بث مباشر مباراة مانشستر سيتى ووست هام اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 7, 2022
وست هام
وست هام
07-08-2022 على الساعة 17:30
0 : 2
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى
على محمد على الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد بث مباشر مباراة مانشستر سيتى ووست هام اليوم يلا شوت فى العارضة بدون تقطيع yalla shoot مباراة مانشستر سيتى اليوم ضمن مباريات الدورى الانجليزى 7/8/2022 فى العارضة وتعرف على موعد وتشكيل مباراة مانشستر سيتى و وست هام المتوقع اليوم وكذلك تفاصيل مباراة مانشستر سيتى اليوم فى الدورى الانجليزى الممتاز عبر موقع جول العرب لبث المباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى ووست هام اليوم يلا شوت

كشف النرويجي الدولي إرلينج هالاند عن أنه سيواصل العمل على تحسين أدائه بعد انتقاله من نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي تصريحات للموقع الإلكتروني لمجلة “ذي أتلانتيك” الأمريكية، قال لاعب خط الهجوم منتقدا نفسه “أعتقد أنني أستطيع أن أحسن كل شيء، فقد أضعت فرصا بقدمي اليسرى بشكل متكرر”.

وتابع “عندما نتحدث عن إنهاء الهجمة فإنني يجب علي أن أحسن قدمي اليسرى وقدمي اليمنى واللعب بالرأس، هناك أشياء كثيرة للغاية”.

وأعرب هالاند “22 عاما” عن أمله في أن يأخذ الخطوة التالية في تطوير مستواه تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا.

وصرح “أنا لا أزال صغيرا، ويجب أن أطور نفسي بالطريقة الصحيحة”.

وقال هالاند الذي انتقل إلى سيتي في هذا الصيف مقابل 75 مليون يورو “أعتقد أنني سأطور من نفسي هنا بشكل جيد، ولهذا السبب أنا هنا”.

كان هالاند أحرز أول أهدافه مع السيتي خلال مباراة الفريق الودية مع بايرن ميونخ الألماني، وسيلعب هالاند أولى مبارياته التنافسية في الدوري الإنجليزي أمام وست هام غدا الأحد.

واستبعد هالاند أن يصل تطور مستواه إلى الذروة في المستقبل القريب موضحا بقوله “يمكن للمرء أن يحسن من نفسه بشكل دائم بغض النظر عن عمره، وربما أصل إلى إمكاناتي الكاملة خلال 10 أعوام”.

yalla shoot بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وست هام اليوم

أعرب فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، عن سعادته بالتعاقدات التي أبرمها فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد السيتي مع جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وكالفين فيليبس، إضافة إلى حارس المرمى ستيفان أورتيجا.

وقال فودين، في تصريحات نقلتها “بي بي سي سبورت“: “من الواضح أننا فقدنا بعض اللاعبين الأساسيين، لكننا وقعنا مع بعض اللاعبين الرائعين أيضًا، أنا متحمس حقًا للعب مع التعاقدات الجديدة”.

وأضاف: “آمل أن نتمكن من خلق اتصال جيد، واللعب معًا بشكل جيد”.

وأوضح: “أعتقد أننا كنا نفتقر إلى هذا النوع من المهاجمين في المواسم القليلة الماضية، لذا فهو (هالاند) سيساعدنا بالتأكيد هذا الموسم في معدل تسجيله”.

وتابع فودين: “نحاول دائمًا اللعب بنفس الطريقة على مر السنين.. لا أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من التغييرات”.

وأكمل: “نريد أن نظهر للجماهير أننا جائعون دائمًا للفوز، ليس أنا فقط، ولكن الفريق أيضًا”.

وختم: “ندخل كل بطولة بهدف الفوز بها، لا أستطيع القول إننا سنفوز بهم جميعًا، لأنه من الصعب القيام بذلك، ولكن إذا تمكنا من الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهذا هو الهدف هذا العام”.