بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 7, 2022
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
07-08-2022 على الساعة 15:00
1 : 2
برايتون
برايتون
رؤوف خليف الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم يلا شوت فى العارضة 7/8/2022 ضمن مباريات الدورى الانجليزى اون لاين yalla shoot جول كورة بدون تقطيع وتعرف على تشكيل وموعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم وبرايتون بدون تقطيع عبر موقع جول العرب لبث المباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم يلا شوت

يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون على ملعب “أولد ترافورد”، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الشياطين الحمر مباراة اليوم دون مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، بينما هناك شكوك حول حالة جادون سانشو ولوك شاو.

ووفقًا لموقع “هو سكورد” فإن التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: مالاسيا – ماجواير – لينديلوف – دالوت.

الوسط: فريد – مارتينيز – برونو فيرنانديز.

الهجوم: راشفورد – رونالدو – سانشو.

وكان مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس، لذا لن يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم yalla shoot

يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، للمشاركة أساسيا ضد برايتون، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

وكان رونالدو غاب عن معظم فترة الإعداد الخاصة بالشياطين الحمر، كما خاض 45 دقيقة فقط مع الفريق في مباراة ودية أثناء الصيف، وسط أنباء عديدة حول رغبته في الرحيل إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن رونالدو زاد من الضغط على المدرب إريك تين هاج للمشاركة أساسيا ضد برايتون، بعدما نشر صورة على شبكة “إنستجرام”، وكتب عليها “جاهز”، مساء أمس السبت.

وأشارت إلى أن تين هاج بات في ورطة أيضا، بسبب إصابة أنتوني مارسيال وتأكد عدم لحاقه بمباراة برايتون، رغم أنه كان المهاجم الأساسي للفريق أثناء فترة الإعداد.

وأوضحت أن رونالدو ذهب إلى تين هاج وأبلغه بأنه لائق تماما، كما قالت مصادر من ملعب تدريبات الشياطن الحمر بأن رونالدو كان “يطير” خلال الجلسات الأخيرة للفريق كي يشارك ضد برايتون.

وذكرت أن رونالدو كان يعمل مع المدربين البدنيين في الشياطين الحمر كي يستعيد لياقته، لكن تين هاج لا يزال مترددا لأن حالة كريستيانو البدنية أقل من بقية الفريق.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون فى العارضة

يستعد مانشستر يونايتد لافتتاح موسمه الجديد بمواجهة برايتون، الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن أنتوني مارسيال مهاجم يونايتد، عانى من إصابة عضلية في الفخذ خلال مشاركته في تدريبات الفريق، مما يمهد لغيابه عن لقاء برايتون.

وأضافت أن إريك تين هاج مدرب المانيو، قد يضطر مجبرا على الدفع بكريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي أمام برايتون، رغم عدم جاهزية الدون البرتغالي بشكل كامل.

وتابعت أنه رغم وجود راشفورد وأنتوني إيلانجا في خط الهجوم، إلا أن رونالدو هو المرشح للحصول على الدور الرئيسي من الدقيقة الأولى أمام برايتون.

وحسب الصحيفة، فإن مارسيال قد يعود أمام برينتفورد، وإذا لم يتعاف سريعا، ستكون فرصته التالية في العودة إلى الملاعب، في القمة المرتقبة أمام ليفربول.

يشار إلى أن كريستيانو حاول مغادرة مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، في ظل غياب الفريق عن المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا.