جول العرب نيوز

“كارثة سيرغب في محوها”.. آس: فشل ذريع لـ مبابي في أول كلاسيكو أمام برشلونة

أداء كارثي هكذا عنونت صحيفة “آس” الإسبانية حول مستوى مهاجم ريال مدريد الجديد، كيليان مبابي، الذي شارك للمرة الأولى بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة أمس، السبت.







وفشل قائد منتخب فرنسا في الظهور بالمستوى المنتظر منه من قبل جماهير ريال مدريد وارتكب العديد من الأخطاء الساذجة ووقع بمصيدة التسلل 8 مرات بسبب طريقة، هانز فليك.











وترى الصحيفة أن هذا هو الكلاسيكو الأول لمهاجم ريال مدريد ولكن مبابي سيرغب في محوه لأنه كان بأداء فردي كارثي وحطم الرقم القياسي للتسلل وفشل في التفوق على حارس برشلونة، إينياكي بينيا.

اقرأ أيضًا | استمتاع ولكن.. ليفاندوفسكي يُحذر برشلونة بعد رباعية الكلاسيكو أمام ريال مدريد

كيليان مبابي يفشل أمام برشلونة في أول كلاسيكو

وقوع مبابي بهذا العدد الكبير في مصيدة التسلل يجعله يقترب من إجمالي ما وقع فيه من حالات التسلل خلال الموسم بأكمله بعيدًا عن الكلاسيكو حيث وصل إلى 9 مرات في بطولات الدوري، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي.

هذا ما قد ينذر بمشكلة كبيرة خلال الموسم الحالي، حيث أن الصحفية أشارت إلى أن مبابي يتألق فقط أمام الفرق المتوسطة لكنه غاب عندما احتاجه ريال مدريد في مباراة كبيرة مثل الكلاسيكو.

خاصة وأنه حتى عندما هرب من مصيدة التسلل كان يسدد الكرة في جسد الحارس بينيا، بجانب أنه لم يكن يلعب بشكل جماعي مع زملائه على مدار الشوطين.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى