بث مباشر مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 5, 2022
توتنهام
توتنهام
06-08-2022 على الساعة 16:00
4 : 1
ساوثهامبتون
ساوثهامبتون
خالد الحدى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

شاهد الان بث مباشر مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم يلا شوت فى العارضة فى اطار مباريات الدورى الانجليزى السبت الممتاز اليوم 6/8/2022 مباراة توتنهام اليوم اون لاين كورة جول لايف yalla shoot عبر قناة bein sport premium hd1 مجانا بدون تقطيع مباريات الدورى الانجليزى 2022/2023 لايف يوتيوب بدون تقطيع فى العارضه جوال.

بث مباشر مباراة توتنهام ساوثهامبتون اليوم يلا شوت

اكتملت الفترة التحضيرية لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ العد التنازلي للموسم الجديد، الذي يبدأ مساء الجمعة، عندما يزور آرسنال مضيفه كريستال بالاس.

ويقدم جول العرب لايف  معاينة شاملة للفرق الستة الكبيرة في البريميرليج، مع تقييم حظوظها خلال الموسم، والمحطة السادسة ستكون توتنهام.

القادمون

ريتشارليسون (إيفرتون- 52 مليون جنيه استرليني)، إيف بيسوما (برايتون- 26 مليون جنيه استرليني)، جد سبينس (ميدلسبره- 13 مليون جنيه استرليني)، إيفان بيريسيتش (إنتر ميلان- مجانا)، فرايزر فورستر (ساوثهامبتون- مجانا)، كليمنت لينجليت (برشلونة- إعارة).

المغادرون

ستيفن بيرجوين (أياكس- 28 مليون جنيه استرليني)، كاميرون كارتر فيكرز (سيلتيك- 6 ملايين جنيه استرليني)، جاك كلارك (سندرلاند)، جو رودون (رين- إعارة).

تمكن المدرب أنطونيو كونتي من وضع بصمته الخاصة على تشكيلة توتنهام، وهو ما يبشر بالخير نظرًا لسجله الحافل في الفوز بالألقاب واستغلال قدرات الفرق التي يقودها.

وتغطي الإضافات الجديدة جميع الاحتياجات المهمة للمدرب الإيطالي، في خط الوسط ومركز الظهير بالإضافة إلى تعزيز الهجوم.

تمكن توتنهام أيضا من التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم، مع توقع دفع المزيد من اللاعبين نحو باب الخروج قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

الألقاب هي المطلب الأساسي لتوتنهام، لكن من المرجح أن يأتي ذلك في مسابقتي الكأس، وليس الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن تستمر المنافسة على لقب البريميرليج بين مانشستر سيتي وليفربول بقوة مرة أخرى، مما يحصر الصراع بين توتنهام وآرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد على المركزين الثالث والرابع.

وأنهى فريق كونتي الموسم الماضي بالمركز الرابع، لذا فإن التحسن على صعيد الترتيب مثل احتلال المركز الثالث، سيعد نجاحا مقبولا لجماهير سبيرز.

لكن إذا غاب توتنهام عن المراكز الأربعة الأولى ولم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فإن المشجعين سينقلبون على المدرب كونتي، لا سيما أن النادي مر بفترة انتقالات صيفية معتبرة.

ويميل توتنهام عادة إلى عدم إنفاق مبالغ كبيرة، وحقيقة أنه حقق مطالب المدرب، يعني أن عدم المشاركة في منافسة النخبة الأوروبية سيكون بتكلفة باهظ الثمن.

ويريد نادي شمال لندن الاقتراب أكثر من النجاح وإضافة بعض الألقاب، وبالتالي فإن أي شيء آخر غير المركز الرابع واحتمال الفوز بالكأس سيعد كارثة، وقد يؤدي إلى الإطاحة بكونتي من المشروع.

المدرب: أنطونيو كونتي

كونتي يتمتع بعقلية الفوز بالفطرة، وسبق له إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، وسيتطلع إلى فعل الشيء نفسه مع توتنهام.

مثل المواسم السابقة التي فاز فيها باللقب، كان العنوان الرئيسي لفترة الانتقالات الصيفية، هو استهداف لاعبين يتمتعون بالشراسة والحماس، إضافة للجودة وعقلية الفوز التي تتناسب مع تكتيك كونتي.

ونجح المدرب الإيطالي في تجديد الفريق الذي تمكن من إنهاء الموسم بشكل مميز، ويُنظر إلى الفريق الآن على أنه يتفوق نظريا على تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد.

ووضع مدرب إنتر ميلان السابق لاعبيه في مرحلة إعدادية شاقة، حيث يحاول جعل فريقه لائقًا للغاية للعب بقوة وحيوية.

النجم: هاري كين

بدأ هاري كين الموسم الماضي ببطء، لكن بعد وصول كونتي أصبح المهاجم الحر الذي نعرفه جميعًا.

يمكن لموسم كامل تحت قيادة الإيطالي أن يخرج أفضل ما لدى كين، لا سيما بالنظر إلى عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

يزدهر قائد المنتخب الإنجليزي مع ضغوط التحديات، وبالتالي يتوقع منه أن يحظى بموسم كبير وأن يكون جزءًا أصيلا في أسس نجاح توتنهام.

إذا تمكن كين من الوصول إلى القمة إلى جانب سون هيونج مين مع العمق الإضافي الذي أضافه كونتي هذا الصيف، فقد يكون موسمًا مميزا لسبيرز.

بث مباشر مباراة توتنهام ساوثهامبتون اليوم فى العارضة كورة جول

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام عن عدم قلقه من رغبة لاعبيه أو احتمالية تشتت تركيزهم خلال النصف الأول من الموسم بسبب كأس العالم.

ويبدأ توتنهام حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت بمواجهة ضيفه ساوثهامبتون.

لكن ستكون هناك فترة راحة خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول المقبلين بسبب إقامة كأس العالم في قطر.

وتغير موعد المونديال المعتاد في الصيف في هذه النسخة من الصيف للشتاء بسبب درجة الحرارة المرتفعة في قطر، لكن مدرب المنتخب الإيطالي السابق لا يخشى أن تؤثر البطولة على تركيز لاعبيه.

وبسؤاله عما إذا كان لاعبيه سيقومون بالحفاظ على أنفسهم بسبب الخوف من تلقي إصابات، أكد كونتي “بصراحة، لا أهتم بهذا”.

وأضاف “كنت لاعبا. عندما تذهب لخوض مباراة وتريد الفوز بها، لا تفكر في إمكانية إصابتك أو المخاطرة بالتعرض لإصابة وعدم اللعب في كأس العالم”.

وأضاف “بصراحة، اللاعبون في حالة تركيز شديدة للتقدم خطوة بخطوة ولعب كل مباراة على حدة”.

واسترسل “بالنسبة لنا، أكرر، لدينا 3 كؤوس مهمة في إنجلترا، وبعد ذلك سنلعب في بطولة مهمة هي دوري أبطال أوروبا”.

وزاد قائلا “أعلم لاعبي فريقي، رغبتهم وإرادتهم، وما فعلناه للوصول لهذا الإنجاز. بصراحة أنا غير قلق بشأن هذا الموقف”.

وسيتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة التي تقام يوم 12 نوفمبر المقبل، ولن يستأنف إلا في يوم “البوكسينج داي”، بعد أسبوع فقط من نهاية المونديال.

وقال كونتي “نفس المشاكل سيواجهها الجميع: مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، مانشستر يونايتد، نحن، وآرسنال، وست هام، نوتنجهام فورست، آخر الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأردف “هذه المرة الأولى التي نواجه فيها هذا الوضع: توقف الدوري وخسارة اللاعبين لشهر ونصف الشهر، وبعدها نستأنف المسابقة مع لاعبين لا تعلم كيف سيعودون من مشاركتهم في كأس العالم”.

وأضاف “بالنسبة لهذا الموسم، أعتقد أنه من المهم للغاية أن تمتلك فريقا قويا، وأن تزيد عدد اللاعبين”.

وأكد “أعتقد أن على كل ناد أن يمنح المدرب الفرصة لكي يكون لديه عدد مهم من اللاعبين في الفريق، بسبب الإصابات، الإجهاد، وكثير من المواقف، ستكون الأمور صعبة لكل فريق، ولنا هذا الموسم”.