بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم يلا شوت فى العارضة

goalarab أغسطس 7, 2022
برشلونة
برشلونة
07-08-2022 على الساعة 20:10
6 : 0
بوماس أونام
بوماس أونام
غير معروف مباريات ودية غير معروف

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم يلا شوت فى العارضة كاس جوهان غامبر مباراة برشلونة اليوم لايف بدون تقطيع 7/8/2022 بدون تقطيع يوتيوب كورة جول ضمن تحضيرات  برشلونة للموسم الجديد yalla shoot بدون تقطيع عبر موقع جول العرب لبث المباريات.

بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس اونام يلاشوت فى العارضة

يلتقي برشلونة مع بوماس أونام المكسيكي مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو سوتيفاي” في كأس خوان جامبر.

ويستعد برشلونة لبداية الموسم الجديد، وخوض أول مبارkاة في الدوري الإسباني، السبت المقبل، ضد رايو فايكانو على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في المباراة، كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – كريستينسن – إريك جارسيا – أراوخو.

الوسط: جافي – بوسكيتس – بيدري.

الهجوم: أنسو فاتي – ليفاندوفسكي – رافينيا.

يذكر أن قائمة برشلونة لمباراة اليوم، تضم كلًا من: “تير شتيجن – إيناكي بينا -تيناس – ديست – كوندي – أراوخو – كريستينسن – بيكيه – إريك جارسيا – أومتيتي – جوردي ألبا – بالدي – سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – بيانيتش – بيدري – نيكو جونزاليس – فرينكي دي يونج – فرانك كيسي – جافي – كولادو – بابلو توريه – عثمان ديمبلي – رافينيا – ليفاندوفسكي – أوباميانج – فيران توريس – أنسو فاتي – ممفيس ديباي – مارتن برايثوايت – عبد الصمد الزلزولي”.

yalla shoot بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس اونام اليوم

يستعد برشلونة بحلته الجديدة وتحت قيادة مهاجمه الجديد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للظهور الأول وسط جماهيره تحت المسمى الجديد لملعبه التاريخي (سبوتيفاي كامب نو)، عندما يستقبل بوماس المكسيكي الأحد من أجل لقب كأس (خوان جامبر) السنوي.

وسيكون البارسا أمام أكثر من تحد في مباراة الأحد، أولها إثبات عزمه على تغيير الصورة الباهتة التي قدمها في الموسم المنقضي “الكارثي” الذي خرج فيه صفر اليدين دون أي بطولة.

كما أن المدرب تشافي هيرنانديز سيكون أمام تحد هو الآخر على المستوى الفني، من أجل إثبات جدارته بثقة إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، التي وفرت له كل شيء في الميركاتو الصيفي القوي الذي نجح فيه بلوجرانا في التعاقد مع أسماء عديدة بارزة مثل ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا (ليدز يونايتد) والفرنسي الأعسر جولي كوندي (إشبيلية) والمدافع الدنماركي الدولي أندرياس كريستنسن.

كما مدد تعاقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تألق بشدة خلال المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد.

ومن أجل مباراة خوان جامبر، استدعى تشافي جميع اللاعبين المتاحين، باستثناء الحارس البرازيلي نيتو الذي دخل في مفاوضات متقدمة للانتقال لصفوف العائد هذا الموسم للدوري الإنجليزي “البريمييرليج”، بورنموث.

في الجهة المقابلة، سيكون منافس برشلونة على نسخة هذا العام، بوماس المكسيكي الذي يضم بين صفوفه لاعب البارسا سابقا، المخضرم البرازيلي داني ألفيش.

وسيكون فريق الأرجنتيني أندريس لييني، هو الفريق المكسيكي الثاني الذي يواجه برشلونة على هذه الكأس.

حيث كان ليون هو الضحية المكسيكية الأولى التي تواجه الفريق الكتالوني، في 2014، وخسر حينها بنتيجة ثقيلة 6-0.

ولن تحمل مباراة الأحد ذكرى خاصة لفريق بوماس فحسب، كونها المباراة الأولى له أمام العملاق الإسباني، لكنها أيضا ستكون كذلك لألفيش (39 عاما)، الذي سيواجه الفريق الذي طالما تألق في صفوفه وتوج معه بالعديد من الألقاب التي وضعته على صدارة أكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات في تاريخ اللعبة.