تفاصيل مباراة اشبيلية وبلد الوليد اليوم

goalarab أغسطس 19, 2022
اشبيلية
اشبيلية
19-08-2022 على الساعة 22:00
1 : 1
بلد الوليد
بلد الوليد
عادل خلو الدورى الاسبانى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد لايف الان تفاصيل مباراة اشبيلية بلد الوليد اليوم 19/8/2022 يلا شوت فى العارضة ضمن جدول مباريات الدورى الاسبانى اليوم yalla shoot لايف اون لاين مباراة اشبيلية بلد الوليد اليوم المذاعة عبر قناة بى ان سبورت الرياضية وتعرف على موعد وتشكيل مباراة اشبيلية وبلد الوليد اليوم فى افتتاحية مباريات الجولة الثانية لمباريات الدورى الاسبانى عبر موقع جول العرب لايف فتابعونا.

مباراة اشبيلية بلد الوليد اليوم يلا شوت

غادر المكسيكي خيسوس تيكاتيتو كورونا جناح إشبيلية، مران الفريق في سيارة إسعاف اليوم الخميس بسبب إصابة “عرضية” في الكاحل، إلا أن “الأمر لا يبدو جيدا”، وفقا لما قاله المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي، وذلك قبل مباراة الفريق غدا الجمعة أمام بلد الوليد.

وأوضح لوبيتيجي في مؤتمر صحفي “أصيب تيكاتيتو هذا الصباح. سنرى التقييم الطبي. علينا الانتظار، فالأمر لا يبدو جيدا لأنه غادر بسيارة الإسعاف”.

وأردف المدير الفني لإشبيلية: “آمل أن يكون أقل ما يمكن، لكني أشدد على أنه لا يبدو جيدا. أصيب كاحله؛ لقد كانت إصابة عرضية”.

وسيغيب الجناح المكسيكي لإشبيلية، عن الملاعب لفترة قد تصل لـ5 أشهر، بعدما غادر مران الفريق في سيارة إسعاف للإصابة.

وتبين إصابة اللاعب بكسر في شظية الساق وقطع في أربطة الكاحل الأيسر، سيخضع على إثرها للجراحة اليوم الخميس، ما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أشهر.

وأوضح النادي الأندلسي في بيان أن الدولي المكسيكي يعاني من “إصابة خطيرة” تعرض لها خلال مران الفريق الذي يسبق مواجهة بلد الوليد يوم الجمعة، خلال اشتباك في إحدى الكرات.

وسيخضع تيكاتيكو البالغ من العمر 29 عاما لجراحة اليوم، وأوضح بيان النادي ان هذا النوع من الجراحات يتطلب الراحة بين 4 إلى 5 أشهر.

وشارك تيكاتيتو في مباراة أوساسونا، الأولى في الموسم الحالي، أساسيا مع النادي الأندلسي، بعد انتقاله إليه في سوق الانتقالات الشتوية قادما من بورتو.

وخاض اللاعب المكسيكي الدولي، البالغ من العمر 29 عاما، 22 مباراة رسمية الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة.

مباراة اشبيلية بلد الوليد اليوم فى العارضة yalla shoot

شارك المدافع البرازيلي ماركاو اليوم الاثنين في مران إشبيلية تحت إمرة المدرب جولين لوبيتيجي، ضمن الاستعدادات لزيارة بلد الوليد في ثاني جولات الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أن ماركاو، البالغ من العمر 26 عاما، وقع مع إشبيلية هذا الصيف قادما من جالاتا سراي، لم ينضم فعليا للفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد ولم يشارك في أول مباراة في موسم الليجا بسبب الإصابة.

وأوضح الفريق الأندلسي في بيان أن ماركاو “انضم إلى التدريبات مع المجموعة اليوم بعد أن عمل قبل أيام بشكل فردي من أجل تعافيه”.

وأضاف النادي أن عودة المدافع البرازيلي للملاعب “قريبة”، لكنه أقر بصعوبة معرفة ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بمواجهة بلد الوليد يوم الجمعة القادم.

وعقب سقوطه أمام أوساسونا (1-2) في مستهل مشواره في الليجا، يوم الجمعة الماضي، أجرى فريق لوبيتجي جلسة تعافي السبت ثم حصلوا على يوم راحة الأحد قبل العودة اليوم إلى التدريبات.

نتيجة مباراة اشبيلية بلد الوليد اليوم

سيتم تحديث نتيجة مباراة اشبيلية وبلد الوليد اليوم اثناء المباراة وايضا بعد انتهاء اللقاء فتابعونا.