يلا شوت فى العارضة اون لاين ضمن جدول مباريات الدورى الايطالى اليوم yalla shoot وتعرف على تشكيل مباراة انتر ميلان اليوم ضد فريق ليتشى عبر تطبيق starz play app والذى يقدم مباريات الدورى الايطالى اون لاين بدون تقطيع عبر موقع جول العرب لايف.

مباراة انتر ميلان ليتشى اليوم يلا شوت فى العارضة

يستعد إنتر ميلان لافتتاح موسمه الجديد بمواجهة ليتشي، الصاعد حديثا للدوري الإيطالي، غدا السبت على ملعب فيا دل ماري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، فإن النيراتزوري غادر ميلانو اليوم متجها إلى ليتشي، استعدادا لمباراة الغد.

وضم الفريق جميع العناصر باستثناء المدافع دانيلو دي أمبروزيو، الذي يعاني من إصابة عضلية، وظل في ميلانو للحصول على راحة أكثر.

ولفتت الشبكة إلى أن إنتر استعاد الثنائي، لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش، والظهير الأيسر روبن جوسينس، وقد يدخلان التشكيلة الأساسية.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان نافس بقوة على الاسكوديتو، في الموسم الماضي، لكنه خسر اللقب في النهاية، حيث احتل المركز الثاني برصيد 84 نقطة، بفارق نقطتين عن البطل ميلان.

مباراة انتر ميلان ليتشى اليوم yalla shoot

أصر سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على أن السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع الفريق، لن يغادر النيراتزوري خلال الصيف الجاري، بالرغم من ارتباطه بالرحيل إلى باريس سان جيرمان وتشيلسي.

ويستعد إنتر لمواجهة نظيره ليتشي، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء ليتشي: “تم الاتفاق مع المديرين والنادي واحتراما للجماهير، يجب ألا نتحدث عن الانتقالات بعد الآن، فعلينا التركيز فقط داخل الملعب”.

وأضاف “النادي يعرف أن لدينا مشكلة بعد رحيل أندريا رانوكيا، ونحن نعمل على التعاقد مع لاعب جديد في الدفاع”.

وتابع إنزاجي “بديل رانوكيا سيأتي، سكرينيار كان بديلا لدي فري عندما غاب عن بعض المباريات بالموسم الماضي”.

وأردف “دي أمبروسيو وماتيو دارميان هما ثروة لأي مدرب، لأنهما يستطيعان المساعدة في كل جزء من الملعب، واعتبارا من اليوم سيحل سكرينيار محل دي فري إذا لم يكن متاحا”.

وزاد إنزاجي “يجب أن نستهدف القمة، لقد فقدنا بيريسيتش الذي كان مهما للغاية لكنه اتخذ خيارا مختلفا، أعادنا لوكاكو ووقعنا مع لاعبين مميزين مثل مخيتاريان وأونانا وبيلانوفا واصلاني الذين يتمتعون بالجودة”.

وأتم “إنه لأمر رائع أن يكون لديك حارسان مميزان مثل هاندانوفيتش وأونانا الذي استقر بشكل جيد، إنه رجل ذكي وسيحظى بفرصه، إنه خيار مهم للغاية بالنسبة لي وللفريق”.