بث مباشر مباراة الاهلى وفاركو اليوم يلا شوت

goalarab أغسطس 3, 2022
الاهلى
الاهلى
03-08-2022 على الساعة 21:00
0 : 0
فاركو
فاركو
بلال علام الدورى المصرى ON Time Sports 1 HD

شاهد الان بث مباشر مباراة الاهلى وفاركو اليوم يلا شوت فى العارضة فى اطار مباريات الدورى المصرى يوتيوب اون لاين بدون تقطيع وتعرف على موعد مباراة الاهلى وفاركو اليوم وكذلك التشكيل المتوقع لكلا الفريقين على قناة اون تايم سبورت yalla shoot اون لاين لايف عبر موقع جول العرب لبث المباريات.

بث مباشر مباراة الاهلى وفاركو اليوم يلا شوت

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لخوض مباراة فاركو، غدا الأربعاء، في الجولة 28 للدوري المصري.

وشهدت قائمة الأهلي، عودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد غياب طويل بعد الإصابة بتمزق عضلي منذ يوم 22 يونيو/حزيران الماضي.

ويعود أيضا إلى قائمة الأهلي، محمد هاني بعد نهاية إيقافه، ومحمد عبد المنعم بعد تعافيه من الإصابة.

ويغيب عن الأهلي، كريم فؤاد وحمدي فتحي للإيقاف، بجانب حسين الشحات وطاهر محمد وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع: محمود متولي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – محمد أشرف – محمود وحيد

الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد فخري – زياد طارق – لويس ميكيسوني – وليد سليمان – محمد محمود

الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن

بث مباشر مباراة الاهلى وفاركو اليوم اون لاين فى العارضة

شارك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، في مران فريقه الجماعي مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة فاركو، الأربعاء المقبل في الدوري.

واطمأن الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش على جاهزية عبد المنعم، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها وأبعدته عن الفريق في اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب.

كما حرص سواريش على عقد جلسة مع ياسر إبراهيم لمناقشته في بعض الأخطاء، إلى جانب منحه تعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة.

كما عقد البرتغالي محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش، قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات اشتملت على جزء بدني وآخر بالكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد مواجهة المقاولون بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا، ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

بث مباشر مباراة الاهلى وفاركو اليوم yalla shoot

يدخل الأهلي مباراته المقررة ضد فاركو غدا في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز بالعديد من الغيابات بسبب الظروف المختلفة التي تحيط بالأحمر في الفترة الأخيرة.

وخسر الأهلي جهود ثنائي الفريق كريم فؤاد وحمدي فتحي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل كريم فؤاد على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون الماضية، بينما حصل حمدي فتحي على الإنذار الثالث بعد صافرة النهاية للاعتراض على حكم اللقاء.

كما يغيب عن الأهلي للإصابة عمار حمدي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.

فيما خرج أكرم توفيق من الحسابات لعدم الجاهزية بشكل كامل بعدما تعافى من جراحة الصليبي.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، وله مباراة مؤجلة من الجولة 18 سيلعبها ضد فريق الإسماعيلي خلال الشهر الجاري.

حكام مباراة الاهلى وفاركو اليوم

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، حكام مباراة الأهلي وفاركو المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت اللجنة اختيار أحمد الغندور حكم ساحة، أحمد حسام وهاني عبد الفتاح مساعدين، مبروك نبيل حكم رابع، محمود عاشور حكم فيديو، أسامة السيد مساعد حكم فيديو.

ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر، علما بأن الأحمر يملك مباراتين أقل، بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي (4-1).